الفزعة يا النقابة ........ راح يلغون التكويت

الكاتب : أزيرق | المشاهدات : 2,295 | الردود : 28 | ‏18 يناير 2011
  1. أزيرق

أزيرق بـترولـي نشيط

88
    1
    0

الفزعة يا النقابة

وصلتني معلومات مؤكدة من مكتب الشيخة شذى بأنهم راح يلغون التكويت عن شركة شلمبيرجر

يعني الي بشلمبيرجر ما راح يصير لهم حقوق التكويت

وعرضه انهم يتفنشون بأي لحظة

وإذا هذا القرار وافقوا عليه راح يصير سابقة وممكن تطالب شركات ثانية بنفس الطلب

يعني حقوقنا راح تضيع

لازم يكون لنا وقفه ............. ولازم نوصل صوتنا للوزير وللشيخة شذى

2. AL.SAAD

AL.SAAD بـترولـي نشيط

3. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    ابشر بالفزعه

حياك الله يااخوى وان شاء الله ماراح يلغون التكويت فى هذى الشركه ولا غيرها بس اللى حاصل انه شركه شلمبرجير لا تحترم قوانين التكويت وتتجاوز المؤسسه فى كل تعين وهذا اللى اعرفه والمشكله فى طريقها الى الحل وانا شخصيا فى اللجنه الدائمه واللجنه العليا لتكويت فى مؤسسة البترول على العموم يااخوى تقدر تكلمنى على 66677550 واقدر افهم منك اكثر عن هذا الموضوع ولا تخاف يااخوى اذا لك حق راح تاخذه وهذى نقابتك وتحت امرك انت واى موظف بالقطاع النفطى الخاص وشكرا

4. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
  5. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    ياجماعة هذيل شركات عالمية محد يقدر عليهم او يأثر فيهم لان اولا مسنودين من تجار وبعض من الاسرة الكريمة انا أعتقد راح يستعملون طريقة خبيثة للضغط على القياديين الي في المؤسسة البترول للعدول عن قانون التكويت والامتيازات التي ذكرها القانون القطاع النفطي الخاص والقوانين المعدلة لسنة 2010 كل الامتيازات المذكورة في القانون يعد خسارة لتلك الشركات حسب نظرتهم هم انفسهم، وبذلك يتحايلون بشتى انواع الطرق على القانون للخروج من هذا المأزق وعدم الصدام بالقانون ، ورب العمل يعمل جاهدا بدفع الرشاوي وبعض الهدايا الى جهات معين في الدولة لكي يتغاضوا عن هذه القوانين والتي هي في صالح الموظف الكويتي ويجب على جميع القيادين في القطاع النفطي بان لا يكونوا رعاع لهؤلاء أصحاب ارباب العمل الجشعين والمتامرين على المال العام لان الحكومة ممثل بالمؤسسة البترول والشركات التابعة لها تدفع للمقاول حسب العقود المبرمة بينهم المبلغ لكل عامل كويتي كاملة ولكن الي حاصل بان المقاول يخصم هذا المبلغ لحسابه والمتبقي يصرفه للموظف بحجة الطعام والبس وغير ذلك الخ ، يجب تشكيل لجنة من المؤسسة البترول للتحقيق في هذا الموضوع لانه محسوب على المال العام للدولة مع الشكر ،،،،،

6. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    الف مبروك

طلعت من مكتبى الساعه 11:30 الظهر وذهبت الى مؤسسة البترول مركز التدريب بالاحمدى ودخلت على الاخ خالد المنيخ وسألته عن هذا الموضوع وعن جميع الكويتين اللى ماهم فى نظام التكويت وطلبت منه اقبل الشيخه شذى لكن هى فى اجازه واداوم الاحد القادم وبعد ذلك اخذنى الاخ خالد المنيخ الى المستشار الدكتور محمود النشار واجتمعنا وتكلمنا بالموضوع وعن عدد الكويتين فى جميع القطاع النفطى الغير داخلين فى نسبة التكويت والمقصود بهم الكويتين الذين لم يدخلو هذى الشركات عن طريق المؤسسه وهو عدد كبير ومن هناك تم الاتصال على ام تركى ووعدت بحل المشكله لجميع الكويتين فى القطاع وليس فقط شركة شلمبرجير ..

اخوى تقدر تبشر خوانك بالشركه وتقولهم انه النقابه توعدكم انها تدافع عن حقوقكم وتبشركم خير انتو وجميع من فى القطاع الخاص وشكرا لك

7. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    تابع للموضوع السابق

ملاحظه مهمه شركة شلمبر جير تحاول انها لا تطبق الائحه بنظام التكويت وانا اوعدكم انها راح تطبق القانون مع العلم انها تحاول ذلك لكن لن تستطيع ذلك وهذا وعد منا بذلك والله على مااقول شهيد..

8. كويتي اولى

كويتي اولى بـترولـي جـديـد

11
    0
    0
    يا خبر بفلوس بكرة بلاش لا تحاولون وتعبون حالكم محد راح يطبق القانون من الشركات المقاولة هذا انا وهذا انتوا والشيخة شذى الصباح والنعم فيها لكن مابيدها شي تبي تبرد عليكم لا أكثر ولا أقل

9. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    لا يااخوى غلطان راح تطبق الشركات الخاصه القوانين غصب عنها مو برضاها وارجو منك تكون محضر خير ترى احنا نبى اللى يوقف معانا مو اللى يكسر مجادفنا واذا عندك مشكله دق على رقمى 66677550 وابى اشوف شركتك الاولى راح تطبق القانون ولا لأ وشكرا على مرورك ياابوالشباب اخوك سالم العجمى من النقابه....

10. أزيرق

أزيرق بـترولـي نشيط

88
    1
    0
    والله أنا متأكد يا أخ سالم أنك راعي فزعات وكل الاخوان بالنقابه

بس أنا شفت بعيني كتاب طالع من مكتب الشيخه شذى أهي تقترح إلغاء التكويت عن شركة شلمبيرجر

طبعا هذا بعد ضغط من الشركة عليها

والكتاب تعمم على الشركات النفطيه

وراح أسألك واحد بمكتب الشيخه ............ واحاول أحصل نسخة أرسلها لك

ومسألت التطمين ولا تحاتي ولا تخاف .............. مو وقتها الحين

المطلوب شلون نوقف هالقرار .................... الفزعه

اليوم الدور علينا .................... وباكر عليكم

11. الشكوىى لله

الشكوىى لله بـترولـي مميز

773
    0
    16
    القطاَع النفطي الخاص
    الكويت
    أبوهآدي ماهو مخليكم أن شاءالله

12. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    اخوى ازيرق انا بعد متأكد من كلامى واعرف شنو قاعد اقول بس ياريت تكلمنى ضرورى واذا تبى فزعه موجوده بس ابى اعرف القصه منك وانا قاعد حق شركتكم وعارف اللعبه بس ماراح يصير اللى فى بالهم بإذن الله ف رجاء اتصل على للاهميه وشكرا

13. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    انت شكلك عروقك بالماي وانا ادري انت منو بس خلك شوي مع الحق انا اقول انت يا كويتي اولى الله منعم عليك واللهم لا حسد بس يا خوي القانون لازم يتفعل انتوا كاعدين تحاربون الكويتين بهذا القطاع وتتهمونهم بانهم شباب مترف وغير قادر على تحمل المسؤولية ومن المفروض وعسالله يطول بعمرك بان تقف بجانب ابنائك الكويتين لان هذا حق مكتسب لهم خاصة بعد التحرير اثبتوا شبابنا بانهم على قدر من المسؤولية نعم هناك البعض منهم لاينتج بس مومعنى ذلك بان الكويتي مايستطيع ان ينتج بالعكس الكويتي قادر في اي موقع بان ينتج لان الجيل الحالي جيل مثقف متعلم يستوعب مايجري حول من تكنلوجيا ومجريات الاحداث المتقدمة ارجوا منكم ومن السادة المسؤولين بتغير نظرتكم للموظف الكويتي بصفة عامة مع الشكر

14. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    مساك الله بالخير يا ابو عبدالهادي شلونك وشلون صحتك تمام انشالله

15. أزيرق

أزيرق بـترولـي نشيط

88
    1
    0

مثل ما وعدك يا أخ سالم هذي نسخة من كتاب الشيخة شذى حصلت عليها من أحد مدراء يشتغلون عندها

الكتاب واضح وصريح ............... وركز على المقترح الثاني

وشوف أنها أهي مقترحة تلغي التكويت

وعرفت بعد أن المستشار ومدير التقييم عندهم خبر بالموضوع

ألحق علينا ياسالم ............... الموضوع واضح

16. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    صوتكم وصل

مشكور يااخوى وصوتك وصل وانا كلمت مسؤول التوظيف فى شركة شلمبرجير امس وكان كلامه غير مقنع وان شاءالله لنا وقفه جاده مع هذى الشركه حتى يظهر الحق والله على مااقول شهيد وشكرا

ملاحظه مهمه ارجو منك الاتصال للاهميه حتى اعرف منك بعض المعلومات عن هذى الشركه وشكرا

17. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    وعد الحر دين

موضوع خطير واذا تم ذلك ف معناته انه الشركات الاجنبيه راح تحتج والكل راح يطالب من الشركات الاخرى عدم تطبيق قوانين الدوله وهذا امر خطير جدا ويجب ان يكون لنا جميعا وقفه جاده ضد هذى المؤامره التى تدار فى الخفاء ويمكن ان تنتقل الى جميع الشركات الاجنبيه ومن بعدها تضيع حقوق الموظفين الكويتين فى هذى الشركات الخاصه ...

تحذير الى انور البلهان الرئيس الهارب من النقابه عدم ارسال كتب الى مؤسسه البترول وتحذيرهم من عدم التعاون معى حيث ان الامر خطير وهذى حقوق كويتين ومن واجبى الوقوف معهم مع العلم بأن الكتاب الذى ارسلته ياانور الى الشيخه شذى الاسبوع الماضى لن ينفعك بشى وقد شاهدته بعينى وللاسف بأنك تستغل صلاحياتك فى مضرة الاخرين واقسم بالله انى شايلك شايلك من النقابه رضيت ام ابيت وترى الناس تبى ترفع قضايا عليك وانا مانعهم وهذا تحذير منى لك .......

18. alt_w

alt_w بـترولـي نشيط

92
    0
    0
    ابتلشنااا فى انور البلهان هذا شلووون صار رئيس
    هذا يمشي ويخررب على الناس ولا يهمه شي لازم حنااا انوقفه عند حده هذا الهبلااان

19. شراع الشمال

شراع الشمال بـترولـي نشيط

81
    1
    0
    لازم نرفع قضيه ضد البلهان

20. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة