سوال عن schlumberger

الكاتب : Habeebnm | المشاهدات : 656 | الردود : 5 | ‏14 يناير 2011
  1. Habeebnm

Habeebnm بـترولـي جـديـد

2
    0
    0
    السلام عليكم

عندي سوال انا عندي شهادة ثانويه كنت ادرس بالتكنولوجيه تخصص تشغيل مصافي و انفصلت بسبب انخفاض موعدل
    و قالولي عن شركت شلومبرجير انهم يوظفون فهل اقدم انا خايف لانهم قالوي اذا توظفت الاستمرار بالوظيفه مو مظمون
    يعني يمكن باي وقت يطردونك فهل كلامهم صج
    السوال الثاني اذا توظفت عندهم اقدر بعد ما اكتسب خبره احول شركه ثانيه

2. مجرد مناقشه

مجرد مناقشه موقوف

106
    0
    0
    هلا والله وعليكم السلام اخوي بخصوص انك تسئل عن هالشركه ماراح تنفعك وانت انطر انا كنت معاك نفس الكليه نفس التخصص واذا حاب انك تسمع نصحيتي لاتوظف ترى الدبلوم زين كمل اي معهد ويقبلونك وانت لاتاخذ حجي احد خلك بنسك ترى الناس بس همها تحجى وانت مالك الا شهادتك انت راح تحس فيها واذا حاب اني اقولك كمل لاتكمل الا بمعهد الطاقه ترى يقبلون البترول تخصصاتهم وانت وقناعتك شنو تختار روح سوه بس لاتستعجل بسرعه اخذ اللامور بهدوء

3. Habeebnm

Habeebnm بـترولـي جـديـد

2
    0
    0
    مشكور اخوي على النصيحه. انزين شنو التخصصات الزينه بمهد الطاقه . انا مشكلتي اني عمري 22 خايف اكبر و انا بعدني مو متخرج و ولا متوظف ولا احد
    يوظفني لاني كبير

4. مجرد مناقشه

مجرد مناقشه موقوف

106
    0
    0
    اخوي الكبر لله وحده وكل عبدن مامور واذا كنت راعي عزيمه فامااحد يوقف قدامك اما اذا كنت راعي دوام وكرف وتعب انا اقولك قدم على الثانويه والله يسهلها علما ان التسجيل على حسب مصادري مو اكيد انه شهر 5 الجاي او اخره واذا تبي الخبر الاكيد روح واسال بس اذا تبي وظيفه زينه انا اقول شد حيلك وكل امر بيهون واذا تبي النصيحه اذا مو معهد الطاقه يمكن صعب عليك في عندك دورات خاصه دوره امن وسلامه سيكيورتي بالتطبيقي دراسه سهله وتوظف بالنفط على قريد 7 ومعاشاك مايقل عن 940 واذا تبي النصيحه دش وانت مغمض وترا الدراسه سهاله هناك ووظيفتك تكون ضابط امن وسلامه وانت بكيفك

5. أبو خالد 112

أبو خالد 112 بـترولـي نشيط

105
    0
    0
    بكرفونك كراف السنين الي درستها كلها في شهر
    تحب الشغل و ما تبي قعدات الدواوين و القهاوي
    توكل على الله و أبشر بالفلوس

6. أزيرق

أزيرق بـترولـي نشيط

88
    1