العب ولا تخاف

الكاتب : الكبير | المشاهدات : 4,484 | الردود : 27 | ‏13 يناير 2011
  1. الكبير

الكبير بـترولـي نشيط جدا

187
    0
    0
    العب ولا تخاف شعار يحمله بعض المسؤولين في المؤسسة وبالذات في الشؤون الإدارية

فكيف لا وقد أصبح من لا يطبق الأنظمة الإدارية على موظفين المؤسسة بالعدالة مدير تقييمه السنوي إمتياز ويرئس لجنة مهمة جدا ومحل تقدير وإحترام لقيادات المؤسسة ومكافأت سنوية ومهام رسميه صحيح حسافه عليج يامؤسسة

مدير يفرق بين موظفين المؤسسة في تطبيق القرارات والأنظمة الإدارية على مزاجه فهو يطبق هذه الأنظمة على جميع الموظفين ولا يطبقها على إثنان من الموظفين لهم قرابه بنائب عضو منتدب يقع هذا المدير تحت رئاسته والغريب أن أمر هذا المدير إنكشف على مسؤولينه بعد شكوى تقدم بها مجموعة من الموظفين المتضريين إلا أن عمك أصمخ وكأن أصحاب القرار مؤيدين لما قام به هذا المدير من تجاوز أم أنهم ليس لديهم الشجاعه في محاسبته

الموضوع الأن فوق مكتب الرئيس التنفيذي ولدي معلومات مؤكدة في حال عدم قيام الرئيس التنفيذي بمحاسبة هذا المدير سوف يتقدم الموظفون بشكوى إلى وزير النفط ومن ثم إلى لجنة الشكاوي والعرائض في مجلس الأمة

2. Future man

Future man بـترولـي نشيط جدا

180
    0
    0
    الله يمهل ولا يهمل

تم تشكيل لجنة تحقيق برئاسة العضو المنتدب للتخطيط وبدأت التحقيق مع نائب العضو المنتدب للشؤون الإدارية ومدير التعويضات السابق

3. kpcaaa

kpcaaa بـترولـي نشيط

129
    0
    0
    قالوا للحرامي إحلف .. قال ..جالك الفرج

الحقيقة إن هؤلاء الموظفين ( نايمين بالعسل ) ، لأم بعد ما تم نقل أخوها من إحدى الشركات التابعة على الدرجة (14 ) وتمت ترقيته حتى وصل الآن إلى ( 17 ) لم يشتكي أحد ، الحين يقدمون شكوى ؟
    خلكم نايمين أحسن ، لأن هذه القيادية تحاول من يومين أن ترمي التهمة على أحد المدراء ليكون كبش فداء لأنه لا يوجد لديها أي مستند أو اعتماد حسب لوائح المؤسسة لنقله وترقيته ، وتدعي إن هناك ورقة لكن ضايعه من الملف ! يعني بالعربي الفصيح المدير راح فيها إذا لم يستلم منها تأشيرة لتنفيذ إجراءات النقل ،
    لكن ليس تلك هذه المشكلة ، المشكلة الكبيرة إذا انفتح موضوع التعيينات واختبارات المتقدمين ونتائجهم والمقبولين منهم والذين تم إقصائهم ، أعتقد هذه القيادية ومجموعتها يداومون بفيلكا .

4. خلف الشمري

خلف الشمري بـترولـي نشيط جدا

169
    0
    0
    سبحان الله

إذا كان صحيح ما تقول

بصراحه خوش عذر ورقه ضايعه

المشكله يظلمونك ويقهرونك ويمرون عليك ولا يسلمون ويطالعونك بعين قويه

ناس تخاف وما تستحي

نائب عضو منتدب مادري المذكور أو غيره لمدة سنتين تخيل كنت أطلب مقابلتها ولا أقدر

( تذكري الجزاء من جنس العمل قد تأتين يوم القيامه ويعاقبك الله لأن هو من أعطاك هذه المكانه في الدنيا وجعل حاجات الناس عندج وإنتي تكبرتي وسكرتي الباب ينخاف عليج يوم القيامه إن الله سبحانه وتعالى يجازيكي بما فعلتي بالمسلمين ولا يلتفت إليكي وتخيلي تبين الله يرحمج ويغفرلج وهو لا يلتفت إليكي فكيف ترجين رحمة ربك ومغفرته فليتنبه كل مسلم لهذه المسأله)

كل ما أمر مكتبها تقولي السكرتيره مشغوله ومره عام بتصلي ومره مش فاضيه

إلى آخر مره قلت للسكرتيره قوليلها عيب اللي قاعد يصير صارلي كم سنه ولا أقدر أقابلها (طبعا أدري ما راح أحصل شي ذاك الوقت بس قلت أفش خلقي وبس) ومشيت

نادتني السكرتيره تعال تعال بدش بقولها عشان تشوفك إهني إستانست وقلت بعد هالسنين لا لا لا أنا الحين اللي ما أبي أشوفها

والحمد لله خذيت اللي أبي وزياده كله بفضل رب العالمين وحده

حسبي الله على كل ظالم متكبر

5. ياويلكم مني

ياويلكم مني بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    جاك الموت يابو ذمة وسيعة

بصراحه هذه القيادية ما تخاف الله والمدير الطرطنقي اللي إعتمد ترقية أخو القيادية وزوج بنتها ما يخاف الله

واللي مايخاف الله زين يصير فيه عسى الله لا يوفقهم

والمشكلة لهم ويه يداومون وكاشخين وطاقين ملابسهم أوتي بعد

سبحان الله أنا أقول للقيادية مالها أمل يتجدد لها وأقول حق المدير أبو ذمه وسيعه مالك أمل بمنصب نائب عضو منتدب عقب الفضيحه اللي سويتها أنت ومسؤولتك

وأقولهم باي باي يا حراميه

6. Future man

Future man بـترولـي نشيط جدا

180
    0
    0
    نائبة العضو المنتدب للشؤون الإدارية ومدير التعويضات السابق تمادوا في ظلم الناس وقاموا بإيقاف ترقيات عدد من الموظفين متذرعين بنظام الترقيات للدرجات 16 فمادون ولم يوقفوا ترقيات أخوها (هـ . ص) وزوج بنتها (ف . أ ) ولم يتم تطبيق النظام المذكور عليهم ، اللي يشوفهم يقول مؤسسة أبوهم مو مؤسسة البترول بس فاحت ريحتهم الخايسة

7. BIG MANAGER

BIG MANAGER بـترولـي جـديـد

11
    0
    0

بشر الظالمين بعذاب أليم

المشكلة أن الفضيحه قديمه السؤال ليش إدارة المؤسسة ما إتخذت قرار التحقيق في القضية من زمان

8. AL.SAAD

AL.SAAD بـترولـي نشيط

من امن العقوبه ساء الادب

9. ياويلكم مني

3
    0
    0
    راحوا فيها

ويقولون إحنا نطبق اللوائح على الكبير قبل الصغير

ياعمي طير

10. بتروليه حتى النخاع

بتروليه حتى النخاع بـترولـي جـديـد

28
    0
    0
    انا باعتقادي انه ما راح يصير شي
    كله تخدير وكلام عشان يسكتون فيه الألسن ...

وباجر نشوف ونسمع

11. مظلوم بس ماراح أسكت

مظلوم بس ماراح أسكت بـترولـي جـديـد

6
    0
    0

أنا واحد من الموظفين الذين تقدموا بشكوى للرئيس التنفيذي بخصوص هذه التجاوزات الإدارية

وإذا كانت لجنة التحقيق صورية ولن تقوم بإدانة نائب العضو المنتدب للشؤون الإدارية ومدير التعويضات السابق وإنزال عقوبة مناسبة عليهم فأقسم بالله العلي العظيم إننا ماراح نسكت وراح نكبر الموضوع راح نوصل للوزير وكذلك لجنة الشكاوى والعرائض بمجلس الأمة وأقسم بالله العظيم إذا ما خذينا حقوقنا راح نقابل رئيس مجلس الوزراء وعندنا من يدخلنا عليه

مايضيع حق وراه مطالب

12. ياويلكم مني

3
    0
    0
    فضيحة بالمؤسسة

فضيحة كبيرة بمؤسسة البترول الكويتية على قياديه كبيرة

للإطلاع على الموضوع إدخل على الرابط

http://www.q8ow.com/vb/showthread.php?t=34187

13. ولد التعويضات

ولد التعويضات بـترولـي جـديـد

22
    0
    0
    أنا موظف بالتعويضات وشاهد على صحة الكلام اللي إنقال وأذكر عدل سالفة ترقية أخو نائب العضو المنتدب للإدارية وزوج إبنتها وكلنا بالتعويضات إنصدمنا من توقيف ترقيات الموظفين وعدم توقيف ترقيات هؤلاء وتكلمنا بوقته بس مدير التعويضات السابق قالي مالك شغل

سبحان الله لازم يجي يوم للظالم ينكشف أمره وياخذ جزاه

أنا أشهد أن مدير التعويضات السابق ظلم ناس وايد وماكان عادل بين الموظفين

14. ولد التعويضات

22
    0
    0
    أنا عندي شهادة عن شغلات وايد كان مدير التعويضات السابق يتجاوز فيها اللائحه وراح أروح حق لجنة التحقيق وأقولهم على كل شي وماني خايف منهم

15. خلف الشمري

خلف الشمري بـترولـي نشيط جدا

169
    0
    0
    حياك الله ياولد التعويضات

التعويضات ذاك الزمان كأنها ضد الموظف والموظفين

وأنا أذكر حاله تعديل وضع لأحد الموظفين رد عليه المدير السابق

بأنه ليس هناك باللائحه ما يفرض علينا تعديل وضعك طبع هالكلام قبل لائحة تعديل الوضع بعد الحصول على مؤهل

تخيل كان يقدر يقول مافي شي يمنع أو حسب الحالات السابقه او جيبلي حاله سابقه وحده مثلك

وأنا حاليا بالتعويضات والمدير الحالي غير كثير شغلات وأبشرك للأفضل وبصمته واضحه من أول يوم إلى الآن

والخميس اللي طاف وجه العضو المنتدب علي الهاجري إلى التسهيل على الموظفين وتغيير السمعه اللي مكتسبتها الإداره بأنها دائما ضد الموظف طبعا بسبب الاداره السابقه

وأنا متفائل من الجاي لأن كل موظفين التعويضات يتمنون الخير لإخوانهم وهذا شي ملحوظ والعله راحت وكل شي راح يتغير

طبعا انا مصرح بإسمي وأقول

رضي من رضي وسخط من سخط

16. ولد التعويضات

22
    0
    0
    صاج ياخلف الشمري مدير التعويضات الحالي رجل مخلص وأمين ويخاف الله مو مثل اللي قبله

وأنا بالتعويضات ولمست الفرق حتى بالمعاملة الحالي متواضع وويه سمح وإسلوبه راقي بس السابق يعامل البعض في الدائرة كأنهم مراسلين ومتكبر

17. ولد التعويضات

22
    0
    0
    مدير التعويضات السابق الحين هو مدير القوى العاملة ورئيس لجنة التعيين يعني كان عنده تجاوزات لما كان مدير التعويضات تشيلونه وتحطونه بمكان مهم بعد على التعيين ورئيس لجنة التعيين العليا صج مصخرة
    المفروض الشرفاء بالمؤسسة الأن يتحركون لعزل رئيس لجنة التعيين من منصب رئاسة اللجنة لحين الإنتهاء من التحقيق وإلا راح يحط المؤسسة بإحراجات والناس فاهمه وفاتحه عيونها

18. ولد التعويضات

22
    0
    0
    أن الأوان أن يقوم الرئيس التنفيذي و العضو المنتدب للشؤون الإدارية والمالية من تنظيف المؤسسة من هؤلاء عقب ما أنفضحوا

لازم يحيلهم للتقاعد أو يجمدهم وسحب الصلاحيات

رساله للرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشؤن الإدارية والمالية إنتم مسائلون أمام الله سبحانه وتعالى من اللي قاعد يصير والظلم ظلمات يوم القيامة وهذه أمانه

19. الكبير

الكبير بـترولـي نشيط جدا

187
    0
    0

الله يوفقك ياخلف الشمري ويعوضك خير في حياتك أنت واحد من الموظفين اللي إنظلموا

تحية لك يا شجاع

20. ولد التعويضات

22
    0
    0
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة