استجواب قادم لوزير الداخليه

الكاتب : SpiCy | المشاهدات : 265 | الردود : 0 | ‏12 يناير 2011
  1. SpiCy

    SpiCy بـترولـي نشيط

    122
    0
    0
    اعلن النائب د.فيصل المسلم عن تقديم صحيفة استجواب وزير الداخلية الشيخ جابر الخالد غدا، موضحا: غدا تقديم استجواب وزير الداخلية، سواء شكلت لجنة تحقيق بهذا الجانب، أو لم تشكل، فتقديم الإستجواب غدا.

    وأضاف المسلم: هذه الحكومة، حكومة متيح مدور الطلايب، نهجها قمعي، وظلامي، موجها حديثه للخالد: أنا اتهمك صراحة بالكذب، وقسما بذات العزة ستواجه المسئولية.

    ومن جهته قال النائب د.جمعان الحربش متسائلا: ما الفرق بين ما يحدث في الكويت، وما حدث في سجون صدام حسين، وهل كل السكارى يعاملون بهذه الطريقة، مؤكدا ان ما يحدث سببه هذا المجلس العاجز في الدفاع عن كرامة الناس، وعدم انتفاضة النواب لكرامات الأمة.

    وسبق المسلم، إعلان النائب احمد السعدون عن استجواب وزير الداخلية الشيخ جابر الخالد على خلفية وفاة مواطن بظروف غامضة، مضيفا خلال مداخلته في مجلس الامة، وتعقيبه على بيان وزير الداخلية الشيخ جابر الخالد بقوله: انت كذاب، وما عندك شي تقوله، وإذا عندك شي قوله على منصة استجوابك، مؤكدا ان الوزير يستحق المساءلة السياسية.

    وأبدى السعدون استعداده لتأجيل الإستجواب شريطة التحقيق في تقرير متسشفى نفط الكويت، واستدعاء كافة الأطراف، موضحا ان العديد من العاملين بالمستشفى هددوا بتقديم استقالاتهم في حال تم التلاعب بالتقرير الطبي.

    الآن


    تعليق SpiCy

    يا اهلن و سهلن بهذا الاستجواب،، مع علمي المسبق بتشدق البعض بحكاية تشكيل لجنة تحقيق برلمانيه،،
    و هنا اقول حتى و إن شكلت لجنة تحقيق و تم معاقبة الجناه،، فلابد من ان تأخذ المسائله (السياسيه) مجراها،،
    استقل يا وزير الداخليه،، فما يحدث في عهدك و ما حدث،، لن و لم يحدث في العهود السابقه و اللاحقه ايضا.
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة