تصريح رئيس نقابة ايكويت

الكاتب : admin | المشاهدات : 804 | الردود : 1 | ‏11 يناير 2011
  1. admin

    admin إدارة المنتدى

    383
    9
    18
    ذكر
    kuwait
    [​IMG]


    نقابة إيكويت للبتروكيماويات
    نثمن الجهود الإيجابية لاتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات وتصريحات الشيخ طلال الخالد سوف تهدأ الاحتقان الذي بدأ يسري بين أبناء القطاع


    ثمن رئيس مجلس إدارة نقابة العاملين بشركة إيكويت للبتروكيماويات التوجهات الأخيرة التي صدرت من قبل الشيخ / طلال الخالد الناطق الرسمي للقطاع النفطي بشأن اللبس الأخير الذي أحدث حالة من الترقب والتوجس لدي أبناء القطاع النفطي حول ما أثير مؤخرا من رفض زيادة رواتب عمال وموظفي القطاع النفطي، وقال رئيس مجلس إدارة النقابة أن جميع الأعضاء تابعوا وبدقة كافة التصريحات المتعلقة بالموضوع ، والتي شابها الكثير من التضارب ، وتابعوا كذلك ردود الأفعال والتصريحات المقابلة لهذه الأنباء .
    وأشار رئيس النقابة أن تصريحات الشيخ / طلال الخالد التي أوضح فيها أن ما أثير حول رفض الزيادة واقتصارها على فئة معينة " أمر غير صحيح" جاء في الوقت المناسب وسوف يهدأ كثيراً الاحتقان الذي بدأ يسري بين أبناء القطاع .
    وتابع الهاجري بالقول بأن النقابة تدرك جيداً أن حرمان فئات واقتصار الزيادة على فئات أمر غير مقبول وأن محاولة إحداث أي لبس لجر النقابات العمالية للصدام مع المؤسسة أمر نعيه جيداً ونرفض أن نكون من المشاركين فيه .
    وأكد رئيس مجلس الإدارة على ثقته في القيادات النفطية وفي أن الزيادات المرتقبة يجب أن تقر للجميع ( سواء مهندسين أو فنيين أو محاسبين أو قانونيين أو كيمائيين أو غيرهم ) .
    مشيراً كذلك أن النقابة تدعم وتقف بقوة خلف اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات (الممثل الشرعي لعمال وموظفي القطاع النفطي) وتثمن بكل الفخر الموقف المشرف والجهود المخلصة له وللنقابات الزميلة التي وقفت صفاً واحداً خلف الاتحاد في التأكيد على رفض الجميع لأي مساس بحقوق عمال القطاع النفطي أو عدم إقرار الزيادة لهم بجميع فئاتهم .
    وقال الهاجري بأننا في شركة إيكويت لمسنا وعن قرب تفهم الإدارة للمطالب فيما يتعلق بالزيادات العامة لرواتب العاملين ، والتفاعل الإيجابي نحو هذا الأمر ونوه الهاجري أن موظفي إيكويت لازالوا ينتظرون أن يتم إنهاء الملفات العالقة وأهمها إقرار الزيادات للجميع ، وذلك حتى لا تتسرب هذه الكفاءات الوطنية إلى جهات أخرى تتمتع بميزات أفضل أو تقر لها مميزات أعلى وذلك ليشعر الجميع بالعدل والمساواة ويجعل أبناء القطاع جميعاً أكثر إيمانا بدورهم المنشود في التنمية والبناء في الوطن .
     
  2. OL2K

    OL2K بـترولـي جـديـد

    3
    0
    0
    كفو والله يابو محمد ،،،، كلام طيب من راسٍ طيب
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة