الحد الاقصى في العيادات الخارجية

الكاتب : السلمان | المشاهدات : 568 | الردود : 1 | ‏11 يناير 2011
  1. السلمان

السلمان بـترولـي نشيط

66
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احب اتكلم في موضوع بخصوص الحد الاقصى للتأمين الصحي في العيادات الخارجية
    بصراحة في الاول قبل ان يبدأ بنظام التأمين الصحي افتكر كلكم طالعتم البيان الخاص بنظام التأمين الصحي والخدمات
    الطبية التي تم الاتفاق عليها لصالح الموظفين القطاع البترولي ومن ضمن هذة الخدمات الأشعة التشخبصبة والاختبارات المعملية حيث كان لهم مبلغ منفصل وخاص لهذة المسئلة
    ولقد كنت اراجع العيادة الخارجية لمستشفى المواساة من اول يوم لتامين الصحي ولغاية امس بعد ان راجعت العيادة الخارجية وذهبت لاخذ الادوية من الصيدلية وانصدم بان الصيدلي يقول ماعندك المبلغ المسوح لصرف الادوية وبعد المراجعة لقسم التأمين بقول لي الموظف الموجود هناك بان انا وصلت لحد الاقصى للبملغ وهو 1750 د.ك سألته كيف المبلغ خلص وانا بس راجعت العيادة الخارجية وبعد المراجعة مع الكمبوتر يقول هناك عندك بعض الاشعات وتحالييل الطبية من ضمن المبلغ وقلت كيف واحنا لنا مبلغ مخصص للاشعات والتحاليل الطبية منفصلة عن العيادات ولم احصل على الرد المقنع منه وهذا اليوم اتصلت برئيس فريق العلاقات الصناعية عندنا وقال لي ما عند اي علم بهذا الشي وقلت له والعمل والحل قال تقدر تروح تعالج وتدفع من حسباك وتاخذهم بعد ثلاث شهور او روح للحكومة
    بصراحة من يوم وافقت على تأمين الصحي ما قدرت ولا شفت اي راحة من هذا التأمين والان كيف من الاول محسوب لنا مبلغ مخصص للاشعات والتاحليل الطبية ونشوف انهم خدعونا في هذا الموضوع وما اعرف كيف احل هذة المشكلة
    لان انا عندي مراجعات شهرية للدكتور بخصوص الضغط ولي علاج شهري
    بصراحة نرجع الى مستشفى الاحمدي ابرك لان ما شفنا اي راحة من يوم سجلنا في تأمين الصحي
    والان ابي رد من المسؤوليين في النقابة حتى نعرف كيف نحل هذة المشكلة

2. Reader

Reader بـترولـي جـديـد

44
    0
    0
    عسى ما يعصبون عليك الحين............:)

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة