هدر المال العام!!!!!

الكاتب : Ahmad Alenezi | المشاهدات : 798 | الردود : 4 | ‏10 يناير 2011
  1. Ahmad Alenezi

Ahmad Alenezi بـترولـي نشيط

53
    0
    0
    السلام عليكم و رحمه الله و بركاته...

باسم الله والصلاه والسلام على اشرف خلق الله نبينا محمد عليه الصلاه والسلام

اخواني انا ملاحظ بالفتره الاخيره كثرانه كلمة هدر المال العام؟؟؟ والشي اللي يضحك اكثر اللي يقولونها ما يفقهون شنو معناتها

طبعا في بعض الكلمات نسمعها بكثره هالايام فبذكرلكم بعضهم.....

1- هدر المال العام
    2- لحد يزايد علينا
    3-بكل شفافيه
    4-ثق تماما
    5- صراحتا
    6- اللي يحصل الان
    7-اثبتت الدراسات

كل هالكلمات تضحكني والله لانه اكثر اللي يقولونها وليس الكل البعض ما يدرون شمعناتهم يمكن..... طبعا في وحده بعد نسيتها اللي هي كلمه العولمه

موضوعي الاساسي يا اخواني الكرام

لمه الاخ الفاضل طلال القحطاني يقول الزياده العامه للقطاع النفطي هدر للمال العام؟؟؟؟ على اي اساس بفهم؟؟؟؟
    ياخي فلتقل خيرا او لتصمت ياخي ليش ما تبون الخير والرزق للناس

ياخي لمه تقول هدر للمال العام يعني حاذفين الفلوس بالشارع يعني بايقينها يعني بمعنى اكثر دقه مو في مكانها الصحيح

لكن لمه تعطيها الموظفين وين هدر المال العام فيها؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! امرك عجيب ياخي الكريم طلال القحطاني والله

انا مهندس ولله الحمد وماقولك نبي زياده للمهندسين فقط ان جت الزياده للمهندسين خير و بركه من عند الله سبحانه و تعالى ولكن انا مو ضد الزياده للقطاع ككل بالعكس اخوانا الفنيين هم لهم ثقلهم في الشركه وهم يتعبون ويشتغلون بل احيانا ما شاء الله عليهم يقومون بشغلات وجهود والله يشكرون عليها .......ياخي خل الخير يعم الجميع والحمدلله احنا في بلد خير و نعمه يارب تحفظ بلدنا من كل مكروه .

الامر الثاني النقاش اللي قاعد يصير بين الشباب في المنتدى واللي يحط ارقام واللي يحط زيادات واللي يحط مادري شنو هم شي عجيب بعد ياخي من وين كل هالدراسات !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ياجماعه خلونا نرتقي بكل ما تحمل كلمه ارتقاء من معاني في طرحنا في اسلوبنا في كلامنا الحمدلله الكويتيين معروفين في العالم كله اولا في مواقفهم و افعالهم و ثانيا في المصداقيه وانهم قد كلامهم.

رساله اوجهها الى الاخ طلال القحطاني ارجوا منك انك لا تتكلم بلسان كل الشعب لانك مو مخول انك اتكلم عن كل فئات الشعب ومو بس للاخ الكريم طلال القحطاني انا اوجه هالرساله الى كل انسان يتكلم بلسان الجميع واقوله مالك شغل بالناس

وبالنهايه اختمها بالصلاه والسلام على النبي عليه افضل الصلاه والسلام
    واتمنى اني ماكون قد اطلت ولو انه في القلب مواضيع تقرقع والله بس بارك الله في من زار و خفف

((((((( دع الخلق للخالق)))))))

2. التكنلوجي

التكنلوجي بـترولـي نشيط

105
    0
    0
    بيض الله وجهك ع الكلام الطيب
    وهذا عين الصواب

3. المشاكس

المشاكس بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

998
    1
    0
    وانا أضم صوتي إلى صوتك وكلام عين العقل

4. Ahmad Alenezi

Ahmad Alenezi بـترولـي نشيط

53
    0
    0
    الله يطولي بعماركم

ويشهد الله اني اقول هالكلام مو عشان المدح او المجامله بالعكس لكن والله انقهرت امس يعني مادري شكو يتدخل على الزياده للقطاع كله...............!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

لا و يقول هدر للمال العام؟؟؟؟ ياخي هدر اعطي موظفين يشتغلون ويتعبون؟؟؟؟؟ مادري شنو مفهوم الهدر عنده بصراحه

عطوا ابناء البلد وميزوا ابناء البلد ورزوا ابناء البلد واكرموا ابناء البلد وحافظوا على ابناء البلد وشوفووووووووو جم مره قلت ابناء البلد

لانه ما يصح الا الصحيح وماراح يبقى و يشيل هالبلد الا ابناء البلد

مابي اقول هالكلام بس لازم اقوله كاثبات

ايام الغزوا ما شفنا الا ابناء البلد اللي وقفوا وبعد التحرير هم ما شفنا الا ابناء البلد اللي عمروا البلد

شاللي ما ينفهم في هالكلام مادري والله معنه واضح وضوح الشمس

ااااااااااااااااااااااخ والله قلبي يعورني من هالحجي بس واقع نعيشه

5. عرين الأسد

عرين الأسد بـترولـي نشيط

147
    0
    0
    كلامك صحيح والله يوفقك وشكرا

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود: