أختصار الزيادة على الكويتين فقط

الكاتب : عرين الأسد | المشاهدات : 5,721 | الردود : 49 | ‏10 يناير 2011
  1. عرين الأسد

عرين الأسد بـترولـي نشيط

147
    0
    0
    أقترح أن يتم زيادة رواتب الكويتيون فقط حيث أن الاجانب يتميزون عن الكويتيون بكثير من المميزات خاصة بما يتعلق بتعليم الابناء كما أن الاجانب يقومون بتحويل جزء كبير من رواتبهم خارج الكويت وهم يستفيدون من فرق تحويل العملة من الدينار الكويتى الى عملتهم.

وبذلك نكون قد وفرنا الكثير على القطاع النفطى وعلى الكويت الحبيبة

2. باش دبلوم

باش دبلوم بـترولـي نشيط جدا

194
    0
    16
    لا تنسي اخوانا الخليجين فى نسبه ليست بالقليله منهم فى الشركه

3. الأحمدي80

الأحمدي80 بـترولـي جـديـد

26
    0
    0
    أنا معاك .. الزيادة للكويتين والخليجين .. فقط

4. البيرق

البيرق بـترولـي نشيط

80
    0
    0
    الاهم مساواة المهندسين بالكادر مثل القطاع الحكومي

5. koc-76

koc-76 بـترولـي مميز

591
    0
    0
    والله كلامك سليم واتمنى في حاله اصرار ديوان الخدمه المدنيه على تخفيض الزياده وهالشي متوقع ان ينظر اتحاد نقابات القطاع النفطي بهذا الاقتراح حفاظا على حقوق العاملين من ابناء البلد واخواننا الخليجيين

6. تايتنك

تايتنك بـترولـي خـاص

1,239
    0
    0
    هذا الكلام رددنا كثيرا ولكن لامجيب الزيادات المفروض للمواطنيين من ابناء البلد ؟

7. عرين الأسد

عرين الأسد بـترولـي نشيط

147
    0
    0
    الخليجين أهلنا ويستاهلون بدون شك

8. التكنلوجي

التكنلوجي بـترولـي نشيط

105
    0
    0
    نعم كلام صحيح ولازم الزياده تكووون للكويتيين فقط
    ويمال العافيه ع الموضوع

والله يكتب الي فيه الخير للجميع

9. hassankoc

hassankoc بـترولـي خـاص

اقتراحي القديم ولكن مامن مجيب

10. موظف

موظف بـترولـي نشيط

60
    0
    0
    اعوذوا بالله من الحسد

وين الله يرزقنا وحنا نحسد الناس على رزق جاايهم من رب العالمين ومو على حساب زيادتنا

ياجماعة خافوا ربكم انتم الله رازكم شكوا تحسدون الناس ؟!

الواحد يفترض يتمنى الخير لنفسه وللناس كافة

اعوذوا بالله شي يحز بالخاطر! بدال مانقول الحمدلله على الزيادة نقعد نحسد خلق الله وحنى حتى للحين ماقروا زيادتنا!

11. Ahmad Alenezi

Ahmad Alenezi بـترولـي نشيط

53
    0
    0
    السلام عليكم ورحمه الله و بركاته,

بارك الله فيكم وعسى الله يوفق الجميع

12. q8expert

q8expert بـترولـي نشيط

55
    0
    0
    انا اتفق مع الاقتراح ان الزيادات للكويتيين و الخليجيين فقط

13. تايتنك

تايتنك بـترولـي خـاص

1,239
    0
    0
    مانحسد احد يابشر بس مواطنيين البلد اولا بخيرها منكم يالمقيمين تحولون فلوسكم وتبنون العمارات بديركم ولاتستفيد البلد منكم وكل مكان ماخذين دور المواطنيين المستشفيات الطرق المدارس الوزارات حتي صرنا مثل دبي من كثر الاجانب معقولة ياناس كلوانا الاجانب توقف بالسيارة يم الاشارة ماتلقي كويتي صرنا اقلية في بلدنا علي اخر احصائية الكويتيين ثلث عدد السكان وبعدين وين اللة يرزقنا موشغلك ربنا يرزقنا قبل مانشوفكم المفروض العمالة الاجنبية يحلون مكانها ابناء البلد اوياتون باجانب مقطوعين الراتب بلا اوفر تاايم ولا زيادات؟

14. hassankoc

hassankoc بـترولـي خـاص

خيرنا ماياخذه غيرنا ولا يسمى حسد يسمونه تميز ولا نختلف تعطي لغير كويتي حقه وزياده بس مو مثل زيادة ولد البلد الي تعبو اجداده وضحو وماتو في الغالي والنفيس وماتو بالبحر الي ان ظهر النفط وضحو واتعبو الى ان طلع هذا الذهب الأسود الي كل الكويتين لهم حق فيه ولا يختلف عليه مواطن ولا تزعل ياخوي هذا شي ماينزل منه لو رحنا ديرتهم انتو تكون الأوليه في كل شي فنحن كذلك في ديرتنا يجب ان تكون لنا الأوليه في كل شي

15. الهداف

الهداف بـترولـي نشيط

55
    0
    6
    هذا ماهو حسد بس كافي عليهم عندنا مهندس بالقسم ماكل كل طالعه ونازله أوفر تايم ترفل تايم وراتبه فوق 1400 دينار وكل همه تعطيل الشغل والأنفراد بالقرارات الخاطئه بعد ياليت يعرف بالشغل لو 20% شان زين يقول أنا محبش الشغل بالكويت ومصر أحسن يحترموا الشهادات وبعد كل هذا يقول أنا كنت باخذ بمصر بالعافيه 500 جنيه بالشهر طيب ليه ماتقول الحمد لله والله يعز هالبلد إلي خلتني كذا أعيش براتب ماكنتش بحلم بيه نعم تبي حمد وشكر وثناء لأهل المعروف والمحافظه على البلد إلي رزك .
    وشكرا للجميع والله لو كنتوا برا لتشوفون العجب العجاب في أنفسكم بس الحمد لله في ديرتنا ديرة الخير والبركه والله يديم حكم آل الصباح ويعافي أميرنا وراعي نهضتنا .أأأأأأأأمين

16. ام ريما

ام ريما بـترولـي مميز

كلام صحيح ولازم الزياده تكووون للكويتيين

17. موظف

موظف بـترولـي نشيط

60
    0
    0
    وصل فينا الحال ان الحسد صار جزء لا يتجزء من شخصيتنا ولا نشعر اننا نحسد

انا لله وانا اليه راجعون!

18. jajs04

jajs04 بـترولـي نشيط جدا

شهادة

أنا شايف إن الأجانب المقاولين (contractors) معاشاتهم أقل وشغلهم أفضل.
    وال(KOC) معاشاتهم تنافس معاشات الوزراء عندهم ونايمين.

19. الكويت وبس

الكويت وبس بـترولـي نشيط جدا

231
    0
    0
    صح كلامك بس معاشه على شغله بالكويت ضربه بعشرين بديرته وبشغل دبلات تعب بديرته

وبعدين تره هالزيادة اللي بتطلعلنا بدش بجيوب الاجانب بشكل غير مباشر لانهم مسيطرين عالسوق كله

كلشي لهم واحنا بس ندفعلهم

20. عرين الأسد

عرين الأسد بـترولـي نشيط

147
    0
    0
    عجبنى كلامك يا تايتانك والاجانب يبوسون ايدهم مقلوبه مو لانهم يشتغلون بالنفط بس لانهم على ارض كويتنا الحبيبه ربى يحرسها من الحساد قولو امين

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة