المطوع يستنكر تدخل بعض جمعيات النفع العام بالقطاع النفطي

الكاتب : الهاوي الكويتي | المشاهدات : 740 | الردود : 3 | ‏9 يناير 2011
  1. الهاوي الكويتي

    الهاوي الكويتي بـترولـي نشيط

    97
    1
    0
    [​IMG]



    استنكر فهد محمد المطوع- نائب رئيس نقابة العاملين بشركة ناقلات النفط الكويتية تدخل بعض جمعيات النفع العام في أمور وشئون العاملين بالقطاع النفطي وبالأخص موضوع زيادة رواتب الموظفين في القطاع النفطي علماً بأنها ليست ذات صفة وأن الممثل الشرعي الوحيد للعاملين في القطاع النفطي هو اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات وجميع النقابات النفطية التابعة له.
    وأضاف المطوع بأنه من المؤسف أن تصل الأمور إلى هذا المستوى المتدني مع تهميش مؤسسة البترول الكويتية لدور اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات ونقاباته علماً بأن المفاوضات بخصوص موضوع زيادة رواتب الموظفين في القطاع النفطي قد تمت مع اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات.
    واختتم المطوع بأن اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات ونقاباته النفطية تعمل منذ مدة على إقرار كادر المهندسين في القطاع النفطي وزيادة رواتب الموظفين، حيث أننا لن نقبل أن يتم تجيير هذه الانجازات لمصلحة أطراف أخرى هدفها مكاسب شخصيه وانتخابية، وفي حالة استمرار مؤسسة البترول الكويتية بأخذ التوجيهات من أطراف ليست لها صفة ولا تمت للقطاع النفطي بأي صلة سوف لن نتوانى في الدفاع عن موظفين القطاع النفطي وحقوقهم بكل الوسائل والأدوات الشرعية المتاحة.


    http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=65806&cid=30
     
  2. قوس النصر

    قوس النصر بـترولـي نشيط

    70
    0
    0

    فعلا... الجمعية دأبت على ان تركب موجة أي انجاز اذا حست انه قرب اقراره والشواهد كثيره... خصوصا ان انتخاباتهم قربت بعد :)
     
  3. API 18

    API 18 بـترولـي مميز

    513
    0
    0
    يعني لا ترحمون ولا تبون تخلون رحمة الله تنزل. اذا انتو مو راضين تطالبولنا بحقوق المهندسين شنسوي بالله. كلما طالبنا بالكادر قلتو يالله زياده عامه وخلطتو الاوراق و عفستو الدنيا. شي طبيعي منكم... قاعدة المهندسين الانتخابيه مو ذاك الزود ياللله خلطو الامور اهم شي كراسيكم.
     
  4. High Voltage

    High Voltage بـترولـي جـديـد

    16
    0
    0


    صاج يالمطوع و الله يكتب اللي فيه الخير
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة