وليد علي نجم الكويت يستعد لدخول نادي المئة

الكاتب : المنقسي | المشاهدات : 444 | الردود : 0 | ‏6 يناير 2011
  1. المنقسي

    المنقسي بـترولـي جـديـد

    42
    0
    0
    يستعد لاعب خط الوسط الكويتي وليد علي لدخول نادي المئة بعد غد السبت وذلك من خلال مباراة منتخب بلاده أمام الصين ضمن منافسات بطولة كأس آسيا 2011 التي تستضيفها قطر من السابع إلى 29 كانون ثان/يناير الحالي.

    واستهل اللاعب مبارياته الدولية مع المنتخب الكويتي في دورة ألعاب غرب آسيا عام 2002 أمام المنتخب القطري ويستعد الآن لخوض المباراة الدولية رقم 100 .

    وقال وليد علي /30 عاما/ في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للاتحا الأسيوي للعبة على الانترنت "أنا سعيد لدخول نادي المئة لأنه إنجاز شخصي عظيم".

    وشهدت مسيرة اللاعب العام الماضي تحقيق العديد من الإنجازات، حيث تأهل المنتخب الكويتي لنهائيات كأس آسيا 2011 ثم توج بلقب بطولة غرب آسيا وبطولة كأس الخليج.

    وحول فرصة منتخب بلاده في كأس آسيا 2011 ، قال وليد علي "يمكن أن نعتبر أنفسنا من بين المرشحين للفوز بلقب كأس آسيا، خاصة بعد فوزنا بلقب بطولتين في الشهور الأخيرة.. لم نحقق الكثير من الإنجازات خلال السنوات الماضية ، ولكن بعد النجاح الأخير ، تولد شعور في صفوف الفريق بأننا قادرين على الفوز بهذه البطولة".

    وأشار اللاعب إلى أن المنتخب الكويتي يضم مزيجا من اللاعبين الشبان وأصحاب الخبرة ، وقال "إنني واحد من بين ثلاثة لاعبين الذين يبلغ عمرهم نحو 30 عاما ، في حين أن بقية اللاعبين يبلغ معدل أعمارهم 23 عاما ، والجميع مصمم على تحقيق النجاح".

    وأضاف "الروح الجماعية تسيطر على الفريق، وأنا كواحد من أكبر اللاعبين سنا بالفريق ، أعتقد أن هنالك مسؤولية كبيرة ملقاة علي عاتقى ، وبالتالي أحاول مساندة وتحفيز اللاعبين".
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة