برنامج علاجي مكثف للمطوع من أجل اللحاق بلقاء الصين

الكاتب : المنقسي | المشاهدات : 366 | الردود : 0 | ‏6 يناير 2011
  1. المنقسي

    المنقسي بـترولـي جـديـد

    42
    0
    0
    أكد الجهاز الطبي للمنتخب الكويتي لكرة القدم أن فرصة لحاق اللاعب بدر المطوع نجم الفريق بالمباراة المرتقبة أمام المنتخب الصيني بعد غد السبت تتراوح بين 40 و60 بالمئة بسبب الإصابة التي تعرض لها والتي يتعافى منها حاليا.

    وتعرض المطوع /25 عاما/ للإصابة في كاحل القدم اليمنى أمس الأول الثلاثاء خلال التدريب الأول لفريقه بعد الوصول إلى الدوحة للمشاركة في بطولة كأس آسيا 2011 التي تستضيفها قطر من السابع إلى 29 كانون ثان/يناير الحالي.

    ويستهل المنتخب الكويتي (الأزرق) مسيرته في البطولة بلقاء نظيره الصيني بعد غد السبت ضمن فعاليات المجموعة الأولى بالدور الأول للبطولة والتي تضم معهما منتخبي قطر وأوزبكستان.

    وغاب المطوع عن تدريبات الفريق أمس حيث وضع له الجهاز الطبي ضمادة حول موقع الإصابة كما يخضع اللاعب لبرنامج علاجي مكثف.

    ونقل الموقع الرسمي للاتحاد الأسيوي للعبة على الانترنت عن طبيب الفريق قوله "أصيب المطوع في كاحل القدم ونحاول جاهدين مساعدته على التعافي في الوقت المناسب قبل لقاء الصين.. خضع للحقن ويخضع الآن للعلاج. سنبذل قصارى جهدنا لتجهيزه. ولكننا لن نجازف به في مباراة الصين إذا ظل يشعر بالألم حتى يوم السبت".

    ويمثل غياب المطوع صفعة قوية للمنتخب الكويتي الذي فاز في الفترة الماضية بلقبي كأس اتحاد دول غرب آسيا وكأس الخليج (خليجي 20) باليمن.
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. انوار
    الردود:
    12
    المشاهدات:
    610

مشاركة هذه الصفحة