الحكومه ( تسرح ) العسكرين المحرضين بالانترنت .. والمشاركين بالندوات ..!!!

الكاتب : المنجنيقي | المشاهدات : 465 | الردود : 4 | ‏3 يناير 2011
  1. المنجنيقي

    المنجنيقي بـترولـي خـاص

    1,966
    0
    36
    أحدهم مفتاح انتخابي لنائب... والعقوبة التسريح من الخدمة

    ضبط عسكريين شاركوا في الندوات وحرّضوا على الحكومة عبر الإنترنت

    علمت «الراي» من مصادر عسكرية مطلعة ان «الاستخبارات والامن» ألقت القبض على عدد من العسكريين ممن شاركوا في الندوات الأخيرة التي انتقدت الحكومة، وأداروا مواقع لهم على الانترنت تحرّض عليها.
    وذكّرت المصادر بالقانون الذي يحظر على العسكريين من رجال الجيش والشرطة والحرس الوطني حضور الندوات السياسية والمشاركة فيها، خاصة منها التي تتعرض بالهجوم للحكومة.
    وكشفت المصادر أن العسكريين المضبوطين كانوا يديرون مواقع على الانترنت «تحرّض على الحكومة وتصفها بأنها فاسدة وتشجع على حضور الندوات وترى فيها انتصارا للديموقراطية وتدعو الى الوقوف ضدها»، وأن من المضبوطين مفتاحا انتخابيا لأحد النواب انقلب عليه بعد خلاف معه.
    ورجحت المصادر أن يواجه العسكريون المضبوطون عقوبة التسريح من الخدمة العسكرية، خصوصاً في ظل تعليمات النائب الاول وزير الدفاع الشيخ جابرالمبارك القاضية بحظر تواجد العسكريين في الندوات السياسية والمشاركة فيها الا بإذن من استخبارات الجيش


    لا حول ولا قوه إلا بالله .. ماعندي تعليق
     
  2. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف


    كلام بربسة

    القصه كلها انحجز احد مشرفين منتدى قبيلة عتيبة بعدما اتصل عليه شقيق الحوت النافق ليحذف بعض العبارات التي تمس الحوت النافق فرفض مشرف المنتدى وقاموا وبلغوا عنه استخبارات الجيش بأنه يحرض ضد الحكومه وهو منهم عتيبي و حجزة مسؤوله 10 ايام ولازال في السجن العسكري .. اما التسريح فلغاية هذه الساعه لايوجد شئ ..

    ولاحد يقدر يطلع الآيب ادرس الا صاحب الموقع وبقرار قضائي .. شدعوه استخباراتنا اسكت الحين السي آي اي ، دق صحون الحمص والفلافل من الصبح وتمصيع سوالف ولاهاتية ولا ودية واذا فيهم مرجلة وينهم عن اللي رفع علم ايران في قيادة القوة البرية ومرت برداً وسلاما والا شاطرين تقمعون الناس عشان الحوت الردي اللي يطق ابناء عمومته .. الإستخبارات بعد الشيخ خالد الجراح .. ماتت اكلينكياً والله المستعان
     
  3. ياااسلاااام قاعدين بالعررررراق الحمددددلله والشكرررر

    هالحكوووومه تبينااا في ديرة قمع ديرة اطقك على راسك واضحك

    مساكييييين مايدرون ان الكويتي كرامته اهم من حياته

    السقوووط لهذه الحكومه الفاشله
     
  4. تايتنك

    تايتنك بـترولـي خـاص

    1,239
    0
    0
    للحين ماسرح احد قطع الاعناق ولاقطع الارزاق
     
  5. Safety First

    Safety First بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    ابوي مايقدر الا على امي

    ولاعزاء لل......
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة