عن شركة شلمبرجير

الكاتب : moh kau | المشاهدات : 3,219 | الردود : 17 | ‏3 يناير 2011
  1. moh kau

moh kau بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي بعض الاسئله ابي اسأل عنها بما انو ماشاء الله المنتدى هذا فيه ناس فاهمه

انا الان مخير بين تخصصين ال وهما .."الجيوفيزياء" و "البترول والترسبات"

اريد نصيحتكم لي ايها احسن ؟؟

اريد معرفة قوة هذا تخصص البترول والترسبات في الشركه ؟؟يعني هل هو مرغوب ؟؟والقبول فيه مضمون باذن الله؟؟؟

ما المعدل الادنى للقبول ؟؟

انا سمعت ان الشركه ليست كالماضي ..ممكن تبينوا هل هو صحيح اولا؟؟؟

تحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ لكم ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاتي

2. IMeCH-E

IMeCH-E بـترولـي جـديـد

45
    0
    0
    هلا فيك اخوي, انشالله تكون بخير

ممكن توضحلي شهادتك علشان اقدر افيدك اكثر ؟

و لمن تقول انك "مخير" بين تخصصين ... شنو تقصد ؟ عارضين عليك وظيفه و لك الاختيار ؟ و لا تبي تكمل دراسة و محنار ؟

عموما اذا كان واصلك "عرض" من الشركة ... اسأل الشخص نفسه "recruiter" عن المزايا و نصيحنه لك

الشركة ليست كالماضي؟ شنو تقصد ؟

اخوي والله انا حاب افيدك و لكن اسالتك مو واضحه كلش ... اسأل و قول و لا تتردد ... و انشالله اقدر افيدك

و بالتوفيق انشالله

3. moh kau

moh kau بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    اشكرك اخوي على التواصل معي ومرورك على الموضوع...اخوي انا الان لسع في الكليه وتو مبتدي وابي اتخصص طبعا الكلية اسمها علوم الارض وفيها تخصصات كثيره انا احترت بين الاثنين الي ذكرتها ..الجيوفيزياء ..والبترول والترسبات

اريد نصيحتكم لي ايها احسن ؟؟

اريد معرفة قوة هذا تخصص البترول والترسبات في الشركه ؟؟يعني هل هو مرغوب ؟؟والقبول فيه مضمون باذن الله؟؟؟

ما المعدل الادنى للقبول ؟؟

لما قلت ان الشركه ليست كالماضي ..اقصد انو فيه ناس يتكلمو عن الشركه ويقولوا انها تغيرت ولا صارت مثل قبل ..هل هذا صحيح؟؟؟

ارد و اشكرك واشكرك واشكرك

تحياتي لك

4. moh kau

moh kau بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
  5. moh kau

moh kau بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    انا في انتضاركم شباب

6. moh kau

moh kau بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    والله ياشباب انا لما رد علي اول واحد تحمست لهاذا المنتدى ولما انا بينت مافيه احد رد

على الاقل قولوا مافيه جواب شي

لان الموضوع هذا كثير بيهمني

مشكورييين

7. IMeCH-E

IMeCH-E بـترولـي جـديـد

45
    0
    0
    السلام عليكم,

اسمحلي على الاطاله, و لكن اخوي هذا دوام الشركة الي تسال عنها ... بصراحه ما كان عندي وقت ارجع و اشوف الرد ...

عموما ... التخصصات الاثنين مطلوبين, و بصراحة اي شهادة تحملها مطلوبه ... لان اصلا انت اول 3 سنين كلها دراسة و دورات عندهم ... و ما يهمهم شنو دراستك علشان اكون معاك صريح ...

الشركة تعديك الدراسه و المواد المتخصصه على حسب قسم توظيفك, و هذا الي راح يكون مهم و لا شي ثاني ... انت دراستك فقط للمعلومات الاساسيه و اساس القبول فقط لا غير ...

و على كلامك ان الشركة تغيرت ... الشركة تقوم بتغييرات مستمره ... و تتطور مع الزمن الي احنا فيه ... يعني كل يوم في قوانين يديده و كل يوم في نظام يديد ... و انت الي عليك انك تتاقلم مع هذي الشغلات ... يعني انسى الروتين ... مافي روتين معين بالشركة ..

بالنسبة للقبول .. مافي شي مضمون ... و لكن شد حيلك بالدراسه و توكل على الله و انشالله خير ...

اهم شي اللغه الانجليزيه ... حاول تطور اللغه .. لا تنسى انك بالشركة راح تتعامل مع اكثر من 80 جنسيه من حول العالم ... و كلهم معتمدين على اللغه الانجليزيه ...

موفق خير انشالله ... و بالتوفيق

8. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    السلام عليكم يااخوى وتونى قريت الموضوع وبالتوفيق ان شاء الله اما بخصوص الشركه فهنالك شركات افضل من هذى الشركه من حيث التعامل مع الموظفين الكويتين وحسب علمى هناك عنصريه قويه فى هذى الشركه والتفنيش سهل للاسف على العموم الله يوفقك يااخوى

9. moh kau

moh kau بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    مسمووح ..الله يوفقك لكل خير حبيبي ردك واضح ..لكن انا افهم من كلامك اني لو تخصص احدى التخصصين هم مايهمهم ..مع انو الجيوفيزياء اصصصصعب من البترول

بالنسبه للغه الانجليزيه ان شاء الله مايجي يوم التخرج الا وانا تمام

بما انك في الشركه ماشاء الله اعطنا مميزاتها وكيف ورواتبها ؟؟

تحياتي لك

10. moh kau

moh kau بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    اشكرك على مرورك ..لوسمحت ابي تبين اكثر

ماهي الشركات الافضل ؟؟برايك

11. كويتي وافتخر Q8

كويتي وافتخر Q8 بـترولـي نشيط

148
    2
    18
    هندسة الحياة
    وطن النهار
    عسى الله يوفقك ويسهل دربك .. في أي تخصص تختاره

وإن شاء الله تتوظف بالشركة بوظيفة مرموقة .. وبالتوفيق ..

12. الماجستيري

الماجستيري بـترولـي نشيط

91
    0
    0
    للعلم فقط

تعتبر شلمبرجير واحدة من أفضل شركات النفط العالمية الخدمية

ولا أعرف أن هناك شركة أفضل منها في الخدمات النفطية

وليس هناك تمييز عنصري كما ذكر

بالعكس تهتم الشركة بالعنصر البشري أشد إهتمام وتسعى إلى تطويره

أما الكسول فليس له مكان فيها لأن الشركة تحافظ على ستاندرد عالمي وليس هناك أي مكان للكسالى فيها

فإن كنت طموحا ومثابرا أنصحك بالتوجه إليها وإلا فابحث عن وزارة أو شركة حكومية هذا إن كنت كويتي وإن لم تكن كويتي شوف لك مقاول وإثبت نفسك وكون علاقات

وبالتوفيق

13. أبو خالد 112

أبو خالد 112 بـترولـي نشيط

105
    0
    0
    أأيد كلام الأخ ماجستيري
    و أضيف علية شركة شلمبرجي تصنع حياتك من جديد و تغيرها 360 درجة
    تحكك حك و تعطيك خبرة مالها حد
    ولا أحد يدخلها ألا و هو حاط في باله عشة لمهنة الهندسة و عشقة لها
    حب العمل الهندسي أجتهادك= بقائك في شلمبرجي = أهتمام الشركة فيك و ترقيتك = و غررررررررررف بالفلوووووووس أغررررررف بالحلال

14. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت

اخى العزيز انا من قال انه الشركه فيها عنصريه واقصد فرع الكويت فقط واعلم انه شركه شلمبرجير من افضل الشركات العالميه ومحد يقدر ينكر ذلك بس لما اقول كلام يعنى انا متأكد منه وانا اتابع من بعيد ماذا يحدث فيها ولقد شاهدت احد المسؤلين وهو يتكلم عن الكويتين بطريقه عنصريه ونحن الان نجمع معلومات عن هذى الشركه وعن طريقه تعاملها مع الموظفين الكويتين ولنا موقف بعد ذلك وشكرا لك

15. moh kau

moh kau بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    اشكر كلللل من رد ومر على الموضوع ..وانا سعودي وليس بكويتي ولكن لي الفخر اني سجلت في منتداكم وسألتكم

طبعا انا جلوجي بترول او جيوفيزيائي (ان شاء الله تتحدد قريبا) .. ولست مهندس

ولكن ..سوألي عن كيفية التسجيل في الشركه وحتى الشغل في الشركه؟؟ممن جرب ذلك او عنده خبره

16. q8ibeast

q8ibeast بـترولـي نشيط

62
    0
    0
    اول شي اخوي moh kao موفق انشالله باختيارك, و تقديم الشركة اون لاين http://careers.slb.com/
    طبعا اعمل اكاونت و اتبع التعليمات و الله يوفقك.

17. moh kau

moh kau بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    وفقك والله اخوي q8ibeadst ..ولكن انا ابي المراحل الي بمر فيها خلال التسجيل يعني بعد ما اقدم على النت الى ان يتم القبول وكيف ابدأ ؟؟واين الدراسه ؟؟وهكذا حتى ابدأ اشتغل في تخصصي عندهم

انا ادري ان سوألي صعب عليكم لكن من عنده خبره

18. eng-q8ii

eng-q8ii بـترولـي نشيط

123
    1
    0

هل هذا سبب نحشة الكويتيين من هذي الشركه ؟؟؟؟

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة