موعد تعيين القيادات ..

الكاتب : خميس الخامس عشر | المشاهدات : 4,790 | الردود : 17 | ‏2 يناير 2011
  1. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    توقعت مصادر نفطية رفيعة المستوى في مؤسسة البترول الكويتية الإعلان عن أسماء القيادات النفطية الجديدة (الاعضاء المنتدبين) عقب اجتماع مجلس إدارة مؤسسة البترول المقرر انعقاده الخميس المقبل.
    وقالت المصادر ان القطاع النفطي أصبح في حال يرثى له بعد تأخر الاعلان عن أسماء القيادات لمدة وصلت إلى نحو 3 اشهر، ثبت خلالها تأثر القطاع سلباً خصوصاً أن الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول لا يعرف كيف يبدأ تطبيق خطط القطاع النفطي أو على من يعتمد.
    وأضافت المصادر أن تأخر الإعلان عن التعيينات تسبب في فقدان الثقة بين الجميع وبدأ تأثيره يظهر على الشركات العالمية المتعاملة مع مؤسسة البترول في ظل صعوبة التعامل مع الرئيس التنفيذي الملازم لمكتبه في الكويت وغير القادر على التواصل مع قيادات الشركات العالمية، في ظل وضع غير واضح المعالم بالإضافة إلى تجنب القيادات الحالية التواصل مع الشركات العالمية لعدم الثقة في الاستمرارية في مواقعها.

    http://alraimedia.com/Alrai/Article.aspx?id=247643&date=02012011

    التعليق :- القيادات النفطية سيتم تعيينهم ولكن ستكون هناك حصة للمساومات السياسية .. احداها وان كنت لا اتمناها تعيين فهد العدوه رئيساً لنفط الكويت لإسباب ساذكرها .. اولها ان فهد يختلف اختلاف كلي عن شقيقة خالد ، رجل عملي دم ضروسة الواسطه لا يسر ولا يضر .. يعني شاغول مايعرف يلعب سياسة .. ثانيها ان خالد العدوه سيصوت قبل التعيين بيوم في موضوع استجواب الرئيس يعني اذا امتنع سيعين اخوه فهد رئيسا لنفط الكويت واذا وقف ضد الإستجواب ما راح يتعين فهد العدوه ... يعني تعيين فهد العدوة مرتبط رسمياً باعلان خالد عن موقفة ، جلسة عدم التعاون يوم 5/1 وجلسة اعضاء مجلس ادارة المؤسسة يوم 6 /1 ..

    اتمنى ان يخيب ظني ولكن عندي شعور قوي بان خالد العدوه سيصوت مع التعاون او ممتنع ، ويتم تعيين اخوه فهد ثاني يوم .. يوم الخميس ويك اند والعطله كفيلة بامتصاص الغضب الشعبي .. وفهد العدوه لايعرف الواسطات او اللعب في بحور السياسة النفطية وسينكشف بسرعه .. وهذا مانسمعه عنه ان ملتزم بروح الللوائح والنظم ولا يعرف معنى التجاوز .. مما سيؤدي الى يوقع خالد في حرج ان اراد ان يتكسب سياسيا من وراء فهد .. وسلمولي على التنمية ..
     
  2. Eng Nawaf

    Eng Nawaf بـترولـي جـديـد

    17
    0
    0
    قواك الله اخوي خميس والله يعطيك العافيه على مواضيعك

    بس اذا الريال شاغول وماعنده واسطه ورجل كفاءه وفاهم بشغله

    شنو المانع انه يستلم المنصب بعيدا عن سالفة اخوه والسياسه :)
     
  3. انسان

    انسان بـترولـي نشيط

    72
    0
    0
    من وجهه نظري المتواضعه كما يقول المثل اخر طلقه واخر جندي احسنله يضبط عمره واخوه
     
  4. API 18

    API 18 بـترولـي مميز

    513
    0
    0
    اذا ما خانتني الذاكره...مو هذا فهد نفسه اللي يوم كان عضو بمجلس ادارة شركة النفط بنفس الوقت كان عضو بمجلس ادارة شركه خاصه لتوريد الانابيب لها تعامل مباشر مع شركة النفط؟؟ ؟؟؟؟ يعني مثل سالفة ربعنا اللي بالمجلس الاعلى للبترول؟؟؟
     
  5. feed gas

    feed gas بـترولـي خـاص

    ما ادرى ليش كل شى راح يبااااان ويضهر عليه الامان يوم الخميس.....!!! هل لانه الناس تكون صايمه والحكومه صايمه ايام الخميس ؟؟ اتمنى الله يهدى الجميع يوم الخميس ويطلع لنا الاخ خميس يوم الخميس ويخمسنا بالبشارات يم اشارات تقاطع الاحمدى .
     
  6. names1

    names1 بـترولـي نشيط

    93
    0
    0

    منو اللى ما عنده واسطات ؟!! فهد ؟!


    اعتقد ان الكلام عن فهد جانبه الصواب وغالبه من قبيل المدح والمجامله ، كل اللي في نفط الكويت يعرفون بو ناصر عدل


    راح يتبطل العلاج بالخارج بحري .. التوظيف والترقيات والاستثناءات راح ترجع نفس ماكان الوضع قبل 2007 ، واللي يبي حقه لازم يدش مع عضو مجلس امه "مرضي عنه"


    والاهم .. راح نشوف حركات واشياء غريبه يديد تحت مسمى التنمية :D


    لكن .. " .. وعسى ان تكرهوا شيء وهو خير لكم "
     
  7. KNPC10

    KNPC10 بـترولـي نشيط جدا

    214
    0
    0
    النائب خالد العدوة يعلن عن رفضه لكتاب عدم التعاون

    إستناداً لآراء شرعية ودستورية..!!

    ((خبر فرش))
     
  8. KNPC10

    KNPC10 بـترولـي نشيط جدا

    214
    0
    0
    عاجل-بوراشد: النواب/عبدالصمد/الراشد/الحريتي/دمعصومه/العبدالهادي/ يصدرون بيانا مشتركا يعلنون فيه رفضهم لعدم التعاون.
     
  9. knpc70

    knpc70 بـترولـي نشيط جدا

    246
    0
    0
    المعلومات اللى عندى عكس ذلك تمام انه سوف يتم التمديد ثلاثة شهور اخرى للاعضاء

    ودمتم بود
     
  10. feed gas

    feed gas بـترولـي خـاص

  11. بلبل عنقريزي

    بلبل عنقريزي بـترولـي خـاص

    2,187
    0
    0
  12. q8expert

    q8expert بـترولـي نشيط

    55
    0
    0
    السلام عليكم
    بو راشد يقول انه سوف يتم التمديد لرئيس مجلس ادارة شركة نفط الكويت لسنتين قادمتين.......
    و الله أعلم
     
  13. Logic

    Logic بـترولـي نشيط

    58
    0
    0
    حذر نواب كتلة العمل الشعبي والتنمية والاصلاح والعمل الوطني وزير النفط ووزير الإعلام الشيخ أحمد العبدالله ،بإعتماد تعيينات يظهر فيها " صفقة " إنقاذ المحمد من كتاب عدم التعاون يوم الأربعاء الماضي .
    واكدو بإن الاستجواب جاهز وهذا التعييات تذكر بإن توجد فيها اسم شقيق أحد النواب في منصب قيادي في شركة نفط الكويت ، ومفتاح إنتخابي لأحد النواب في الدائرة الأولى بمنصب لايقل أهمية هو الآخر عن منصب شقيق النائب في الدائرة الخامسة
    فهل يا ترا يعتمدها العبدالله ويستجوب ام الحكومة لم توفى بصفتها مع النائبين ولم يعتمد العبدالله اسم شقيق النائب و مفتاح الانتخابي للنائب الاخر ..!

    http://www.alhakea.com/home/index.php?news=898
    ________________________________________________________________________




    طالب النائب عادل الصرعاوي بألا يكون القطاع النفطي، وتحديداً تعيين قياداته، مسرحاً لتسويات سياسية استُحقت نتيجة استجواب رئيس مجلس الوزراء .

    ووفقا لما ورد بجريدة "الجريدة" الكويتية، أكد الصرعاوي أن كل الأنظار متجهة إلى اجتماع المجلس الأعلى للبترول الذي سيعقد نهاية الأسبوع الجاري، وقد يطرح فيه مثل هذا الموضوع.

    وقال الصرعاوي في تصريح له الإثنين: "وفق المعلومات المتاحة فإن هناك قيادات نفطية سُجلت بحقها ملاحظات تتعلق بالمال العام من قبل ديوان المحاسبة، وإن كان للحكومة خيارها لاختيار قياداتها النفطية فإن لنا خيارنا للتعاطي مع هذا الملف".


    http://www.moheet.com/show_news.aspx?nid=440477&pg=22
     
  14. المخضرم1

    المخضرم1 بـترولـي جـديـد

    10
    0
    0
    الإستجواب القادم لـ أحمد العبدالله والسبب التعينات في القطاع النفطي

    اعتقد بان هذا الاستجواب سوف يطيح بوزير النفط اذا تم واجمعت آراء الكل على ان الوزير مو قدها واليكم التعيينات المتوقعة في القطاع النفطي

    شذى الصباح ---------- الشئون الإدارية والتدريب
    طلال الخالد ---------- العلاقات الحكومية
    على الهاجري --------- المالية
    ناصر المضف -------- التسويق العالمي
    سامي الرشيد --------- التخطيط
    فهد العدوة ---------- نفط الكويت

    المصدر : http://www.kathima.com/v/5124
     
  15. النابغة

    النابغة بـترولـي نشيط

    140
    0
    0


    راح تسبب أزمة سياسية ...من باب " هذه مكافأة " نتيجة التصويت رئيس الوزراء ..!!

    لا أعتقد .. السيد فهد سالم العدوة على منصب رئيس أدارة شركة نفط الكويت ..مؤقتا..مؤجل
    !
     
  16. النابغة

    النابغة بـترولـي نشيط

    140
    0
    0


    أتوقع هذا الأقرب للصحـــــــــــــة ..
     
  17. زيزوم11

    زيزوم11 بـترولـي نشيط

    110
    0
    0
    سؤال للاخ خميس

    يعطيك العافيه اخوي خميس
    و نشكر جهودك الجياره لخدمة اخوانك فى جميع مايهم القطاع النطى
    السؤال طال عمرك ...........
    شنو صار على موضوع تعيين رؤساء مجالس الادارات ؟
    خاصة مع غياب رئيس لشركة البترول وهذا مايتذمر منه الزنكى حاليا
    و بحكم قربك من الكواليس ... من تتوقع الرئيس القادم للبترول ؟؟؟؟
    والله لا يحرمك اجر جهدك معنا
     
  18. كويتي نفطي

    كويتي نفطي بـترولـي نشيط

    65
    0
    0
    مايبيله معروف
    احمد الجيمااااز
    ومرشح بقوه :)
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة