مستجدات ماقبل تصويت كتاب عدم التعاون في 5-1-2010

الكاتب : bo-saleh | المشاهدات : 6,864 | الردود : 129 | ‏31 ديسمبر 2010
  1. bo-saleh

    bo-saleh بـترولـي مميز

    الرجاء من الاخوه تثبيت الموضوع ويكون في مستجدات مايحدث مستقبلا الى تاريخ 5-1-2010 وهو تاريخ مهم للشعب الكويتي الأبي لتصويت اعضاء مجلس الامه في كتاب عدم التعاون لسمو رئيس مجلس الوزراء


    لكي يتسنى لنا معرفة الاحداث اولا بأول ومن حقنا المعرفه


    أبدا بسم الله الرحمن الرحيم


    تم مقابلة مرزوق الغانم وتم اعلان كتلة العمل الوطني انها مع عدم التعاون وتم سؤال مرزوق الغانم انه علي الراشد قال له تمهل في اصدار الاعلان وان علي الراشد يملك معلومات لتغيير اتجاههم في عدم التعاون ولكن اجاب مرزوق الغانم بان رفعت الاقلام وجفت الصحف( والله انك افلست ياعلي الراشد هذي من عندي )

    المصدر الراي
     
  2. bo-saleh

    bo-saleh بـترولـي مميز

    22 عضو مع عدم التعاون و23 عضو ضد عدم التعاون وجوهر ممتنع والخرينج لن يحضر الجلسه للسفر

    المصدر عالم اليوم
     
  3. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    الله يعطيك العافية يابوصالح لقاء مرزوق الغانم على قناة الرأي رائع جداً
    جاري رفع اللقاء على اليوتيوب .. موضوع مثبت
     
  4. bo-saleh

    bo-saleh بـترولـي مميز

    البراك لقبيلة العجمان:
    نطلبكم، تكفون كما عودتونا، صوتين ويسقط ناصر المحمد


    المصدر الان
     
  5. bo-saleh

    bo-saleh بـترولـي مميز

    شكرا على التثبيت ياخي الفاضل

    شكرا على تثبيت الموضوع ياخي الفاضل وفي انتظار اللقاء على اليوتيوب


    وارجوا من الاخوه التفاعل ووضع مايستجد من الاحداث في هذا الموضوع لكي يتسنى لكل شخص ان يعلم مايحدث حوله


    وجزاكم الله خير
     
  6. bo-saleh

    bo-saleh بـترولـي مميز

    المؤيدون



    السعدون، أسيل، الصيفي، الحربش، مزيد، السلطان، الطاحوس، النملان، المويزري، الملا، بورمية، الصرعاوي، العنجري، الرومي، الدقباسي، الصواغ، المسلم، الوعلان، هايف، البراك، الغانم والطبطبائي.





    المعارضون

    الخرافي، زنيفر، الخنفور، حماد، الميع، القلاف، عبدالصمد، رولا، معصومة، عاشور، المطوع، الزلزلة، الدويسان، مخلد، دميثير، سلوى، الراشد، عسكر، الحريتي، العمير، العبدالهادي، المطير ودليهي.



    لم يعلنوا الى هذه الساعه


    الحويله ، العدوه
     
  7. bo-saleh

    bo-saleh بـترولـي مميز

    الحويلة من العمرة لنواب اجتماع مكتب هايف: موقفي وفقا لقناعاتي



    المصدر الراي
     
  8. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏16 فبراير 2015
  9. bo-saleh

    bo-saleh بـترولـي مميز

    انكشفت كل الاقنعة وبانت الأوجه القبيحة فالتصويت لصالح عدم التعاون يقوي التيار التكفيري ورئيس الحكومة الحالي أو القادم سيضطر لتلبية مطالبهم الطائفية .

    وفي هذا الصدد طالب النائب حسن جوهر بمراعاة الحق في حرية الاعتقاد والعبادة في التصويت المنتظر كما طالب بالتصويت لصالح سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد والتعاون معه .

    http://www.zoomkw.com/zoom/Article.cfm?ArticleID=105731



    ليش هالكلام في هذا الوقت بالتحديد يادكتور حسن جوهر وأنت تعلم اننا نحترمك جدا اكثر من القلاب وربعه


    وانشاء الله تنفي هذا الخبر لانه هالخبر من مواقع كوهين الكويت الاعلاميه
     
  10. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    ^

    زووم مالها مصداقية حالها حال الشاهد ..

    ==================================

     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏16 فبراير 2015
  11. bo-saleh

    bo-saleh بـترولـي مميز

    عرض الحكومة الهزلي

    كالعادة .. تفشل الفرقة في أداء سيناريوهاتها ، فقد سبق أن فشلت بتطبيق سيناريو التنمية و تعثرت في فيلم حل مشاكل البلاد و لم تنجح في مسلسل تطبيق القانون ، و يوم الإستجواب سقطت الفرقة سقوطاً آخراً .. و قد لا يكون الأخير !
    اجتمعوا قبلها بأيام و وزعوا الأدوار بينهم ، دليهي للمشهد الأول ، رولا مسؤولة التشتيت و مقاطعة الخصم ، سلوى للتشجيع و الروح المعنوية ، حسين للمبالغة و (الآكشن) ، الوزير الناطق للتصحيح اللغوي ، عسكر للإشاعات و هو المشهد الأخير !

    1- الكومبارس دليهي كان أولهم سقوطاً في إمتحان جس نبض الخصم حين تهجم على السيد ابن السيد بقوله (لا تهمز و تلمز صوبي) فرد عليه سيده بكل ثقة (أنا لا أهمز و ألمز بل أقصدك شخصياً) فبُهِت الذي .. بدأ !

    2- الممثلة رولا كانت الساقطة الأولى من الجنس الآخر حين شرعت في مقاطعة البراك دون أدنى إلتزام باللائحة و آداب الإنصات ، فألجمها البراك بردّه (تدافعين عن الحكومة بعد أن عينت شقيقك الأول عضو مجلس إدارة بنك و عينت الثاني وكيل وزارة و منحت الحكومة لجمعيتك الإقتصادية 3 ملايين دينار) فأكلت العصفورة لسانها كما يقول .. (اللبنانيون) !

    3- الممثلة سلوى بدأ دورها حين أحست بضعف معنويات جماعتها فأطلقت ضحكة هستيرية في أسوء توقيت أثناء عرض لقطات ضرب قوات مكافحة الشعب للخبير الدستور الوسمي ! لكن الله يمهل ولا يهمل فضحك عليها الناس عقب الجلسة و أثناء المؤتمر الصحفي الذي نقلته عدة فضائيات و أطلقوا موجة تصفيق لخصومها تاركينها تحدث نفسها دون متابع أو مستمع !

    وهذا هو فيديو احراج النائب سلوى الجسار











    4- الممثل المعمم حسين حاول أن يكون البطل -ليست بالضم- فأهان أعز ما تمتلك طائفته مدّعياً صدمته من أحد مشاهد الفيديو ! فصار أضحوكة للناس حين نسي أنه سبق و أن ناقش في سكوب و على الهواء مباشرة نفس هذا المشهد ! و هنا نستذكر يوم سقوطه الذي أقسم فيه على عدم خوض الإنتخابات مجدداً .. فخاضها ! ثم يوم أن أنذر من لم يصوت له نار جهنم و بئس المصير .. و يعلم الله من منهما سيصلاها ! و أما مشهد عمامته فقد ذكرني بقول الفرزدق رحمه الله :
    إذا مالك ألقى العمامة فاحذروا ** بوادر كفَّي مالك حين يغضب

    5- أما الناطق باسم الفرقة فقد زعم بأن الدكتور الوسمي (جُر) و لم (يُسحب) ! فعدنا لقواميس اللغة لعلنا ننهل من بعض درر الناطق فوجدنا بلسان العرب أن (السحب : جرّك الشيء على وجه الأرض) و كأن كاتبها رحمه الله تنبأ بجر أستاذ القانون و سحبه على الأرض ! بل الغريب أن لفظ (جر) الذي فضّلته الحكومة يأتي بمعنى (قطع) و (طعن) كما في قول عمرو بن معد يكرب رضي الله عنه :
    فلو أن قومي أنطقتني رماحهم ** نطقت و لكن الرماح أجرَّتِ

    6- الممثل عسكر اختتم وصلة المشهد الأخير بقذف الآخرين بالحجارة متناسياً أن بيته من زجاج هش ، فقد تحدث عن دعمٍ خارجي لخصومه متناسياً ملايين (الريالات) التي قبضها و زعم أنها مقابل (بعارين) !

    عدة مشاهد درامية و كوميدية من باب (شر البليّة ما يضحك) و من المستوى الرخيص قدمتها تلك الفرقة في ذلك اليوم التاريخي مؤكدة لنا أن الفشل سيظل هو عنوان عروضهم المستقبلية ما لم تتغير الفرقة .. و مخرجها .
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏16 فبراير 2015
  12. bo-saleh

    bo-saleh بـترولـي مميز

    خالد الفضالة :
    النائب الحويلة في العمرة حالياً للاستخارة - ولم يحدد موقفه بعد - المصدر اقرباء النائب
     
  13. bo-saleh

    bo-saleh بـترولـي مميز

    السيد المهري:المطالبه برئيس للوزراء من غير اسرة آل الصباح الكرام توجب هدم وخراب ودمار الكويت ومخالفة صريحة لتوجيهات سمو امير البلاد المفدى الذي منح ثقته الكاملة واعتماده التام لسمو الشيخ ناصر المحمد
    الوطن نيوز



    شوفو منو يتكلم المهري صاحب الميتين مليون ابوالفاكسات
     
  14. bo-saleh

    bo-saleh بـترولـي مميز

    السلفي يتجه إلى ترك حرية الاختيار لنوابه.. و«الوطني» متضامن في التصويت مع الطلب
    جلسة «عدم التعاون» سرية و«إلا الدستور» تحرك «فرق الضغط» مجدداً



    المصدر الانباء
     
  15. bo-saleh

    bo-saleh بـترولـي مميز

    سمعنا ياخوان انه فيه مأدبة عشاء سيقيمها سمو رئيس مجلس الوزراء قبل الاستقاله فاذا أحد يؤكد لنا انه الخبر صحيح ياخوان
     
  16. bo-saleh

    bo-saleh بـترولـي مميز

    حين يكتب كاتب بشهرة عبداللطيف الدعيج، فإن كثيرون يقرأون ما يكتب، وحين يكتب عبداللطيف الدعيج مقالا يخلص فيه إلى أنه لاخيار أمام رئيس الوزراء سوى الاستقالة، وهو من الكتاب والشخصيات التي وقفت بكل قوة وراء تأييد حكومات الشيخ ناصر الست التي شكلها، بل إنه اتهم من هم ضد الشيخ ناصر بأنهم 'إما حرامية وإما أبناء حرام' (الرابط: http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=12137&cid=47 ،فإن ما كتب الدعيج يستحق أن يكون 'مقال اليوم' ب.

    عبداللطيف الدعيج يرى الأمر مختلفا هذه المرة: في السابق، كان النواب المعارضون ضد حكومة الشيخ ناصر، أما اليوم، فإن الدعيج يرى أن الناس والنواب أصبحوا ضد الشيخ ناصر.

    ولكم التعليق:

    خمسة يناير تحصيل حاصل

    هل من المصلحة العامة بقاء الشيخ ناصر المحمد رئيسا للوزراء؟ هذا هو السؤال الذي سيظل يتردد حتى الخامس من الشهر المقبل من السنة الجديدة، وربما سيبقى يحوم على رؤوسنا الى ما شاء الله. ربما يعتقد البعض ان السؤال الاساسي هو: هل يعبر الشيخ ناصر وحكومته معضلة طرح الثقة ؟ وهل يحظى باغلبية تسانده في الجلسة المنتظرة للتصويت على عدم التعاون؟ هذا اعتقاد خاطئ او هو بالاحرى لن يضر ولن ينفع، وذلك لان الاجابة عليه لن تحدد مصير حكومة الشيخ ناصر او تشكل العلاقة الحقيقية القادمة بين مجلس الامة وحكومته.
    الاجابة تحددت منذ سنوات، واتضحت خلال الاسابيع الماضية وتبلورت وتجذرت في جلسة استجواب الاول من امس. الشيخ ناصر حتى الآن شكل ست حكومات، فشلت جميعها في التأقلم والتوافق مع مجلس الامة او مع الاغلبية الناشطة والمؤثرة فيه. صراع وخلاف حكومات الشيخ ناصر كانا مع كتل او مجاميع في مجلس الامة، هذا كان حتى قبل ايام، حاليا صراع حكومة الشيخ ناصر هو مع الناس قبل نواب مجلس الامة، وهنا المعضلة الحقيقية التي يواجهها الشيخ ناصر، والتي يبدو من تسلسل الاحداث واسلوب المعالجة الحكومية ان لا الشيخ ناصر ولا من يشير عليه يستوعبانها. مصير حكومات الشيخ ناصر تحدد منذ سنوات، عبر حالة عدم الانسجام التي حكمت علاقة حكوماته بمجلس الامة. لذا فانه حتى بافتراض ان جلسة الخامس من الشهر المقبل انتهت لمصلحة الشيخ ناصر وحكومته، فان ذلك لن يغير شيئا ولن ينهي ما تصر حكومات الشيخ ناصر على تسميته بالتأزيم الذي يحكم العلاقة بين الناشطين في مجلس الامة وبين الحكومة. الازمة ستستمر والمؤزمون، كما يحلو للحكومة تسميتهم، سينشطون اكثر، بل هم سيكونون اكثر قوة واكثر تصميما -ان خسروا في جلسة الخامس من يناير- عنهم الآن. ليس هذا وحسب، بل كما بينا، الحكومة ستواجه اعضاء مجلس الامة ومعهم الناس والشارع هذه المرة.. واذا كان سهلا مواجهة بعض النواب فان من الصعب الاستمرار في قمع الناس وسحلهم. فهل امام الشيخ ناصر خيار غير الاستقالة..؟

    عبداللطيف الدعيج

    http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=65262&cid=47
     
  17. bo-saleh

    bo-saleh بـترولـي مميز

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....




    دعوة



    يتشرف النائب / فلاح الصواغ



    بدعوتكم لحضور ندوة


    (( للكويت ...وقفة عز ))



    وذلك يوم الاثنين 3-1-2011م


    في ديواننا الكائن في منطقة الفنطاس ق2 شارع 12 م11 ...

    بعد صلاة العشاء



    بمشاركة مجموعة من النواب والناشطيين السياسيين ...



    حضوركم (( أنتصاراً للدستور )) ....
     
  18. العجمـي

    العجمـي بـترولـي خـاص

    1,857
    0
    0
    سـر
    kuwait
    ابو صالح الكلام هذا يذكرني في صنيدح في استجواب الصبيح بس سبحان الله كان محمد الحويله مع الشباب اللي رايحيين يطلبون الصنيدح الوقوف مع الاستجواب.

    وكان رد الصنيدح موقفي وفقا لقناعاتي وما يرضي الله
     
  19. bo-saleh

    bo-saleh بـترولـي مميز

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    إلى كل مواطن لايرضى الظلم .. إلى كل من يأبى انتهاك كرامته وحريته
    إلى كل ناخب أدلى بصوته لنائب تأمل فيه .. إلى كل ناخب في الدائرة الخامسة

    إلى كل مواطن شريف

    نبدأ حملتنا هذه مستندين بقوله تعالى " وقفوهم إنهم مسؤولون "

    إليكم أيها الأعزاء الكرام نحن شباب من الدائرة الخامسة ندعوكم لقيام هذه الحمله بعنوان ( ردوا الجميل )

    والحملة مكونة لإيصال رسالة إلى كل من لم يدلي برأيه وقد حان سماعه بعد الاستجواب ...

    رسالة موجهة لكل من النائبين:
    الفاضل/ خالد سالم العدوه
    الفاضل/ د. محمد هادي الحويله

    اسقاط هذه الحكومة مطلبنا الأول
    التعاون مع الحكومة عين التهاون


    سيكون التنظيم بإذن الله يوم الأحد الموافق 2 - 1 - 2011


    بداية التجمع سيكون في تمام الساعه 6:30 حتى الساعه 7:00 مساءاً بجانب دوار بانزين الرقة الجنوبي ثم ننطلق في تمام الساعه 7:00 بمسيرة سلميه إلى بيت النائب د. محمد الحويله

    ومن ثم في تمام الساعه 8:00 نجتمع عند جمعية رقم 4 - مبارك الكبير ( بجانب البنك الوطني والتمويل)
    وفي تمام الساعه 8:30 ننطلق ايضاً بمسيرة سلميه إلى بيت النائب الفاضل خالد العدوه

    للتواصل مع تنظيم الحملة
    من خلال البلاك بيري
    pin: 232A85B4

    من خلال تويتر
    @rdo_eljmeel
    هاش #rdo_eljmeel


    ملاحظه : الحضور واجب لكل من وجهة له هذه الرساله أعلاه

    اللهم ازح الغمه وارفع الهمه وانصر الامه



    ( ردوا الجميل )
     
  20. بلبل عنقريزي

    بلبل عنقريزي بـترولـي خـاص

    2,187
    0
    0

مشاركة هذه الصفحة