14 سنه جامعى وحتى الان لم احصل على درجة16

الكاتب : no fear | المشاهدات : 2,298 | الردود : 18 | ‏30 ديسمبر 2010
  1. no fear

no fear بـترولـي جـديـد

14
    0
    0
    14 سنه جامعى وحتى الان لم احصل على درجة16 هل هذا طبيعى ام يوجد تاخير .... ارجو الافادة

2. nsfd

nsfd بـترولـي جـديـد

7
    0
    0
    تأخير بسيط جدا و لا يكاد يذكر
    فقط 6 سنوات لا غير:confused:

3. API 18

API 18 بـترولـي مميز

513
    0
    0
    يعتمد على شنو تخصصك وعلاقته بمسماك الظيفي, مثال, مسماك مهندس بترول بس شهادتك علوم لازم يصير تاخير

4. المشاكس

المشاكس بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

998
    1
    0
    الله 14 سنه صارت مده طويله !!!!

عيل شتقول عن الي قاعدين 30 على نفس الدرجه .... !!! بس ترا مو انا لا احد يطالعني :)

هاذي الشركة صل على النبي

أخوي ترا الأمر طبيعي هالمده والترقيه تعتمد على الشواغر..

حركة الدرجات الي صارت بهالسنتين او الثلاث السابقه بسبب .. الآب جريد ألي صار على مستوى الشركة بشكل عام ... وأستحداث درجات جديده في بعض الدوائر مع وجود مشاريع جديده.

5. مؤشر برنت

مؤشر برنت بـترولـي نشيط جدا

178
    3
    18
    ذكر
    مهندس ميكانيكا
    الكويت
    16 سنه

وأنت لهالحزه عايش أنا لو مكانك شان أنتحر أسمعني أخوي المال مو كل شي يعني أذا أنت مرتاح بدائرتك مسائيلك عسل زملاءك ورده ترى أبو الف وابو ميه ينفقون نفس الشي خلك قنوع وأذا لا والله حاس أن غيرك يترقى وأنت قاعد أنصحك بالذهاب بالبروسيجر للأداره العليا وأخذ من راسهم وصدقني أصابعك مو سوى بتلقى اللي ينصفك بس أذا أردت أن تطاع فطلب المستطاع وبالله التوفيق يا خوي وألا دور نقل لقسم فيه شاغر وكفى الله المؤمنين القتال وبالتوفيق.

آخر تعديل: ‏30 ديسمبر 2010
  6. names1

names1 بـترولـي نشيط

93
    0
    0
    انت وين تداوم ؟!!

اتوقع اذا عرفنا الشخص هذا راح انعرف السبب في تأخير ترقيته ​

7. ثامر الخالدى

ثامر الخالدى بـترولـي نشيط جدا

393
    0
    0
    ما نقدر نقول الا انه مثاال للصبر ...

8. ABDULLAH

ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    17 سنة على درجة كويس ؟

9. ABDULLAH

10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    إقتبست من الزميل المشاكس مشاركته و أركز على ( تعتمد على الشواغر ) هذه المشكلة التي لم توضع لها الحلول

الجذرية للآن نتمنى أن هذه المسألة تأخذ حقها في الإهتمام في الدراسة الحالية للزيادات
    شكرا لكم

10. LaRambla

LaRambla بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,041
    3
    38
    قلبه متروسه بوصالح :)

11. ABDULLAH

10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    هه الحمدلله رب العالمين

تدري ليش يا بو سعود ، لأني مو

12. salem_747

salem_747 بـترولـي جـديـد

5
    0
    0
    السلام عليكم

اخوان بهالخصوص عندي استفسار بشأن الترقيات grades

هل فعلا تتوقف الترقيات بالشركة بالهفترة يعني من شهر يناير إلى أبريل ما أدري مايو ؟

و شنو السبب ؟

الرجاء الإفادة من له خبرة بهالموضوع ...

13. معرس مضيع الصاله

معرس مضيع الصاله بـترولـي مميز

691
    2
    18
    اقول امسك الدور فيه غيرك ناطرين وصارلهم 15 ي وسنه والي 29 سنه وينطرون الشاغر في نفس دائرتك لا تستعجل على رزقك مصيرك بترقا لا تقاعدو الي قبلك

يعني ردد ياليل ما اطولك
    خخخخخخخخخخخ

14. عرين الأسد

عرين الأسد بـترولـي نشيط

147
    0
    0
    بس انا اقدم جامعى وكل الى معاى ترقو ولا تقولى اكو نا درسو وخذو شهادات جامعية وهم اقدم منى لان شهاداتهم سياحية ياحبيبى ونت تعرف قصدى عدل وهذا الشي مايطوف على الادارة يانظر عينى واخر شي اقوله لك " يحليله "

15. معرس مضيع الصاله

معرس مضيع الصاله بـترولـي مميز

691
    2
    18
  16. خلف الشمري

خلف الشمري بـترولـي نشيط جدا

169
    0
    0
    آخ ذكرتني لمن كنت 16

صراحه شعور حلو

كنت أسوي اللي أبي ولا أسأل عن شي كنت مرتاح صراحه

بس حسافه لمن كنت 16 ماكان في أسواق غير المباركيه والستايل هناك لازم غتره وعقال وآنا كنت شباب

وستايلي كان قذله بإستشوار بعد

على العموم إذا صرت 16 إستانس

آنا الحين 31 وودي هالعمر يوقف بصراحه

ترا أنا مو مضيع بس بصراحه موضوعك مأساه المفروض يحطون صندوق مكتوب عليه قصتك في القسم ويسووله فتحه كبيره تكفي البيرسنل آكشن يمكن مديرك يطلعله قلب شوي ويقط فيه شي حقك

تكفه لا تسكت ترا السكوت مثل هالمواضيع مو أدب وأخلاق تكلم وطالب حتى لو كان تقييمك صفر ترا ما يمنع وتقدر تاخذ بالقانون الحق اللي ضايع وأنا أنصحك تروح لمحامي ناسي إسمه بس أهو مطير ومشهور عندنا في مثل هالمواضيع وجاب حق واحد من الشباب قريدين مره وحده مع التعويض

والله يوفقك آمين

روح للجهات القانونيه وإستشير والله يوفقك

17. عرين الأسد

عرين الأسد بـترولـي نشيط

147
    0
    0
    زين ما قلتلي شنو كان موترك 442 ولا Gto ؟ وأنا ودي بعد يرجع الزمن فيني بس أبي لما كنت بالمتوسطه حبال ونبابيط وقواري وتيل وحمام ياسلام بس صدقيني قصتي ما تصلح فلم اكشن تصلح فلم رعب لأن كل ما يفضي شاغر اخاف لإيجيبون واحد من برا ويرقونه !

18. KOC ABC

KOC ABC بـترولـي جـديـد

5
    0
    0
    لا تضاييق نفسك تري القريد من و جهة نظري مجرد شي معنوي
    اتعب علي روحك و خللك متمكن من وظيفتك و لا تخلي هالشي ياثر عليك
    ياما سينيريه و تيم ليدريه ما يعرفون كوعهم من بوعهم و لا يسوون شي من دون ذوي القريدات المنخفضه و يترززون بمجله الكويتي علي حسابهم

هونها

19. الاخير

الاخير بـترولـي جـديـد

7
    0
    0
    اذا كنت مهندس ,, ابشر يا اخوى قريد 15 بو 14 سنه خدمه ,, فى قريد 15 اقدم منك بسنه و سنتين و ما خذو درجه 16. فى بعض الادارات الهندسيه. يعنى انت مو الوحيد و الموظفين ناطرين الفرج. احيانا الواحد يسكت.

و فوق هذا الظلم تم رفع كثير من درجات الموظفين ما عدا المهندسين القدامى في بعض الدوائر

فقد تم رفع درجه رئيس الفريق الى درجه 18
    و تم رفع درجه كبير المهندسين الى 16 و ثم 17
    وتم رفع درجه المهندس الى درجه 15
    والمراقب الى درجه 15 و ثم 16 و اخيرا 17

نحن في عام 2011 وللاسف ان نرى اصحاب التخصصات الهندسيه يظلمون بهذه الطريقه ويتم مساواتهم مع تقديرنا لاصحاب شهادات الثانويه العامه و الدبلوم في شركه تتطلع الى مركز عالمي و تدفع مبالغ كبيره لتملك شهاده ايزو و ما يعادلها.

بامكان اداره شركه نفط الكويت تجاهل هذا الامر و ترقيه من تريد ولكن يجب ان لا تسأل شريحه المهندسين و كبير المهندسين ما هى ابداعاتهم و استعمال طريقه المفاضله لترقيتهم او للتقييم السنوى. اشعر بالاسف كونى مهندس و اعمل فى شركه نفط الكويت و كان الواجب دخول الشركه بشهاده الثانويه او المتوسط.

اتمنى ان تكون فى جهه مسؤوله تستطيع تفسير هذا الوضع السىء

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة