ترى نزلت الشارع مو غصب

الكاتب : API 18 | المشاهدات : 1,752 | الردود : 41 | ‏29 ديسمبر 2010
  1. API 18

API 18 بـترولـي مميز

513
    0
    0
    قاعد يتردد هالايام كثيرا من بعض النواب المفلسين كلمت ننزل الشارع و تهييج الشعب, و نحن ككويتين نشوف هالسلوك قاعد ياخذ منحنى خطير قد لا تحمد عقباه. انا اقول حق هالنواب ليش ماقعدت بالبيت احسنلك و ما ترشحت للمجلس و لو فيك خير ذيك الساعه هيج الشارع . انا ماقول الا هذا افلاس سياسي واضح و ما تشوفون شر. ترى الكويتتين اذكى منكم و ما نتشيش بسهوله وروحو لعبو غيرها.

2. عاادي مافيها شي احنا في بلد الديمقراطيه واحنا في بلد الحريه

مافيها لا خطوره ولاشي ان راحو لقبة عبدالله السالم سكروها وان راحو لندوات طقوهم يعني شنوو الحل

اعتقد على كل نائب حر يتكلم وياخذ راحته مع الشعب اللي وصله لي هالمكان والنائب مايمثل نفسه بس يمثل امه ومن حقهم يكلمونهم

لان احنا في بلد حر مو في بلد تكميم الافواه

والله يحفظ الكويت من كل شر

3. بلبل عنقريزي

بلبل عنقريزي بـترولـي خـاص

2,187
    0
    0
    صديقي ليش مكبر الموضوع

الااعضاء اهم ممثلين الامه ونزلوا للامه شنو المشكله هني

4. SpiCy

SpiCy بـترولـي نشيط

122
    0
    0
    بسألك سؤال يهدم موضوعك الدايخ هذا

انت احد غصبك تنزل الشارع؟؟؟

نعم صحيح نحن ككويتيين لا نرضى بالظلم و التعسف و لنا كرامه و هالحكومه اعجز من انها تخرعنا او ترهبنا

5. غيوم

غيوم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

7,298
    1
    0
    طيب أنت شنو تقترح على الشعب الكويتي

و هل إنت مع مقولة الدكتورة الفساد ظاهره صحيه

كل شي صار بالكويت فساد في فساد

الشعب الكويت مو مترقع

لا من حكومة فاسده

لا من أشخاص فاسدين

لا من لحوم فاسدة

و لا أعلام فاسد

شنو العمل يعني نسكت و نقعد ببيوتنا نتحلطم

6. SpiCy

SpiCy بـترولـي نشيط

122
    0
    0
    عندي نقطه

المواضيع السكه اللي ما اتعدى 3 سطور المفروض تنشال و شكرا

7. الفارس99

الفارس99 بـترولـي نشيط

145
    0
    0
    حكومة

...... صح كلامك افلاس سياسي واضح من قبل الحكومة ..... بدليل...... حشدت الحكومة الالة الاعلامية من خلال قناة حي الطرب والوطن والصحافة الصفراء والكتاب المرتزقة...... ولم تستطع تغير قناعات الكويتيين...... تدري ليش.... لان الكوتيين اذكي من ذلك

8. dalmurja

dalmurja موقوف

85
    0
    0

الإجابة بالأحمر -- 10 على 10

مو قادرين على الحكومة لأن والنواب إلي ضدهم أكثر من إلي معاهم -- فمو قادرين يجوبون أغلبية ولا الحكومة قاعدة تتعاون معاهم -- ونشوف هذا لما ما حضرت الحكومة 3 جلسات. الحيل السياسية داخل المجلس مو قاعدة تجيب نتيجة.

لا غطأ لو الشعب تجمهر -- دام هو سلمي وقانوني -- لكن نقطة وحدة بخروج الناس إلى الشارع بأي بلد آخر له حرية مختلفة عن الذي يحدث في الكويت --- أن النائب هو من يخرج مع الجمهور أو هو من يطلب ويحرض الجمهور إلى الشارع, وهذا يناقض دوره.

ألأساس -- "النائب" --- من معنى الكلمة -- ينوب عن الناس ويوصل صوت الشارع إلى المجلس. عند مقوف النائب في المجلس, فهو يمثل آلاف من الشعب ويتكلم بصوتهم --- لما يطلع النائب الشارع ويكلم نفس الناس إلي عطوه صوتهم -- كأن الناس قاعدة تكلم نفسها أو ان النائب يكلم نفسه... العملية ما تنجز شيء.

عادتا -- الناس إلي يخرجون إلى الشارع هم الناس إلي ما لهم صوت في المجلس -- فيتضاهرون علشان يوصلون صوتهم بالتغطية الإعلامية والذي يحدث نتيجة نزول الشارع --- ويمكن يتبنا أحد النواب وجهة نظرهم وتصبح وجهة نظرهم مطروحة في المجلس--- هذا هدف التجمهر.

النائب إلي ينزل الشارع يثبت ان صوته مو واصل أو ماله تأثير في المجلس (يعني كأنه ماله صوت) -- وهذا هو إلي صاير

9. API 18

API 18 بـترولـي مميز

513
    0
    0
    اللهم لك الحمد ولك الشكر..انتا كشفت نفسك بنفسك.انتا مو تقول لا لتكميم الافواه..ليش اجل تبي تكمم رايي و تسكر الموضوع. انا ادري انتو شتبون..تبون ديموقراطيه تفصال جماعة اللا الدستور البراك و ربعه..السالفه صارت بوضوح الشمس.. بس اتمنى ياريت انك ما تسكت و تكشف عن افكارك

10. SpiCy

SpiCy بـترولـي نشيط

122
    0
    0
    و التجمع اللي امس بساحة الصفاة !! قامت فيه الحركه الطلابيه ولا نواب يا فندم !!!؟؟
    جوابك على هالسؤال يدحض كم جمله كتبتها.

الناس اللي تخرج للشارع،، كويتيين خايفين على ديرتهم،، في وجود حكومه حتى الوحده الوطنيه مو قادره تحافظ عليها بل هي من تدعمها..

النواب من الشارع و إليه،،
    و افهم ان النزول للشارع و الحراك الشعبي مطلووووب خصوصا في اوضاعنا المأساويه.

11. API 18

API 18 بـترولـي مميز

513
    0
    0
    عيب عليج لاتهامج الكويتيين بالفساد لما قلتي "كل شي صار بالكويت فساد في فساد" انا ضد التعميم و لا بعدين تقولين "لا انا مو قصدي كل الكويتيين" نفس صاحبكم اللي بامن الدوله.هذا مشكلتنا بالهديره ناس تتكلم و ما تثمن حجيها

12. SpiCy

SpiCy بـترولـي نشيط

122
    0
    0
    الحمدالله على كل حال،،

انتا تردد كلام سلوى الجسار،، بس ترى مو زين جذيه تسوي بنفسك. :D

انا سألتك سؤال،، فيه احد غصبك تنزل للشارع؟؟ لأن عنوان موضوعك ( ترى نزلت الشارع مو غصب ) صح ؟؟
    جوابك بيكون لا محد غصبني،، بالتالي موضوعك دايخ بالثلاثه.
    اكثر من هالتفصيل ماكو :D

انا ما اكمم الافواه،، انا كان تعليقي عن طريقة صياغة الموضوع،، و بعدين اللي يبي يكتب موضوع يكتبه بطريقه اجمل من طريقتك هذه،، كاتبلي 3 سطور و تقول موضوع !!!

13. SpiCy

SpiCy بـترولـي نشيط

122
    0
    0
    تبي تعلم الناس العيب بعد !!! :d

واضح انك معصب،، لا ترد الحين،، اخذلك راحه 5 دقايق و بعدين رد :d

14. API 18

API 18 بـترولـي مميز

513
    0
    0
    خير الكلام ما قل ودل..بس انا الظاهر نسيت انك من الناس اللي يحبون الكلام الكثير و الشعارات الرنانه بس بارض الواقع مافي اي اعمال تفيد

15. SpiCy

SpiCy بـترولـي نشيط

122
    0
    0
    زين جاوبني يا استاذ

فيه احد تجرأ و غصبك تنزل الشارع ولا لا ؟؟؟
    قولي عشان بشوفه هذا و اطقه لك اللي غصبك تنزل الشارع، شنو ما عندنا بيوت احنا
    :D

16. غيوم

غيوم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

7,298
    1
    0
    مشكور و هذا من ذوقك الرفيع

الظاهر حدك معصب و منرفزك صاحبنا

لو تقرأ عدل أنا قلت أشخاص ( تخص ما تعم )

و محد قالك أطلع للشارع خل كل كويتي حريص على الكويت هو ألي يطلع

17. dalmurja

dalmurja موقوف

85
    0
    0
    لا تضيع وقتك مع Spicy يا API 18 --- أنا مو ضد أنه يطرح آرائه, فالعكس, كنت اتحاور معاه فترة طويلة --- لكن هو يتطنز ويستهزء (لاحض ألفاضه) --- أحسن ان ما ترد عليه لأنه مو كفو حشيمة.

18. SpiCy

SpiCy بـترولـي نشيط

122
    0
    0
    هههههههههه فديت روحك
    كل هذا لي،، ميرسي ميرسي :D

زين اتطنز ولا اغلط على الناس و اقول مو كفو حشيمه،، اي احسن؟؟؟

19. BANDER Q8

BANDER Q8 بـترولـي جـديـد

29
    0
    0
    والله موضوعك دايخ ان شاء الله يجيك واحد متعافى مثل العقيد الملا ويكسر العجره على ظهرك وبعدين شرهتك على اللى ينزل الشارع او يتكلم لا وابشرك يمكن نشارك بالدفاع عن الملا

20. العجمـي

العجمـي بـترولـي خـاص

1,857
    0
    0
    سـر
    kuwait
    طلعت راعي مشاكل انت :D

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة