تغيير مسمى (بدل سكن)

الكاتب : Failakawe | المشاهدات : 2,258 | الردود : 11 | ‏28 ديسمبر 2010
  1. Failakawe

Failakawe بـترولـي نشيط

96
    0
    0
    السلام عليكم

انا حبيت اثير موضوع يهم جميع الموظفين الكويتيين في القطاع النفطي

كادرنا ناقص عن الحكومة والقطاع الخاص قلنا الله كريم وتنحل .. بس بدل ايجار مايندفع حق موظفين النفط فقط !!! هذا انا اشوف ان ظلم كبير علينا

ليش مايغيرون مسمى بدل السكن عشان يمشيلنا بدل ايجار من الرعاية السكنية ؟؟؟ مع العلم ان بدل السكن يقع ضمن الراتب !!

علما بأن في القطاع الخاص كان يمشيلهم بدل سكن لسنين طويلة الى ان اثاروا هذا الموضوع فتقدمت البنوك باقتراح ان يغيروا مسمى بدل السكن كي يصرف للموظفين

ارجوا التفاعل وارجوا من النقابة الموقرة ان تهتم بالموضوع

2. مراقب الاحمدي

مراقب الاحمدي بـترولـي مميز

676
    10
    18
    مراقب صيانة في الاحمدي
    الكويت
    اقتراح حلو وجميل نتمنى ان يسمى (( بدل اثاث ))

3. saad123other

saad123other بـترولـي نشيط

71
    0
    0
    هذا موضوع مهم جدا
    وانا من اشد المؤيدين للموضوع

4. WaRiO

WaRiO بـترولـي مميز

هذا تكبمت انا فيه من احد النقابيين

وكان رده انه ما بين الاتفاقيات الموجوده انه الشركه هي من تدفع بدل السكن بدل الحكومه وهذا المقترح صعب تحقيقه في ظل وجود ماهو اهم منه

وانا معاك في تغييره بس صعبه

5. jajs04

jajs04 بـترولـي نشيط جدا

هذا تلاعب على قوانين الدولة.

اقتراحك مرفوض!

6. Failakawe

Failakawe بـترولـي نشيط

96
    0
    0
    تلاعب ؟؟

ليش تلاعب ... من سنين والقطاع الخاص ياخذون بدل سكن حق قريدات معينة وهم ياخذون بدل ايجار .. ولمه قالوا مايصير هالشي غيروا المسمى حق مسمى ثاني ... وبعدين اذا بدل السكن حسبته مو من ضمن المعاش نقول مي خالف بس اهو ضمن المعاش يعني حاله حال العلاوة التشجيعية

ولا انا غلطان ؟

7. skype

skype بـترولـي جـديـد

36
    0
    6

والله يا اخوك حاولت اصرفها ما تنتصرف

احنا بمعاشنا بدل سكن ونتستلمه بكل شهر ولكل الدرجات ، تبي تغير اسمه علشان تاخذ بدل اجار من الاسكان ؟!!

استفتي قلبك وان افتوك الناس .. هذا تلاعب وغلطان بعد

8. oilkw

oilkw بترولي خاص أعضاء الشرف

693
    11
    18
    ذكر
    عامل
    الكويت
    اقتراح ممتاز اما تغيير المسمى او اعطاء اصحاب الدرجات 12 وتحت منحة سكن 150 دينار حالهم حال اصحاب الدرجات 13 وفوق
    يستلمون بدل سكن ومنحة سكن

الاتحاد والنقابات شاطرين في المطالبة بزيادة منحة السكن من 150 دينار إلى أكثر من الضعف
    اذا سمعت ان هناك زيادة في منحة السكن من ضمن الزيادات القادمة إن شاء الله فهذا يعني
    ان المستفيد هم فقط اصحاب الدرجات 13 وفوق !

9. WaRiO

WaRiO بـترولـي مميز

هني الكلام العدل .... عيال هنديه قريد 12 وتحت مو ساكنين بشقق

10. HO_MAN

HO_MAN بـترولـي جـديـد

37
    0
    0
    انا فعلا عانيت من هذا الموضوع من زمان ..... اذ القانون بدل الأيجار ينص مثلا على من راتبه أقل من 1500 يستحق بدل الأيجار

موظف القطاع النفطي ... حتى لو كان راتبه أقل من 700 دينار ... فأنه لايستحق بدل الأيجار من الحكومه ... وهذا خطا كبير وظلم لمن تنطبق عليهم شروط الحصول على بدل الأيجار.

ثانيا: بدل السكن بالقطاع النفطي حق مكتسب لجميع العاملين ... وهو من ضمن الراتب التقاعدي ... ولايسقط عن الموظف حتى وأن حصل على بيت من الأسكان .... أما بدل الأيجار ... هو لفتره ... ويسقط على المواطن متى تلاشت هذه الأمور

فعلا ... يجب أن ينظر بهذا الموضوع عن جد ... وتغيير مسمى بدل السكن الى أي شي أخر ... ,

11. Failakawe

Failakawe بـترولـي نشيط

96
    0
    0
    أشكر كل اللي شاركوا بالموضوع ويعطيكم العافيه

بس ليش محد من النقابة تحرك على هالموضوع علما بأن نقابة البنوك أول ماقرروا انهم يشيلون بدل الايجار حق اللي ياخذ بدل سكن على طول غيروا المسمى عشان يصرف لهم ..

12. saad123other

saad123other بـترولـي نشيط

71
    0
    0
    الموضوع هذا جدا حيوي والمفروض التحرك فية

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة