ماذا يريد الموظف وماذا تريد الشركه

الكاتب : مؤشر برنت | المشاهدات : 843 | الردود : 1 | ‏28 ديسمبر 2010
  1. مؤشر برنت

مؤشر برنت بـترولـي نشيط جدا

178
    3
    18
    ذكر
    مهندس ميكانيكا
    الكويت
    بالنسبه للموظف يريد الأستقرار الوظيفي وتطبيق القانون على الجميع وعلاوات وزيادات وأجازه تقسم على حسب الحاجه ودون أذلال أو أحباط ويريد مطاعم موزعه بأنحاء مدينة الأحمدي يجتمع فيها موظفي النفط للغداء والعشاء أسوه بالحبارى والأتحاد ويريدو أماكن ترفيهيه لهم ولعائلاتهم كالمدينه الترفيهيه بالأحمدي ومركز علمي تعليمي نفطي للأطفال لتعليمهم منذ الصغر ماهية النفط أستخراجه وأنتاجه وأستخلاصه من الشوائب الملح الماء الغاز وغيرها ويريد سينما متطوره أسوه بأحدث المولات ومركز رعاية كبار السن يأتي الى المنازل لكبار السن للعلاج ويريد مدارس خاصه تنشأها الشركه برسوم منخفضه وبكفاه عاليه لتعليم جميع المواد بأيدي أجنبيه ويدخل بها من يريد دون أهمال الجانب التربوي والديني واللغوي للصرف على منشاتها بالمستقبل وتكون دخل مهم للشركه وكذلك حضانه ويريد جمعيه للموظفين أسوه بجمعية الحرس والشرطه بأسعار رمزيه للموظفين ومن غيرهم أسعار معقوله وتكون أستثمار ناجح يريد مجمعات سكنيه أسوه بعاليه وغاليه تحتوي على ملاعب أماكن للوقوف سيكورتي وحمامات سباحه يراعى فيها الجانب المحافظ للأسر الكويتيه والوافدين الموظفين بالشركه يريد عيادات متطوره للأسنان الجلديه ولجميع الأمراض أسوه بالمستشفيات الكبرى لا أن تقوم بتحويله على مستشفيات أخرى أقل ما يقال عنها عقيمه يريد قناه خاصه بالقطاع النفطي تعرض أحداث وأخبار النفط وموظفينها وبرامج تثقيفيه هادفه دينيه عائليه افلام محافظه وريعها يكون من الدعايات التي تاتي من الراعي الماسي نريد مسارح لكي نحس بحق بأننا دوله نفطيه وبالتي ستنعكس بالأيجاب على عمل الموظف يريد الجو العائلي بالعمل والتفاني له بالمحبه والترغيب لا بالترهيب هذا قيض من فيض ما يحمله الموظف أما ما تريد الشركه من الموظف الأخلاص بالعمل التفاني حب الزملاء وتقديرهم الأحترام المتبادل تطبيق القانون العمل بجد الأنتاج العمل لساعات العمل دون كلل أو ملل حس المسؤليه الوطنيه عدم أثارة ما من شانه التأثير على جو العمل من حسد وتباغض للرقي وزيادة الأنتاج وقلة الطبيات وبالأخير هذا حلم أتمنى أن أراه على أرض الواقع وتكون الأحمدي زهرة الكويت ويسود حب الوطن والتواصل والتوادد بيننا ككويتيين وكويتيين فقط يجمعنا وطن واحد وحب لهذه الأرض بعيد عن الحقد والحسد والتعالي والتكبر وفرض الأراء ولو كانت خاطئه والعناد وأنا ومن خلفي الطوفان لنبني الأنسان الذي يبني الأوطان ودمتم.

2. المشاكس

المشاكس بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

998
    1
    0
    إذا أردت أن تطاع فاطلب المستطاع.

أخوي برنت قد يكون موضوعك قديم او لا انا مادري بس توني اشوفه.

ما أعتقد أخي الكريم في شركة نفطية في جميع أنحاء العالم تقدم كل هالميزات بنفس الوقت.
    وإن كان بعض طلباتك موجوده وشركة نفط الكويت هي أكثر شركة تقدم خدمات حق موظفيها بين الشركات النفطيه بالكويت.

مطاعم موجوده .. حمامات سباحه موجوده .. فيها مشترك وفيها منفصله الرجال عن النساء مكشوفه ومغطاه.
    السبورت سنتر في عدة أنشطه رياضيه ... حديد .. سنوا .. بولينج .. صاله متعددة الأغراض ... هذا غير ملاعب كرة القدم الخارجية ممشى لهواة المشي جميل جداً وأجمل ممشى في الكويت بشكل عام.

أما بالنسبة للسينما .. والجمعية والمدارس والمجمعات.

الجمعية ... انا معاك
    المدارس .. انا معاك بس ماتحط مدارس تعطي مبلغ للموظف أسوه بالأجانب.

المجمعات ... ماتشوف إنها قوية ... إذا كان ملاعب التنس والطائره والسله موجوده وأيضاً حمامات السباحه يبقى السكن اعتقد موجود أحسن من الشقق لأن على الأقل فيه حوش ومتوفر فيه كل شي.

على العموم نحترم أمنيتك أخي العزيز بس مثل ماقلت انت هذا حلم (بعضه موجود على أرض الواقع والبعض لازال حلم)

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة