عاجل / دليهي الهاجري مع الأستجواب

الكاتب : bo-saleh | المشاهدات : 722 | الردود : 9 | ‏26 ديسمبر 2010
  1. bo-saleh

bo-saleh بـترولـي مميز

عاجل / دليهي الهاجري مع الأستجواب .. ..

ويقول الى اللجنه المنظمه للتجمع ./ سأقف في أستجواب الرئيس الموقف الذي يبيض وجوهكم ويسركم .. ..

الراي

خبرناك يابوسعد راعي وقفة من ايام النقابه كلنا امل فيك وثق يابوسعد انه حتى اقرب الناس لك سعداء بهذا القرار الصائب الي اتخذته انك مع الاستجواب وانشاء الله مع عدم التعاون ولاتغرك الاموال يابوسعد تكفى اذا تريد الدخول في التاريخ والناس يذكرونك بالخير والمرجله وانا متأكد انك قدها يابوسعد وعلمك غانم ومراح اتخيب الشعب الكويتي

اتمنى من بوسعد يشوف رسالتي واقولك يابوسعد تراك اتعرفني واسعدت الشايب بهذا القرار وتراك تعرف الشايب تمام المعرفه والناس قامت تدعيلك بالخير

2. Mr.nO

Mr.nO بـترولـي نشيط جدا

450
    0
    0
    fire fighter
    q8

أتوقع مجرد توقعات , دليخي , لن يفرط بالمال مقابل ما حدث .

والدليل إنه هو من إتصل على الداخليه لفض الإجتماع !!!

على العموم هذا التصريح إما لإمتصاص الغضب في الوقت الحالي .

أو إنه شام ريحة خبر إن الحكومه راح تقدم إستقالتها .

وعلى فكره دليخي إبن بار لـــ أحمد الفهد .

3. خميس الخامس عشر

خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

هههههه

ضحكتني يابوصالح !!

من صجك تتكلم دليهي يوقف موقف يسرك والله لو تنطبق الارض على السماء ..

دليهي كرت عضويتة بجيب معزبة وتصويته باشارة اصبع او رفعة حجاج الفهد ولا يملك قرارة ..

وانا اجزم اذا بصرح بيوقف مع عدم التعاون والله ان معزبة مبلغه باستقاله الحكومه ..

اما غيره لو يصير شنو مايوقع خصوصا تو الحكومه مكرمينه بعدم رفع الحصانه عنه وازعلوا وزيرهم الساير ..

دليهي نسخة طبق الأصل من زنيفر ومخلد والذي منه ماودنا نشبهه بسلوى ورولا تبوله احترام لآخر اسمه ..

لايمكن يخرج عن طوع معزبة افهمومها لايمكن .. والوعد الجلسة هالاسبوع .. وبتشوف .. سرية اولها ومن ثم يصوت لصالح الحكومه ..وعذرة اقنعني انتم ماسمعتوه ..صاحب مبدأ قناعة زائفة يضحك فيها على نفسه قبل الناس ..

انطر وتذكر كلمتي ولو فيه شمس بدت من امس على الأقل صرح تصريح اعلامي مو بالخش ..

بصريح العبارة دليهي تقصر يده عن التوقيع مع عدم التعاون خل يبربس الحين ويخدر الناس عشان يخف الضغط عليه وفي القاعه لكل حادث حديث ..

مع اني استغرب وهو يعلم ان الحكومه طردته من امانة السر وماصوت له الا معزبه ..

4. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت

مرحبا اخوى خميس هل تعتقد بانه هناك استجواب اصلا انا اعرفك زين تجيب العلم الاكيد
    المعلومات اللى عندى تقول ان هناك مفاجأه خلال اليومين الجايين اذا ممكن تأكد او تنفى ياخميس الخامس عشر وشكرا

5. خميس الخامس عشر

خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

اهلين اخوي سالم حياك الله..

لغاية هذه الساعه مافيه شي يذكر من مصدر موثوق فالنواب شغالين على قدم وساق والوزراء والاعلام شغالين في التيار المضاد على بعض النواب والحنفية صارت دوش شاور اللي تبي يصير بس نبي وقفتك بجدية وانا اعرف هالامر عن قرب ..

والمفاجأة اما بحل المجلس او استقالة الحكومه .. ولا هي مفاجأه من الصوبين .. لأن سمو الرئيس سيرجع لرئاسة الحكومه .. وان كنت اتمنى عودة النواب للشارع حتى نفتك من الربايط ..

6. سالم bj

سالم bj بـترولـي مميز

805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت

للاسف ياخميس الخافى اعظم والمفاجأة اعظم
    على العموم لا طوفك المسرحيه اللى بتصير ويمكن بعد يصير فليم هندى بس انشالله مو صج اللى بيصير والله يستر وشكرا لردك ياخميس ...

7. SpiCy

SpiCy بـترولـي نشيط

122
    0
    0
    حسبوها صح،، و احبكوها،، و دليهي مع الاستجواب و مع عدم التعاون او الامتناع

لا مفاجآت و لا بطيخ،، الاستجواب عباره عن حسبه مواقف
    و تم حبكها و على هذا الاثر ظهر لنا دليهي بهذا التصريح

لن اتعجب او استغرب لو كان موقف دليهي مع السريه و مع عدم التعاون او الامتناع

جميع الاستجوابات السابقه المستحقه كان دليهي معارضها و حكومي حتى النخاع،، و تم اعطاءه الضوء الاخضر من معازيبه للاصطفاف مع الشعب.

المسأله اخذ و عطا،، و احكبوها الجماعه واخلصوا.

8. مؤشر برنت

مؤشر برنت بـترولـي نشيط جدا

178
    3
    18
    ذكر
    مهندس ميكانيكا
    الكويت
    للأسف الخبر وأن صح لا يعنيني لأنها شربت مروقها يعني بالعربي أي عضو قبض من الحكومه وباع ناخبيه فله حساب عسير فهو لا يتفضل علينا بموقف من هنا وهناك للتكسب الأنتخابي هذا من وجهة نظري الخاصه المتواضعه التي لا أجبلا أحد أن يتبعها وهي قناعات اما بالنسبه للناخبين فأتمنى من البعض الذهاب للدكتور النفسي للعلاج من كل ما هو قبلي وعنصري وطبقي وطائفي لأن هناك من يمني النفس بأن يقف هذا العضو أو ذاك موقف حاسم مع طرح الثقه وأنا أقول لهم العضو يجب أن يكون واضح وليس كالسفينه الشراعيه أن مالت الريح مال معها وعلى حسب الأهواء فالعضو أذا لم يقف على مبدأ ومجرد الوقوف لأرضاء الشارع والحفاظ على الكرسي فهذا مالا نريده وأقول له اللعبه مكشوفه ولكن بمبدأ شعره من ظهر ------- نعمه أقول حتى لا ننسى وننساق خلف القبليه والتعنصر فالحر تكفيه الأشاره.

9. dalmurja

dalmurja موقوف

85
    0
    0
    ماشالله عليكم....

كل نائب ضد الإستجواب قابض فلوس من الحكومة؟ كل نائب ضد عدم التعاون باع الكويت؟

ما نقول أن كل نائب شريف --- في نواب لهم مصالح شخصية ولكن لا تخفي عنكم الحقيقة المرة: النواب إلي لهم مصالح وقابضين فلوس منهم إلي ضد الإستجواب و منهم من هو مع الإستجواب و طرح الثقة!!

لا يغرك الشعارات والصراخ --- كلها مصالح

حتى مسلم البراك (ضمير الأمة) -- لما طلع الجويهل وسب وشتم القبائل, خرج في الشارع علشان سببين 1) لأن الجويهل شتمه بالإسم وعنده على قولة الجويهل CD و 2) علشان كان يبيها فرصة ضد رئيس الوزراء -- ولادليل أن ما أنتظر حتى ساعة قيل لا يقول "راح أقعدك بقصرك وتقعد تاكل شوكالاطا سويسرية" -- إمبيت النية الرجال!

أنا راح أزعل إذا الجويهل رشح نفسة وفاز بالإنتخابات الجاية -- وما يحصل على صوتي هذا الواطي ... (ودي أقول كلام بس طارديني أصحاب المنتدى مرتين ... مالي خلق ثالثة) ---

بس لا تنخدعون بالباجي --- مو كلهم "شرفاء" أو "أحرار" أو ما لهم مصالح --- الحقيقة المرة!

10. بلبل عنقريزي

بلبل عنقريزي بـترولـي خـاص

2,187
    0
    0
    اكثر من عضو قال موقفي بيرضيكم يعني لاقال لا او نعم تدرون ليش
    الجواب بمداخلة العزيز على قلبي خميس
    اقروا كلامه واهو الصحيح
    اذا صار استقالة حكومه راح يقول دليهي ياجماعه انا قلت لكم موقفي بيكون مشرف واذا ماستقالت بيقعد باقي مدة المجلس بالوقوف ضد الاستجواب

اعتقد الامور بدت توضح

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة