إجتماع مطير مع نوابهم وإجتماع العتبان مع فيصل المسلم

الكاتب : PETRO DOLLAR | المشاهدات : 915 | الردود : 2 | ‏26 ديسمبر 2010
  1. PETRO DOLLAR

    PETRO DOLLAR موقوف

    456
    0
    0
    بحضور حسين مزيد

    الدويش يولم على شرف نواب مطير، وبورمية يستضيفهم غدا
    25/12/2010 الآن: محرر المحليات 10:51:13 PM


    http://alaan.cc/pagedetails.asp?nid=64978&cid=30


    فلاح الدويش متوسطا نواب مطير- الأنباء
    أقام الشيخ فلاح بن فيصل الدويش أحد أمراء قبيلة مطير حفل عشاء الليلة على شرف نواب مطير، وذلك في ديوانه بمنطقة اشبيلية، وقد حضر لحفل العشاء النواب محمد هايف ومبارك الوعلان وحسين مزيد ومسلم البراك ود. ضيف الله بورمية، بالاضافة لعدد من وجهاء القبيلة.

    وقال الدويش في كلمة موجهة للنواب 'نحن نمثل القبيلة اجتماعيا وأنتم تمثلونها سياسيا'، وأضاف 'نحن نفتخر فيكم ونشد على نهجكم بالمحافظة على الدستور والأموال العامة والحريات'.

    وبدوره قال النائب مسلم البراك 'عمري ماجيب لأبو علي (حسين مزيد) بموقف إلا وكان امامي بغض النظر عن رأيه في الموقف الحالي باستجواب رئيس الوزراء'، ووجه النائب البراك حديثه لأبناء مطير 'لاتفهموا مواقف النائب حسين مزيد (خطأ)، أبوعلي لم يتخاذل ولم يخالفنا في أي يوم من الأيام'.

    ودعا النائب د. ضيف الله بورمية نواب مطير والنواب الآخرين في ديوانه للإجتماع والتنسيق يوم الأحد.

    أما النائب السابق د. حسين قويعان فقال 'كلنا دعم وتأييد للنواب في ممارسة حقوقهم الدستورية بمساءلة رئيس الوزراء'.

    وأكد المرشح السابق المحامي نواف ساري أن نواب مطير يمثلون الأمة بأسرها ويحظون بتأييد عارم.

    ومن جهته قال النائب حسين مزيد بعد الإجتماع: سبق وأعلنا تأييدنا ودعمنا للإستجواب المقدم، ونرفض سرية الجلسة، وسوف نعلن موقفنا من التعاون أو عدمه إذا تشكل رأينا الخاص بعد سماع المناقشة، وبكل حرية وتجرد.



    ===============================================================
    ===============================================================




    (تحديث5) المسلم أمام أكثر من 4 ألاف مواطن:
    لن نفرط بالكويت، وشيوخ ووجهاء عتيبة يصدرون بيانا
    25/12/2010 الآن - محرر المحليات 4:43:32 PM

    http://alaan.cc/pagedetails.asp?nid=64926&cid=30


    المسلم خلال حديثه لوسائل الإعلام
    أصدر مجموعة من شيوخ ووجهاء قبيلة عتيبة الكريمة بيانا بعد تكريم النائب د.فيصل المسلم، جاء فيه: ان ما يتعرض له المسلم من هجمه شرسه طالت شخصه الكريم وبما فيها من خروج عن الآداب العامه للمجتمع الكويتي هو مس بنا كقبيله ويسؤنا جميعا وأننا في هذا الاجتماع لنعلن تضامنا الكامل مع الدكتور فيصل المسلم.

    واحتشد المئات من المواطنين في مقر الاحتفال الذي اقيم تكريماً للنائب فيصل المسلم في ضاحية فهد الأحمد وتوافد عدد من المواطنين تأييداً للنائب المسلم يفوق عددهم 4 آلاف شخص .

    وقد قامت اللجنة المنظمة للحفل بتسليم المسلم درعاً تذكارية عرفاناً بمواقفه خلال مسيرته البرلمانية على مدى 8 سنوات في مجلس الأمة .

    وبعد الحفل ، قال فيصل المسلم : ' رسالتنا واضحة ( لن نفرط بالكويت وأهلها ، وعلى الحكومة الاستقالة ، ونأمل ان تزول الغمة ) ' .







    ذكرت مصادر منظمة لحفل عشاء التأييد للنائب فيصل المسلم ل أن العشاء انتهى بكل هدوء وترحاب وحفاوة تأييد بالنائب الدكتور فيصل المسلم، وقال المصدر أن الهدف من إقامة مثل هذا العشاء هو دفع الروح المعنوية العالية لى النائب المسلم الذي يمثل الأمة بأسرها.

    وقالت اللجنة المنظمة لحفل العشاء التضامني مع النائب د. فيصل المسلم أنه تم إيقاف إجراءات إزالة قاعة التراث، وسيقام العشاء الليلة في الساعة السابعة في نفس القاعة بمنطقة فهد الأحمد.

    وذكرت مصادر ل أن الجماهير سوف تتوجه بعد حفل العشاء لمنزل النائب سعدون حماد لمعرفة رأيه من قضية النائب فيصل المسلم.


    يقيم مجموعة من شباب قبيلة عتيبة حفل عشاء على شرف النائب د.فيصل المسلم، تكريما وتأييدا ودعما لمواقفه البرلمانية، وذلك مساء اليوم السبت بعد صلاة العشاء في قاعة عالم التراث في ضاحية فهد الأحمد بحضور النائب المسلم.
     
  2. مؤشر برنت

    مؤشر برنت بـترولـي نشيط جدا

    178
    3
    18
    ذكر
    مهندس ميكانيكا
    الكويت
    شكرا شكرا شكرا من أعماق القلب لمطير حمر النواظر ولعتيبه الأصيله عتيبه الهيلا ولكل من لا يرضى الظلم والخضوع في هذه الحياه
     
  3. PETRO DOLLAR

    PETRO DOLLAR موقوف

    456
    0
    0
    أتمنى من قبيلة العوازم تكريم النائب الفذ المغوار - فلاح الصواغ وعدم الإلتفات لتشويه صورته بهذه الفجائيه والهجمة الشخصيه عليه

    وتكريم من يقف معه من نواب العوازم ومحاسبة الاخرين المبتلين القبيله بهم - بغض النظر ماهي نتيجة الاستجواب ( الأمور اتضحت بما لايدعي للشك ان هناك تواطىء من بعض القبائل مع الزمرة الفاسدة )


    وأتمنى من قبيبلة الرشايدة تكريم النائبين المقدامين بكل شهامه شعيب المويزري والدقباسي وعدم للإلتفات لمن غيرهم بحالة التهاون وبغض النظر عن نتيجة الاستجواب ( من هم ليسوا مع ناخبينهم وشعبهم فهم اكيد مع الزمرة الفاسده ورؤوسهم متدليه
    وسكوت احمق وعدم ظهورهم يدل على هذه الدنائه بما يكنون لغيرهم )
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة