الى السيد خالد العدوه:اطرح الثقه فيه يااااعمي

الكاتب : المتمكن | المشاهدات : 737 | الردود : 9 | ‏25 ديسمبر 2010
  1. المتمكن

المتمكن بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

1,350
    0
    0
    الي السيد ممثل الامه خالد العدوه
    اسمح لي اسالك سؤال فيه "مونه" شوي
    شنو تحس فيه وانت تشوف نفسك طالع في "برومو" الوطن ببرنامج المشهد السياسي وانت كلك ثقه تقول للعمير
    (اطررح الثقه فيه ..يااااعمي)..؟؟
    مع ابتسامه براقه من قبلك!
    ...

ياخي (وانت انشاءلله اخي) كل ماشوفها..اقول معقوله مايصف مع الــ 21 حر-العدد في تزايد- ويصوت معهم بعدم التعاون!!
    حبيبنا خالد بينك وبين نفسك ..
    تبي تسافر سفره مثلا وقالولك من ودك تخاوي
    تخاوي فيصل المسلم والحربش والبراك والسعدون واسيل-واحلالاه- والطاحوس والصيفي والاحرار الباقين الصواغ والملا والمويزري وغيرهم ..ومع ربعك وجماعتك ..والشامخ عبدالله صنيدح "والذهبه" فهاد بن عمره..والجبل "عبيد الوسمي"
    ولا تخاوي
    رولا ومعصومه والقلاف وزنيفر وحماد والدويسان والراشد ومن عام عومهم؟؟
    قيس عاد انت الخوه..ولك ان تتخيل!
    ..

خلد موقفك ياخالد
    الطيور على اشكالها تقع
    الحر مع الحر
    والحبارى مع الحبارى
    والطيب مع الطيب والخبيث مع الخبيث
    ....

انباء عن استقالة الحكومه يوم الثلاثاء ...تخيل تستقيل الحكومه وموقفك ضد عدم التعاون
    والله فشله!!
    لاتعتقد ان الغليان سيهدا من بعد 5-1 يوم التصويت بعدم التعاون
    حتى وان نجت الحكومه من ذلك
    الغليان مستمر..مستمر
    لاتقولي موقفي يحدد لما اسمع الطرفين!!
    القضيه واضحه..واضحه
    فياليت انك
    تطرح فيه الثقه يااااااااعمي

2. bo-saleh

bo-saleh بـترولـي مميز

وين كلمة الطاحوس ياخ المتمكن مافيه شي

3. المتمكن

1,350
    0
    0
    غيرت الموضوع بحاول انزله الحين بموضوع ثانى يا الغالى

4. المتمكن

1,350
    0
    0
  5. bo-saleh

bo-saleh بـترولـي مميز

انا اتمنى فعلا انه تستقيل الحكومه عشان خالد العدوه يقعد في بيته ومايطلع منه مره ثانيه

6. dalmurja

dalmurja موقوف

85
    0
    0
    أنا لما أشوفه يطلع يقول "إطرح الثقة فيه يا عمي" -- أفقد كل الإحترام له --- الأصل أن الواحد يقول كلمة طرح الثقة بعد الإستجواب -- مو قبل!

كل واحد وقع على طرح الثقة قبل الإستجواب -- في هذا الإستجواب و جميع الإستجوابات السابقة -- فاقد الإحترام مني

خالد العدوه عارف هذا الموقف من ناس وايد -- علشان كذي ساكت هذه المرة

7. مؤشر برنت

مؤشر برنت بـترولـي نشيط جدا

178
    3
    18
    ذكر
    مهندس ميكانيكا
    الكويت
    أخوي أنا أخالفك الرأي الا ما ذهبت أليه خالد العدوه له أجنده خاصه وما فعله من الأتصال بالشرطه لطرد التجمع لهو دلاله وأنا عن نفسي لن أصوت له وقف مع الأستجواب أم لم يقف والسبب واضح أما بالنسبه لأجندته فالكل يعرفها كيف يعارض الحكومه وهو يسعى لتظبيط أقرباءه وأقرباءه فقط على حساب القانون والعدل فمثل هؤلاء الأعضاء كيف نثق بهم مستقبلا وأنا أقول أكثر الأعضاء وليس حكرا على أحد حتى لا يخرج لنا من يستميت عن الدفاع عنه وكأنه محامي بالمجان.

8. dalmurja

dalmurja موقوف

85
    0
    0
    أنا معاك

بصراحة --- ما قمت أعرف من أقدر أثق فيه -- من الطرفين

فيصل المسلم كنت أحبه, قام يخورها -- لكن مازلت أسمعله
    البراك كنت على الأقل أسمعله, ألحين قام يزعجني لدرجة غير طبيعية --
    أسيل توها قمت أسمعلها حس, وأنشالله ما تأكلها الناس من الناحيتين وأنا عارف بس يخلص الإستجواب راح ياكلها اكال الطبطبائي كونها مرأة
    الطبطبائي وهايف -- خلافي معاهم من زمان كوني لبرالي أكثر من إني متحفض -- فعادي
    الدويسان يقهرني... أحسه مصلحكي من أول ما نزل
    رولا دشتي -- أسمع لها إقتصاديا, لكن غيره تخورها
    وبورمية أنا مو صوبه كوني ما خذيت قرض... :)
    القلاف يعجبني بطريقة كلامه معني لاني شيعي ولاني دين... --
    السعدون عندي خرَف ...

راح يعورني راسي في الإنتخابات الجاية... :(

9. مؤشر برنت

مؤشر برنت بـترولـي نشيط جدا

178
    3
    18
    ذكر
    مهندس ميكانيكا
    الكويت
    دلموراجا أهلا وسهلا بك واضح بأنك متحفظ على كل ما هو أسلامي سني فقط وتأيد كل ما هو شيعي وتنحى الى كل ما هو حكومي وهذا حقك ولكن ليس من حقك تشويه الحقائق فأنا أحب صوت مسلم البراك وأن كان عاليا بالحق واكره صوت رولا دشتي وأن كان منخفضا بالباطل وأما بالنسبه لفيصل المسلم فالهجمه الشرسه التي تعرض لها تدل دلاله كامله أنه بأفعاله يضايق البعض من أصحاب المنافع والهبات ولو كان مثل ما تدعي متلون لوضعته الحكومه بخدرها وهفهفت عليه بالعطايا تاره وبالدفاع المستميت عنه تاره أخرى أما السيد القلاف فأسمح لي فأنالا أرى فيه منطق ولا حكمه بل أسفاف وتسرع بالحكم على الغير وتلك والله مصيبه وهو المنوط به الدفاع عن المكتسبات الوطنيه والعيب فيمن أوصله للكرسي تحت أنه سيد والسيد لا يقشع له غبار وفيه من الشيعه من هم أكفأ منه أم أن البعض يقول عدو عدوي صديقي وأنت فاهم ما أعني فتلك مصيبه فعدو فاهم أفضل من صديق جاهل وأما بالنسبه للعم أحمد السعدون فيكفي أنه دستور يمشي على الأرض فهذا الرجل رزين ومحنك ويعرف الدستور وقوانينه عن ظهر قلب وأكثر مواقفه تعجبني وليس الكل اما أسيل فواضحه وعن عشرة رجال يا ليت رولا وسلوى يحذون حذوها وهي خط الدفاع الأول عن الدستور واما كرهك للطبطبائي ومحمد هايف فهذا لا يضيرهم شي لأن مواقفهم تثبتهم ولا يحتاجون لحبك وفره للسيد القلاف ورولا دشتي التي تحب أهل الكويت بالطالعه والنازله وعلى فكره أنا عضو معها بالجمعيه الأقتصاديه وأقول لك أخطأت الحكم على عقليتها الأقتصاديه لأنني من أهل البيت وأعي ما أقول وأرجو أن تحترم رأيي وأن أختلفت معك لكنني أكن لك كل أحترام وتقدير وشكرا.

10. dalmurja

dalmurja موقوف

85
    0
    0
    مشكور عزيزي --- بالعكس. إلي يخالفني الرأي و يشرح أسبابه يفوز بإحترامي إذا ما فاز بتأييدي -- وكلامك وشرحك أحطه بعين الإعتبار

لكن أنا مو شيعي والله! وفي ناس تعجبني مثل مبارك الوعلان في بعض طروحاته -- مو شرط ليحية معناته أنا ضده -- وتدري من صوت له في الإنتخابات الماضية؟ ولا واحد من إلي ذكرتهم --- علشان أنا في الدائرة الثانية--- لكن توني إنتقلت مشرف, فصرنا الأولى! :)

بشوف عاد من له صوتي إنشالله

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة