ممنكن اخذ رايكم

الكاتب : بن زريق | المشاهدات : 644 | الردود : 8 | ‏21 ديسمبر 2010
  1. بن زريق

    بن زريق بـترولـي مميز

    804
    0
    0
    قناة العداله
    قناة سكووب
    قناة الصباح
    اى منهج او اى طريق يسلكوون وهل فى شى مخفى ماندرى فيه؟؟؟؟؟؟
     
  2. برميل نفطي

    برميل نفطي بـترولـي نشيط

    55
    0
    0
  3. Safety First

    Safety First بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    قنوات تعيسة وفاشلة وزارعة للفتن
     
  4. عباس بن فرناس

    عباس بن فرناس بـترولـي نشيط جدا

    350
    0
    0
  5. Mr.nO

    Mr.nO بـترولـي نشيط جدا

    450
    0
    0
    fire fighter
    q8


    كما يقول المثل : الكتاب واضح من عنوانه

    وإذا عرفت السبب بطل العجب


    مالك قناة العداله .. و .. قناة الصباح

    هو شخص واحد

    وهو الراعي الرسمي لــ قناة سكوب


    والخافي : إن بداية الحرب أولاً تكون حرب إعلاميه , وهو كما الواضح إنها سيطره من شخص واحد .

    وثانياً تبدأ الحرب الداخليه , والدليل تظليل الإعلام الواضح .


    والأمر لم يصبح خافي للجميع ولــ الصغير قبل الكبير .
     
  6. غراابيل

    غراابيل بـترولـي نشيط جدا

    383
    0
    0
    محمود حيدر مالكها ( الكوهين ) خباز عبادآن :D
     
  7. Mr.nO

    Mr.nO بـترولـي نشيط جدا

    450
    0
    0
    fire fighter
    q8
    مدرس اللغه العربيه
     
  8. مؤشر برنت

    مؤشر برنت بـترولـي نشيط جدا

    178
    3
    18
    ذكر
    مهندس ميكانيكا
    الكويت
    خالف تعرف

    أولا أحيك أخي بن زريق وكل العاملين على منتدى الفكر والتنفيس وأحيي جميع المشاركين الأخ العزيز خميس وأحمد ومستر نو وفهد شمو والمخمليه والعجمي والمنجنيقي وقلم جاف والظلم شين والجميع بدون أستثناء الذي أرى فيكم الحس الوطني الغيور على البلد والوعي لما يحاك ويدور في هذه المرحله الحساسه التي ستنقل البلاد أما ألى نور دائم أو ظلام حائك وفيه نردد نكون أو لا نكون أما مدافعين عن المكتسبات الشعبيه التي ضحى من أجلها الأباء والأجداد وأما نقف موقف المتفرجين على بعض الطقمه من الأعضاء سواء كانو بالحكومه أو بالمجلس الذين يريدون أن يعودو بنا ألى زمن الأسياد والعبيد ونحن عبيد نعم ولكن لله وهنا الفيصل أما ما ذكرت أخي العزيز عن القنوات المشبوهه الغير محايده فيطول الحديث عنها والسرد لأنه بكل زمن هناك من يكون يملك ومن يخدم ومن يكون وسيط بينهم ومن يطبل لهم وهذه القنوات مطبله كلعبة كنا نشتريها ونحن صغار كل ما وضعت بها نقود أشتغلت وأذا وقفت تقول لك اللعبه أنتهت ولعله يرى القاصي قبل الداني نوعية البرامج المسمومه التي تبثها والمعلومات المغلوطه وكأننا ببلد أفريقي والشعب لا يفقه شي وأقول لهم بالمثل المصري ماتبيعش الميه بحارة السقايين فالشعب الكويتي شعب علم العالم معنى الحريه وجمع 132 دوله بفضل من الله ومنته وتوفيقه والشرفاء من أهلنا بالخليج والوطن العربي لتحريره وهذا لم يحصل و لولا حنكة قيادتنا وتعاضد شعبنا الكويتي بجميع مشاربه ولم يجد النظام المهزوم كويتي واحد يقف معه ولكن للأسف يبدو أن النظام العراقي وأعلامه نقل العدوى لأعلامنا فصار البعض يرى بالتزيف حقيقه وبالوقاحه صراحه وبالتحريض مصلحة البلاد وصار كل شي مقلوب وكل مذموم محمود حيدرا وأقول للجميع في هذه الأيام صار الأعلام والقنوات المشبوهه تحاول أن تغازل الشارع بطرح أنها مع الأعضاء وتخرج ما تريد من ندواتهم وتحجب ما تريد وتظهر الأعضاء أعداء للقنوات كما فعل الجويهل بأظهاره البراءه من ما حصل من تفكييك لشرائح الشعب الكويتي وكأنه بريء كبراءة الذئب من دم سيدنا يوسف عليه السلام وما قصة قناة الصباح ببعيده حيث أظهرت مسلم البراك وكأنه رجعي وعدائي وأظهرت ما تريد وأخفت ما تريد وأقول بالفم المليان للأعلام للمره الألف أرتقو فالدول بعد النكائب والحروب والغزو ترتقي وتتقدم ولا تتأخر ولنا باليابان مثال فهل نحن متعضين ودمتم .
     
  9. العووود

    العووود بـترولـي مميز

    616
    1
    18
    للأسف (ضحيه) بالقطاع النفطي الخاص
    الخليج العربي

    خساره فيهم ربع دينار اشتري فيه بانزين واولع فيهم !!!؟








     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة