يقال يقال يقال

الكاتب : بن زريق | المشاهدات : 906 | الردود : 8 | ‏21 ديسمبر 2010
  1. بن زريق

    بن زريق بـترولـي مميز

    804
    0
    0
    يقال ان الدكتور محمد هادى الحويله العجمى طرد 300عجمى من بيته.لتجمعه عند بيته من غير موعد,بالعكس اقام عضو المطران حسين مزيد المطيرى باستقبالهم بديوانه وهم اكثر من400 مطيرى !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
     
  2. غراابيل

    غراابيل بـترولـي نشيط جدا

    383
    0
    0
    ياخوي بن زريق ..
    للأسف النواب الانبطاحيين .. وقت الانتخابات تكفى لاتخليني .. ووقت الاستجواب يجيبلك اعذار اطفال ويستصغر عقولنا ..

    ياخي الحويله والله ماعرف وين مسلكه بالضبط هل مع الاستجواب ولا ضده ناس مقربين له تقول ممكن يصير مع الاستجواب وناس تقول مو مع الاستجواب ..

    وحسين زيد .. اليوم تجمهرنا عنده .. وحصلت مشاجره بين اخوه واحد من الحضور .. فعلا استقبلنا ولكن !!!! ماعطانا العلم الاكيد قال بسمع الحكومه شتقول !!!! < ( والله ضاقت الوسيعه يوم سمعتها )
    وبعدها سمعنا انه طاح غشيان وراح المستشفى << (فلم هندي بطولة حسين مزيد واخراج الحكومه)

    وابلغ حسين واقوله اسمع الكلام اللي يجمد على الشارب ترانا وراك وراك ووالله ثم والله ان لم تحاسب الحكومه حنا اللي بنحاسبك ..

    ونقول بأذن الله راح يكون مع علنية الاستجواب ومع عدم التعاون ..
     
  3. Mr.nO

    Mr.nO بـترولـي نشيط جدا

    450
    0
    0
    fire fighter
    q8


    قام , عضو مجلس الأمه / محمد الحويله


    بإرسال رسائل نصيه , ويذكر فيها :

    بنفيه وإستنكاره لهذا الإجتماع الذي حصل عند ديوانه دون علمه أو دون ترتيب مسبق من قبل النائب .

    ( ليخلي مسؤوليته أمام حطبة الدامه )


    ياحيف على الرجال ..


    ------------------------


    وبالنسبه لــ , عضو مجلس الأمه / حسين مزيد


    أقوله :


    مطران تنشد كلها بصوت واحد ..

    ياحسين وينك , وينك اليوم ياحسين

    إرجال قامت وأنت للحين قاعد ..

    لا واخساره فيك كرسي الدياحين

    عبيد تفزعله جميع البدايد ..

    وأنته ولا حركت ساكن لــ هالحين

    بالأمس كان حسين لمطير قايد ..

    واليوم قايدهم تقوده ملايين


    ( قصيدة شاعر وسمي )


    وياحسين .. إما الكرامة .. أو .. الزباله ..

    مانبي ضحك على الذقون , وتكون في البدايه مع الإستجواب وتوقف عند عدم التعاون .

    ولا بكره والله ماتشرفنا في دواوينا ولا نتشرف فيك .




    ------------------------


    وبالنسبه لــ , عضو مجلس الأمه / سعدون حماد


    تجمهروا عند بيته عدد قليل من أبناء قبيلة العتبان , وتوعدوا بأن الصوت سوف يكون لـــ فارسة المجلس / أسيل العوضي .

    وتستاهل والله .

    وتوعدوا بالتجمهر من جديد وبعدد أكبر وبتاريخ منظم .



    ------------------------


    وبالنسبه لــ , عضو مجلس الأمه / خالد العدوه


    إلى غاية ألحين يقول ويردد , أن راح يمشي على قناعاته , وهالأمر هذا فيه مماطله إلى آخر وقت .

    ولكن نقول له , حركات الإستجوابات القديمه ماراح تمشي علينا , إنك تكون فالبدايه مع الإستجواب وتوقف عند عدم التعاون .
     
  4. مؤشر برنت

    مؤشر برنت بـترولـي نشيط جدا

    178
    3
    18
    ذكر
    مهندس ميكانيكا
    الكويت
    وما الغريب بذلك

    مفاد الخبر محمد الحويله يطرد 300عجمي من أمام بيته أقول يا بن زريق المحترم شنو تتوقع من العضو الحكومي وزين اللي يسويه فيهم لأنهم يستاهلون جزاهم وأقل من جزاهم علشان يحسنون الأختيار وليس مع المثل القائل مع الخيله الشقراء ولكن للأسف سينتخب وينجح تعرف لماذا للعنصريه الفخذيه ولأنه سيعطى الضوء الاخضر وقبل أنتهاء المجلس ستبلغه الحكومه وتقول له شد حيلك وسفر وعلاج بالخارج وتوظيف ويحل له ما يحرم على غيره وترجع ريمه لعادتها القديمه ولكن ظهرت علينا موضة الرسائل التي يرسلها البعض بالتنديد تاره وعدم شق الصف وهدفه الأول تمسيح جوخ وتملحس بالعربي وأقول له على منو تلعبها ولا طبنا ولا غدا الشر .
     
  5. بلبل عنقريزي

    بلبل عنقريزي بـترولـي خـاص

    2,187
    0
    0
  6. SpiCy

    SpiCy بـترولـي نشيط

    122
    0
    0
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏16 فبراير 2015
  7. سالم bj

    سالم bj بـترولـي مميز

    805
    1
    0
    مدير العلاقات العامة
    الكويت
    والله يابو عبدالله اذا هو مسويها ف سود الله وجه ووجه من تردى فى ربعه وجماعته ....
     
  8. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    مانى متحسف لا على الحويله ...ولاعلى حسين مزيد ...ماوراهم لامنطق ولاحجه ..وأهميتهم تسقط بعد التصويت ...

    لكن العدوه ..إن سلك درب اللحى ومانكس....عزالله إنه مكسب للأيام القادمات .......حتى لو لم ينجح الأستجواب
     
  9. Mr.nO

    Mr.nO بـترولـي نشيط جدا

    450
    0
    0
    fire fighter
    q8
    نتمنى هالأمر من خالد العدوه ...

    وأن لايغريه المال , ولا ينسى أنه في يومٍ من الأيام كان الناس يصطفون خلفه ويصلون بخشوع .
     

مشاركة هذه الصفحة