أسماء مرشحي قائمة المؤسسون - بيان خوض الإنتخابات

الكاتب : الجوهرة | المشاهدات : 2,141 | الردود : 22 | ‏21 ديسمبر 2010
  1. الجوهرة

الجوهرة بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

3,136
    1
    0

آخر تعديل: ‏29 ديسمبر 2010
  2. زلاطيمو

زلاطيمو بـترولـي نشيط

66
    0
    0
    بالتوفق أن شاء الله ومجهوداتكم وانجازاتكم واضحه وفيكم البركه الله يوفقكم باذن الله

3. كاسر الامواج

كاسر الامواج بـترولـي نشيط

94
    0
    0
    راحت عليك يالفقاعه

راحت عليك ******** وانا اعتقد انه مجموعه منصور الانبعى هى من سوف يكتسح النقابه والتغير مطلوب والناس ترى ملت من ******** وربعه .....

4. PureDaimond

PureDaimond بـترولـي جـديـد

29
    0
    0
    بالتوفيق ان شاء الله

ومشكورين على جهودكم الجبارة

وان شاء الله المؤسسون للمؤسسة

أتمنى لكم كل خير بفضل الله تعالى

5. أبو عبداللهi

أبو عبداللهi بـترولـي نشيط

119
    0
    0
    حسبي الله و نعم الوكيل فيكم.

الله لا يردكم و يفك الناس منكم و من تخاذلكم و انبطاحكم و يسلمها لمن يدافع عن الموظفين كلهم مو 15 منهم فقط.

و المركب اللي يودي

6. للحق صوت

للحق صوت بـترولـي نشيط

81
    0
    0
  7. كويتي بسيط

كويتي بسيط بـترولـي نشيط

112
    0
    0
    هم موضوع اخر و ابوعبدالله يرفع و للحق صوت يكبس ...خافو ربكم ..

مصداقيتك يا بوعبدالله صارت صفر بالمنتدي و كل موضيعك بس هجوم شخصي علي النقابه و لا مره شكرتهم علي اي شي ... :confused:
    مستحيل ماكو شي يا بعينك من اكثر من الي 40 انجاز لهم خلال السنوات الي فاتت !!

كل شي عندك عبد الوهاب عبدالوهاب !!

انشالله الي 15 صفر يايه يوم 5 يناير ... و راح تشوف ..و اتمني بعدها تقدم اعتذار رسمي بالمنتدي علي اتهاماتك الباطله كالعاده ....

8. PureDaimond

PureDaimond بـترولـي جـديـد

29
    0
    0
    (المؤسسون للمؤسسة)
    ومن غير هجوم شخصي لو سمحتوا

9. بوعبدالعزيز.كوم

بوعبدالعزيز.كوم بـترولـي نشيط جدا

483
    4
    18
    طالب علم
    دولة الكويت
    موفقين يارب ، وياريت تحطون لنا أسماء القائمة إذا ماعليكم أمر

10. StarTech

StarTech بـترولـي نشيط

107
    0
    0
    بو عبدالله

انت للحين عايش

عسى ما شر مبتعد عن الأضواء اسبوعين بعد ما شالوا اسمك من قائمة مرشحينهم :)

قلنا لك مشاكلك وايد حتى ويا ربعك

يالله ،، تعيش وتاكل غيرها :D

11. كاسر الامواج

كاسر الامواج بـترولـي نشيط

94
    0
    0

مساء الخير اقصد صباح الخير ماادرى شنو اقول المؤسسون للمؤسسه ليش يالحبيب انشالله على بالك انه اللى فى قائمة المؤسسون هم من اسس النقابه هههه لا يالحبيب اللى اسس هو الانبعى والخطيب وين راحت اخت الرجال هناء الله يمسيها بالخير ...
    ياخوى صحصح ***** مو من المؤسسون لا تخلط الاوراق ترى تزعلنى منك :mad:

12. كويتي بسيط

كويتي بسيط بـترولـي نشيط

112
    0
    0
    اخوي بلاش تلف الحقائق و تنسب شي لربعكم ...

من متا منصور الانبعي صار من المؤسسين للنقابه ..منصور الانبعي دش النقابه بالانتخابات التكمليه ..ودش مثل ماطلع ..ما سوي اي شي و لايوجد له اي انجاز يذكر !! اداءه كان الاضعف بالنقابه و لم يتم حتا طلبه للدخول بالانتخابات الي بعدها مع قائمه المؤسسون !! ..ياريت تقول هالشي ما صار !! :rolleyes:

سعود الخطيب نعم كان منهم و صار رئيس النقابه ..بس تم طرده من رئاسه النقابه بسبب قضيه مشهور جدّ!!

بسك خلط للاوارق ونسب الاشياء لربعك !! خيالك و اسسسسسع جدا!! :)

13. فهد شموه

فهد شموه المـراقب الـعـام

2,712
    25
    38
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀
    تنبيه إداري

تنبيه إداري

مراعاة أدب الحوار البناء والأسلوب المهذب والموضوعي في الطرح والمناقشة، واجتناب عبارات السب والقذف

موفقين إن شاء الله يا شباب

14. الجوهرة

الجوهرة بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

3,136
    1
    0
    الله يوفق الجميع إن شاء الله

15. نقطة نظام

نقطة نظام بـترولـي جـديـد

32
    0
    0
    انت لا يكون عاد نفسك من المؤسسين :D

يعني حتى التاريخ ما تعرفه !

الله يعافي "الخبرة" اللي رزك وخلاك عضو في مجلس الادارة !

ومنصور الانبعي وسعود الخطيب من المؤسسين الأوائل ومن قبل انشاء النقابة ومن قبل لا تدخل انت ال KPC

يعني حتى المؤسسين نفسهم عايفينكم ما بقى من قائمتكم منهم الا اثنين :D

والباجي من مؤيدينا ;)

وعلى قولة احد المؤسسين الاوائل ومستعد ان اخذك له شخصيا ً.. هؤلاء هم "المزورون" وليسوا المؤسسون :)

تحياتي،،

16. عود من حزمه

عود من حزمه بـترولـي جـديـد

5
    0
    0
    أخواني و زميلاتي الأفاضل في هذا المنتدى .....
    أعجز أن أجد ما يصف تشرفي بمشاركتكم جميعاً و أنا أتنفس معكم عبير حرية الرأي و الرأي الأخر في هذا المنتدى الحيوي
    أحبائي أن ايماني الراسخ بقاعدة حضارية للحوار هامه وذلك أن سلامة البناء مناطٌ بسلامة الأفراد و سلامة الأفراد مناطة بالخوف من الله و أتباع اوامرة و إجتنام نواهية فقد قال الله سبحانه في أحكم أياته أعوذ بالله من الشيطان الرجيم " يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ " سورة الحجرات الأية 6
    إن أكبر دافع إلى خطوتي في الكتابة في هذا المنتدى هي أهمية التعاون في النقاش البناء من أجل تحقيق التناقم بين المشاركين ونكن كالجسد الواحد لا في الأساءة لي أشخاص القوائم المشاركة ( النقابيون و المؤسسون ) و الشك في نياتهم و ليصبح الشعار الحقيقي السائد الحوار الهادف ضمن أيطار حضاري مهني لا ما يزعم بعض الناس للأسف فعلاً إن لم يكن قولاً.
    و في النهاية أقول أنا عود من حزمه

17. كويتي بسيط

كويتي بسيط بـترولـي نشيط

112
    0
    0

يا شينك لما تلزق روحك انت مع المؤسسون ..من متا انت صرت مؤسس !!
    احلا شي انك تقول من قبل لا تنشا النقابه ... يعني انت شنو اسست !! قائمه خياليه !!
    و علي الطاري ...المزور الي " خياله واسسع جدا " و جريده الوطن " العفن " تدعمه وكل اسبوع الوطن مخصصه له صفحه كامله يالف قصص خياليه علي راحته عن " االوحش الي مو مخليه ينام " عبدالوهاب وربعه بالنقابه ...

وترا بعص المؤسسون الي انت تتكلم عنهم ...يشتغلون بالتدريب ...تحت شذي العذبي الصباح ..و لاتخليني اكمل ..
    و في بعضهم مرتبطين بقضايا مشهوره .... يعني مو كل مؤسس بطل حلجه وقال كلمه يعني صح ...
    بس علي قوله المثل ..." الغرقان يدور اي قشه يتمسك فيها " حتي لو كان كلمه من مؤسس سابق عليه 100 علامه استفهام نازل معاك او يشتغل تحت شذي الصباح :)

18. عود من حزمه

5
    0
    0
    يا جماعه عيب الي قاعد يصير أخوي كويتي بسيط ....

أسمحلي أتكلم الضاهر أنه الرساله الي كتبتها ما و صلت ... كل الي يشارك في الساحة يمثل نفسة و دفاعةو للقائمة الي يمثلها وانته تمثل (المؤسسون)

انا الحين اذا كنت عضو في النقابة و اشوف هذا النوع من الطرح تشهير ذكر اسماء أشخاص محترمين الكل يقف لهم تجليل و احترام لشخصهم الكريم. أبيك أخوي تجاوبني على هذي الاسئله لان المنتدى الكل قاعد يشوفها و صار لقط كبير على أسلوب الحوار في المؤسسة.
    1- أشلون تبي أعطك صوتي أو صوت ربعي أو حتى القائمه التي تدافع عنها ( المؤسسون)؟
    2- لما أشوف الطرح و اسلوب الحديث اشلون تبيني أصدق أن قائمتك فيها ناس تحمل قيم و أسس الحوار الحر ( الي مافيه ذكر أسماء الناس) ؟
    3- الحين قولي أشلون أقنع الناس لما أنته و قائمتك التى عطيناهم اصواتنا طول السنين الي طافت يطلع منهم ناس تتكلم و تذكر أسماء ناس محترمه ؟( أذا انت ما تحترمهم أحتفظ بالشي لنفسك ماله داعي تجريح لان لا الله ولا رسوله الكريم يرضى بالحوار الهادم) .

4- أبيك تحط نفسك مكان كل شخص ذكرة اسمه و تخيل أسمك يدار بكل مكان في هذا المنتدى الراقي شنو يكون و ضعك؟

أخواني الوضع مايتحمل هذا النوع من الطرح الرجاء الرجاء الرجاء يأخوان الرقي الرقي الرقي في الطرح و اسمحلي يالبسيط ما اقصد اي شي ولكن الانسان نتاج الواقع الي يعيش فية و الكل فينه يمثل نفسه و لما نكون دفاع لي قوائم لازم نمثلهم باحسن صورة لا في التجريح لي أي شخص كان و نحترم كل شخص.

واقول أنا عود من حزمه ....

19. كويتي بسيط

كويتي بسيط بـترولـي نشيط

112
    0
    0

اخوي خللك حقاني و لاتحاول تعطي صوره انك مناصر للقائمه و زعلان ..

المنتدي في هجوم علي شخص عبد الوهاب الكندري و زملائه و تم التشهير بهم و الطعن في ذممهم من قبل الاشخاص المطبيلن للشيخه شذي العذبي الصباح في كل موضوع من قبل الاشخاص الي انا احاورهم ..و ياي الحين لما ادافع عنهم اصير انا غلطان !!

اخوي انصحك تقرا موضوع موضوع قبل لا تدخل طرف و تعرف منو الي قاعد اتناقش معاهم و شنو منطقهم ..

اخوي منصور الانبعي يدعي شي هو لم يساهم فيه !
    سعود الخطيب كان رئيس نقابه و تم طرده ... و هذه شي موثق !!!! مو من عندي

و مع احترامي لشخصك الكريم ... ياريت تقول لي شنو سوا سعود الخطيب و منصور الانبعي عشان اقف لهم احتراما!! :rolleyes:

اخوي انت لاتعرف شي ..فا اتمني ان تدعي للبعض بالهدايه ;)

20. عود من حزمه

5
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله ...

أخوي الغالي كويتي بسيط مع أحترامي لك فامن المنطق و حسن الحوار هو الجواب لمن طرح السؤال الاول و ليس إجابة السؤال بالسؤال أنا راح أقول لك من وين قراءة بس الي أحبه ويحبونه أخواني و خواتي أنه أتجاوب على اسئلتي المتواضعة الي طرحتها عليك و راح اجوابك بكل شي تحب أنته و القراء أن تسمعه ... و أذكرك فيها

1- أشلون تبي أعطك صوتي أو صوت ربعي أو حتى القائمه التي تدافع عنها ( المؤسسون)؟
    2- لما أشوف الطرح و اسلوب الحديث اشلون تبيني أصدق أن قائمتك فيها ناس تحمل قيم و أسس الحوار الحر ( الي مافيه ذكر أسماء الناس) ؟
    3- الحين قولي أشلون أقنع الناس لما أنته و قائمتك التى عطيناهم اصواتنا طول السنين الي طافت يطلع منهم ناس تتكلم و تذكر أسماء ناس محترمه ؟( أذا انت ما تحترمهم أحتفظ بالشي لنفسك ماله داعي تجريح لان لا الله ولا رسوله الكريم يرضى بالحوار الهادم) .

4- أبيك تحط نفسك مكان كل شخص ذكرة اسمه و تخيل أسمك يدار بكل مكان في هذا المنتدى الراقي شنو يكون و ضعك؟

أخواني الوضع مايتحمل هذا النوع من الطرح الرجاء الرجاء الرجاء يأخوان الرقي الرقي الرقي في الطرح و اسمحلي يالبسيط ما اقصد اي شي ولكن الانسان نتاج الواقع الي يعيش فية و الكل فينه يمثل نفسه و لما نكون دفاع لي قوائم لازم نمثلهم باحسن صورة لا في التجريح لي أي شخص كان و نحترم كل شخص.

واقول أنا عود من حزمه ....

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة