رسالةالى أعضاء الخامسه خبر عاجل

الكاتب : الظلم شين | المشاهدات : 2,024 | الردود : 31 | ‏21 ديسمبر 2010
  1. الظلم شين

    الظلم شين بـترولـي نشيط جدا

    197
    0
    0
    ما رأيكم نعمل حمله على أعضاء الخامسه الذين مع الحكومه نطالب منهم الوقوف مع الدستور نتجمع أمام منزل كل عضو على سبيل المثال

    1- غانم الميع نجتمع بتاريخ 24 /12/2010

    2- دليهي الهاجري نجتمع بتاريخ 25/ 12/2010

    3- سعد زنيفر نجتمع بتاريخ 26/12/2010

    والرأي لكم بالأول والأخير ما دام نجحنا مع جريدة الوطن فأرجو من المشاركين بالموافقه أبداء الرأي
     
  2. بلبل عنقريزي

    بلبل عنقريزي بـترولـي خـاص

    2,187
    0
    0
    لاتعب نفسك يالغالي

    حط عليهم اكس

    خل المواقف لغيرهم
     
  3. الظلم شين

    الظلم شين بـترولـي نشيط جدا

    197
    0
    0
    لا تحطمنا من أول شي نرا كثر الدق يفك اللحام
     
  4. بلبل عنقريزي

    بلبل عنقريزي بـترولـي خـاص

    2,187
    0
    0
    والله لو فيهم رجا ماحطمتك او خليتك تحبط

    بس قالوها ياخوك (المواقف لها رجالها)
     
  5. بلبل عنقريزي

    بلبل عنقريزي بـترولـي خـاص

    2,187
    0
    0
    حكمه يابانيه :-

    (سهل ان تكون كأي عضو من الاربعه اللي بالدائره الخامسه البصامه ولكن صعب ان تكون مسلم البراك)
     
  6. الظلم شين

    الظلم شين بـترولـي نشيط جدا

    197
    0
    0
    خل عند أمل

    لولا الأمل ما عشت ساعه ولا يوم
     
  7. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    الله يديم النعمه .. هذا مو ابو الكرهبا ..

    انت متوقع هذا نائب او يعرف شنو معنى نائب؟؟

    للأسف ان هذا الشخص يمثل امه وهو لايملك قرار نفسة .. وللأسف انه يمثل قبيلة عزيزة تضم فيها المهندس والطبيب والطيار والمحامي والقاضي والاكاديمي واساتذة الجامعه .. يعني حبكت ياعيال عطا مالقيتو الا هذا ؟؟؟؟ شنو السر يعني لا كريزما ولا منطق ولا علم ولا شهادة ولامداخلات من دش طاقة سايلنت ولما نطق قال كرهبا ..من موظف يقف على جناح الولادة بمستشفى العدان لمنع الزيارة المسائية الى نائب ( يمثل من منحه الثقة )

    اقسم بالله وانا لا اعرفة ولكني اقسم لو اقابلة او اعرف كيف استفرد فيه ..

    لأخلية يحتقر كل من صوت له بسؤال واحد فقط لاغير .. ( كم عدد مواد الدستور الكويتي؟؟) وانا اقسم ثم اقسم اقسم بالله انه ورغم عدم معرفتي به الا انه لن يتمكن من الإجابة ..
     
  8. العجمـي

    العجمـي بـترولـي خـاص

    1,857
    0
    0
    سـر
    kuwait
    والله متوقعك تبي تعلق على هالعضو

    يا اخي تراه ممثل شعب الحين :(
     
  9. بلبل عنقريزي

    بلبل عنقريزي بـترولـي خـاص

    2,187
    0
    0
    الله يديم النعمه ياخميس
    المفروض ماتعكر مزاجك بهالمواضيع الصغيره
    الضرب بالميت حرام
     
  10. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    لا يالعجمي ..

    ممثل شعب بنظرك .. بس انا بعيني مايمثل حتى تكملة عدد ..
     
  11. العجمـي

    العجمـي بـترولـي خـاص

    1,857
    0
    0
    سـر
    kuwait
    ناس تسترزق يا خميس

    والصوت امانه ..

    والله يعين اللي صوت له ، ، وبرجع واقولك تراه عضو مجلس امه وممثل عن شعب رضيت والا ما رضيت يا خميس :)

    بس ادع معي ان الناس تصحي من سباتها ويعرف الانسان من يمثله بصدق
     
  12. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    الظااهر انك ماتعرف الربايط ..


    اتمنى انك تسأل اهل الصفاة عن الربايط ..

    والا انا بقولك .. الربايط تلقاها مربطه بحبل في بايب حديد مثبت بالأرض .. لايمكن ان تاكل او تشرب او تتحرك من مكانها ...

    الا اذا فك راعي الغنم الربايط من الغنم .. فهمتها والا لا؟؟؟
     
  13. الظلم شين

    الظلم شين بـترولـي نشيط جدا

    197
    0
    0
    يا جماعه شفيكم فاقدين الأمل

    والله ما ندري يمكن سعد زنيفر يطلع احسن من دلهي وغانم
     
  14. بلبل عنقريزي

    بلبل عنقريزي بـترولـي خـاص

    2,187
    0
    0
    الظلم شين يابعد راسي احنا انتكلم كمنطق والمنطق يقول جذي

    تبي نمشي عالامل حتى الجسار احتمال توقف مع مسلم فهمت الحين القصد
     
  15. مؤشر برنت

    مؤشر برنت بـترولـي نشيط جدا

    178
    3
    18
    ذكر
    مهندس ميكانيكا
    الكويت
    لا يصح ألا الصحيح

    نعيب دنيانا والعيب فينا وما لدنيانا من عيب سوانا ولو عاد الزمان لهجانا
    هذه النوعيه من الأعضاء التي تطل علينا بالمجلس بعد ترجي وحبة خشم ماذا نتوقع منها لا منطق لا قانون لا علم لا شهاده ولما تسأله الجواب الدارج هو شلون تبوني أخلص معاملة الناخبين وكأننا نجلس بمجمع وزارات أو نستجدي من هذا العضو أو غيره التوسط لنا ولغيرنا ألى أذا كان هذا الشي غير قانوني ويا كثرها للأسف فهنا الخطأ مشترك بين ثلاث أضلاع للمثلث الحكومه والنائب الحاضر الغائب والناخب فمن طرف الحكومه العيش الكريم والسكن والتعليم والعلاج والتوظيف بيد الحكومه وهي تستغل هذا الشي فتفتح الحنفيه على نواب وتقفلها بوجه نواب أخرين ترى بالأول وبالتالي اللي يتوظفون كويتيين وليسوا أجانب ويا كثرهم بشركاتنا ومؤسساتنا وينعمون بما لاننعم به لو كنا ببلادهم والثاني العضو الذي يتذلل للحكومه ويستجدي منها العطف وبعد ما تروضه لا يمكن أن يرفع عينه بعينها حتى لو أكتشف شبهة فساد أو تنفيع على حساب الوطن والمواطن والثالثه الناخب العنصري القبلي أو الطائفي أو العائلي الذي يطبق المثل القائل (أنا وأخوي على ولد عمي وأنا وولد عمي على الغريب )وللأسف أنه لا يفقه فيما قيل ومتى قيل المثل فالمثل يقول بالحق والحق فقط أما بالباطل فلا وألف لا وما دام لدينا هالصنف من الناخبين من كل قبيله وعائله وطائفه أبشرو بمثل هؤلاء الأعضاء الأحياء الأموات الذين يسكتون دهرا وينطقون كفرا .
     
  16. الظلم شين

    الظلم شين بـترولـي نشيط جدا

    197
    0
    0
    بس تبي الصج عندي أحساس أن النائب الفضل / سعد زنيفر راح يسوي شي

    بس مدري ليش ما حسيت أحساسي هذا مع غانم ودليهي
     
  17. بلبل عنقريزي

    بلبل عنقريزي بـترولـي خـاص

    2,187
    0
    0
    الظلم شين
    احساسي عكسك مع احترامي الكامل لك
    عندي امل رولا دشتي تصوت مع الاستجواب وزنيفر لا
    على شان اخليك تغسل ايدك من الموضوع بكبره
     
  18. الظلم شين

    الظلم شين بـترولـي نشيط جدا

    197
    0
    0
    أوكيه وغانم الميع ودلهي الهاجري
     
  19. بلبل عنقريزي

    بلبل عنقريزي بـترولـي خـاص

    2,187
    0
    0
    ماردى من المربوط الا المفتلت ضيفهم معاه
     
  20. الظلم شين

    الظلم شين بـترولـي نشيط جدا

    197
    0
    0
    حطمتوني
    بس إذا أحساسي طلع صح ترا لي حق عندك
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة