دبلوم ميكانيكا سيارات ارجوو المسااااعده

الكاتب : AL3FLANGY | المشاهدات : 3,239 | الردود : 6 | ‏20 ديسمبر 2010
  1. AL3FLANGY

AL3FLANGY بـترولـي جـديـد

31
    0
    0
    السلام عليكم
    اخواني انا خريج دبلوم ميكانيكا سيارت من شهر 6 الي طاف يعني صارلي 6 اشهر قاعد ناطر اعلان الkoc ينزل وليما نزل شهر 8 الي فات انصدمت انه تخصصي مانزل معاهم مع انه كان بشهر خمسه نازل وكلمتهم وقالوا انطر الاعلان الجاي وليما نزل الاعلان قبل جم يوم انصدمـــــــــــت انه تخصصي هم مو معاهم يعني 6 شهور جذي عل فاضي :( ومادري صراحه شنو الحل وكل ما اسال يقولون قدم عل عقود قدم مادري وين يعني الكل يفتي وانا مادري شسوي محتار وفوق هذا ماكو واسطه :confused: و الحين ماعندي مشكله لو اقدم وين ماكان بس المهم بقطاع النفط او البترول فاياريت لو
    (((احد يفيدني وين ممكن يقبلون شهادتي او تخصصي بقطاع النفط باي مكان وشنو افضل لي وين يعني تنصحوني اقدم ؟؟ )))

ارررررررجووووووووووو المساااااااااااااعده

2. Mechanical power

Mechanical power بـترولـي جـديـد

11
    0
    0
    والله ياخوي الله يستر

انا تخصصي قوى محركة واخاف يصيرلي الي صارلك

نقعد ندرس ندرس واخر شي نخيس بالبيت

والله انصحك تكمل دراستك اذا قفلت بوجهك البيبان

وشكرا

3. AL3FLANGY

31
    0
    0
    ا

الله يعين وكلامك صح بس الواحد بيحس بستقرار واذا قدره الله بيكمل انشالله لكن المشكله انها تخصصات مطلوبه بس ماني عارف ليش الحين مايطلبونها وارد واقول
    يااخووووووووووووووووووووووان الي عنده خبر ينورنا ومشكورين

4. m6y000r

m6y000r بـترولـي جـديـد

30
    0
    0
    وعليكم السلام

مرحبا اخوي اذا بتقعد محد بقولك تعال نبيك

انت لازم تركض وتسال مني مناك شوفلك واسطه

واذا ملزم الا البترول مالك الا نظام العقود رواتب طيبه حيل

وانا ترا نفس حالتك ناطر الديوان عشان غاسل ايدي من البترول ترا انا نفس شهاتك ميكانيكا سيارات

الله يكون بالعون

:(:(

5. AL3FLANGY

31
    0
    0
    ا

والله ياخوي قعده ماقعد وماخليت شي بس وين ماروح اول سؤال يسالني عن تخصصي وليما اقوله يقول احنا مو طالبينه يعني يسدها بوجهي من البدايه و بالنسبه لموضوع العقود انا بصراحه ماني فاهمه كلش وموفاهم طبيعة عملها وجام راتبها ياريت اذا احد عنده معلومه يفيدنا فيها ومشكورين ياخوان

6. reyathi

reyathi بـترولـي نشيط

76
    0
    0
    ممكن تقدم على ميكانيي للعقود لأن في العقود ما يحدد (ميكانيكي إنتاج أو قوى أو سيارات) بس الوظيفة ميكانيكي والعقود محتاجين عدد كبير من تخصص دبلوم ميكانيكا

ممكن تقدم على وظائف العقود عن طريق موقع مؤسسة البترول الكويتة عبر الموقع التالي

www.kpc.com.kw

ثم الضغط على Recruitment على يمين الشاشة

ثم الضغط على أسفل الشاشة:
    فـــرص عمــل للكويتييــن (فقط)
    للالتحاق بالعمل
    في عقود المقاولين بالقطاع النفطي

طبعا العقود هذي تكون مدتها من 3 إلى 5 سنوات وتاخذ راتب من الشركة (المقاول) + دعم العمالة والعقود تتجدد تلقائيا طالما إنت ملتزم في الدوام وحقوقك محفوظة يعني ما في تفنيش إلا لأسباب عدم الإلتزام في الدوام أو الغياب المستمر أو المرضيات اللي مالها والي.

الرواتب تعتمد على كل عقد بس ممكن توصل لغاية 600 إلى 650 دينار ( يعني 600 من الشركة + 390 دعم العمالة)

ونتمنى لك التوفيق

7. AL3FLANGY

31
    0
    0
    مشكور وماتقصر على شرحك الوافي ويعطيك الف الف عافيه بس الحين بقالي اعرف طبيعة عملهم ياريت اذا عندك معلومه تعلمني ويعطيك الف عافيه

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة