عندما تسخّر الصحافة لإنقاذ سمو الرئيس ..!

الكاتب : Mr.nO | المشاهدات : 366 | الردود : 0 | ‏20 ديسمبر 2010
  1. Mr.nO

    Mr.nO بـترولـي نشيط جدا

    450
    0
    0
    fire fighter
    q8



    والله ثم والله أنه مقال يجسد ويشرح حال الصحافه الفاسده في الوقت الحالي .




    عندما تسخّر الصحافة لإنقاذ سمو الرئيس ..!


    [​IMG]


    عندما تسخر صحيفة أو اثنتان إمكاناتهما لإخراج سمو رئيس الوزراء من مأزقه الذي يعيش اليوم فيه فهذا أمر قد يكون عادي جدا ولن يكون ملفت للنظر ، ولكن أن تسخر جميع الصحف عدا واحدة أو اثنتان جميع إمكاناتهم وخبراتهم الصحفية في بث الأخبار الكاذبة والإشاعات عن موقف الحكومة أو النواب فقط لتزوير الحقيقة التي عليها الوضع الذي تعيشه الحكومة فإن هذا أمر غريب جدا وليس بمتعارف عليه في ما مضى من زمن جميل كانت الكويت تعيش فيه بأبهى صورها الديمقراطية ..!

    جميع التسريبات تقول إن الحكومة تمتلك العدد الكافي للدخول إلى هذه الاستجواب وهي مطمئنة ، ولكن هل سمع أحد هذا الكلام من وزير أعلنه بشكل رسمي أم فقط كلام صحفي فقط وعن طريق مصادر ..؟

    أسبوع منذ أن قدم الاستجواب والحكومة التي أتحفنا أحد وزرائها بالقول " إن كان هناك مأخذ على أداء الحكومة فليستخدم النواب حقهم الدستوري " وهي ساكتة ولم تنطق بكلمة واحد تبين لنا استعدادها ، وأيضا وزيرها أو الناطق الرسمي لها صامت صمت أهل القبور ولا نعلم لم كل ذلك ..؟

    إلا إن ما نحن متأكدون منه أن عدد النواب لم يقل بعد عن ما سبق وذكرناه معكم في موضوع " تسريبات وزارية .. أم رهبة حكومية ..! " ولا يزال العدد هو نفسه 22 نائبا قد ينقصون نائبا واحد في حال نجح تجمعه بالإتيان بالفتوى قريبا ..!

    وهناك تسريبات تقول إن سمو رئيس الوزراء سوف يصعد المنصة ولكنه سيرد فقط بدقيقتين إلى ثلاث دقائق ، ولو تعلمون ماذا سيقول ستعرفون إن ما يكتب بالصحف هو معونة واستشارة مجانية لسمو رئيس الوزراء وإعانته على الرد وتهيئته لصعود المنصة ، والله العالم هل هذا الصعود سيكون من ضمن مخطط لتدميره المعد له ، أو أنه بالفعل لو قال هذه الجملة التي يتم تداولها اليوم على صدر صفحات الصحف أو حتى على ألسنة بعض النواب من إن هذا الأمر هو تنفيذ لتعليمات صاحب السمو حفظه الله وبعدها سينتهي الأمر وينتهي رده على الاستجواب ..!
    فإن كان هذا ما بلغ بقوله أو ما سيكون رده فإن قوله هذا سيكون كارثة دستورية وسيكون خرق للدستور بالكامل بالإضافة لأمور كثيرة لا يمكننا ذكرها الآن ولكن بالطبع سيتمكن النواب من ذكرها تحت قبة عبدالله السالم ..!

    ولكن ورغم كل التسريبات التي خرجت وستخرج علينا في القادم من الأيام ألا تعتقدون إن ليس من المنطق والعقل تصديق كل تلك الأمور ..؟
    نعم فمجلس الوزراء سيعقد جلسته اليوم الاثنين مساءا وسيناقش الاستجواب في تلك الجلسة ، أي إنه لغاية الآن لم يناقش الاستجواب ولا أي أمر آخر ، فقط مجرد تشكيله لجنة وزارية للرد على محاور الاستجواب إن أمكنهم ذلك أو إعطاء الحكومة الرأي فيما ستتخذه حيال هذا الاستجواب ..!
    مما يعني أن كل الخزعبلات التي تكتب ما هي إلا أضغاث أحلام يروجها من يعتقدون أنهم سيخسرون الكثير في حال قدمت الحكومة استقالتها أو إن سمو رئيس الوزراء تضرر من هذا الاستجواب ..!

    الحكومة تراهن اليوم على خفض عدد النواب المؤيدين لكتاب عدم التعاون ، وهي تعلم إنها ولغاية الآن فشلت وتعلم إنها ستفشل في إنقاص العدد لن أقول عن العشرين ولكننا سنكون أكثر دقة وسنقول عن الواحد وعشرين نائبا مهما حاولت ومهما قدمت لبعض النواب لتغيير قناعتهم ومواقفهم ..!

    كل المؤشرات تدل على أن الحكومة في مأزق كبير جدا ، ولسان حالها يقول هل من مخلّص ، مهما حاول البعض تزييف الحقائق أو التقليل من حجم المأساة التي تعيشها الحكومة ، فالحكومة تعلم علم اليقين أن الوضع الآن ليس من مصلحتها وحتى تقليل العدد إلى العشرين أو حتى تسعة عشر نائب لن يكون من مصلحتها في شيء .. ومع هذا فإننا نؤكد ونطمئن القارئ الكريم إن العدد لن ينزل أو ينخفض عن الواحد وعشرين نائبا في حال أصدرت الفتوى ، وسيكون 22 لو فشلت المفاوضات وفشلت الجهة في توفير فتوى خاصة لهذا الأمر ..!

    أما بالنسبة للنواب أصحاب الرأي المؤيد للحكومة فلو لاحظتم أنهم ولغاية اليوم لم يعلنوا عن موقف واضح وصريح رغم إن الأحداث واضحة ولا لبس فيها ، بل ولا تحتاج إلى انتظار سماع رد الحكومة وتبريراتها عن ضربها للنواب أو للشعب ، كون هذا الأمر يعد انتهاك خطير حتى لو كان الرد الذي سيرد به سمو رئيس الوزراء أنه تنفيذ لقرارات صاحب السمو حفظه الله ..

    لذلك فإننا نقول إن ما ستكتبه الصحافة خلال الأيام المقبلة لهي أخبار غير حقيقة يراد من وراء بثها رفع المعنويات المحبطة للبعض والذي يعاني اليوم من أزمة حقيقية نظرا لاعتقاده بل وتيقنه إن القادم من الأيام يخبئ لهم كل ما هو سيئ ..


    بالنسبة لموضوع " فخ .. الله يستر منه ..! " نعدكم بأن نفرد له موضوعا كاملا في القادم من الأيام إن شاء الله ونشرح الأمر كاملا ، والأمر سيتضح حتى قبل أن نكتب عنه والكل سيعلم ما هو مقصدنا من " الفخ " فانتظرونا ..!


    ولا حول ولا قوة إلا بالله ...




    موضوع " تسريبات وزارية .. أم رهبة حكومية ..! "

    http://www.janoubalsourra.com/ArticleDetail.aspx?id=12951


    موضوع " فخ .. الله يستر منه ..! "

    http://www.janoubalsourra.com/ArticleDetail.aspx?id=12965




    المصدر : http://www.janoubalsourra.com/ArticleDetail.aspx?id=12987
     

مشاركة هذه الصفحة