معلومه من باب العلم بالشي

الكاتب : بوطلال | المشاهدات : 389 | الردود : 0 | ‏20 ديسمبر 2010
  1. بوطلال

بوطلال بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    انا سألت وتقصيت عن الأخ متذمر من هو وأين يداوم وياريت ماسألت ولا سمعت الأجابه على سؤالي تعرفون ليش ؟
    تصدقون بأن أغلب زملاء اخونا المتذمر مستأين من تصرفاته ويقولون عنه مايعجبه العجب وعامل نفسه أبوالعريف والله ياجماعة الخير هذا كلام زملائه ويعلم الله بأني لم اتجنا عليه وهو يعلم بالهشي .
    وللأسف علاقته مع غالبية زملائه مش ولا بد واتحداه ينكر هالشي وكم مره حصلت مشاده بينه وبين أحد زملائه وكادت الأمور تصل للتشابك بالايدي لو لا تدخل الموجودين وأنه دائما مايغتاب زملائه وكأنه هو منزه أستغفر الله
    وكما قلت اتحداه ينكر هالشي وأنني والله لو لم أقطع عهد على نفسي للأشخاص اللي زودوني بالمعلومات اللي ذكرتها لكم لواجهته بهم حتى يتأكد الكل من كلامي .
    يا أخوان ماهو المتوقع من شخص على عداء مع زملائه بنفس الموقع وهل تتوقعون بأنه يكون على وئام مع مسؤولينه والادارة اللي يتبع لها ,
    والأدهى والأمر يخبرني أحد زملائه بأنه غير مواضب على العمل وكثير (التزريق ) من موقع عمله وحاليا بدا يلتزم نوعا ما في عمله تعرفون لماذا لأنه لم يترك أحد من مسؤوليه على علاقه طيبه معه ولانه يخاف بأن يكثفوا الزيارات لمقر عمله ألتزم حتى لايمكنهم من نفسه ويحجوه ساعتها .
    يا أخ متذمر ليش ماتحسن علاقتك مع زملائك حتى تلاقي من يقف معك في مطالباتك هذا اذا كان كلامك صحيح وأنك مظلوم على الأقل تلاقي من يساندك والأيد الوحده ماتصفق والمطالبه لما تكون جماعيه أفضل من أن تكون فرديه .
    وماودي أزيد بعد أكثر أتمنى أنك ماتتطرق للكلام اللي قلته لأنك والله ستكون الخاسر الوحيد وأنا والله العظيم صادق بكل كلمه قلتها وأتحاسب على كلامي هذا أمام الله .

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة