منو عنده القانون اللي يقول بين قريد وقريد لازم تمر سنة ؟

الكاتب : نزع الخافض | المشاهدات : 1,075 | الردود : 7 | ‏19 ديسمبر 2010
  1. نزع الخافض

نزع الخافض بـترولـي نشيط

104
    0
    0
    السلام عليكم

السؤال واضح

ةاتمنى يكون فيه توثيق للكلام يعني صوره من القانون اواي شي ثاني

ياليت احد من الشباب يفيدنا

2. النـديـــــم

النـديـــــم بـترولـي نشيط

89
    0
    0
    لا يوجد شئ بالقانون

أخي الفاضل لا يوجد ما يمنع من ترقية الموظف من درجة إلى الدرجة التي تليها بوجوب مرور سنة كي يستحق الترقية إسمحلي أنقل لك ما ينص عليه نظام الترقيات للعمليات للعاملين بمصافئ شركة البترول كما الأتي نصيا : يحق للشركة أن ترقي الموظف للدرجة التي تليها عند توفر الدرجة الشاغرة له ​

3. نزع الخافض

نزع الخافض بـترولـي نشيط

104
    0
    0
    اخي الكريم جزاك الله خير على المشاركة لكن كلامك ما هو واضح ! شنو يعني لا يوجد ما يمنع ... وبوجوب مرور سنة ؟ الزبده شنهي ماني فاهم عليك والله .. هل الشركة ملزمه بترقية الموظف بعد مرور سنة من حصوله على الدرجة الى الدرجة التي تليها اذا لم يكون هناك موانع مثل ( انذار - مرضيات كثيره - إلخ ) ام ليست ملزمه ؟ وانا هنا لا اتكلم عن شاغر ولكن اتكلم عن درجة انتقاليه !

4. النـديـــــم

89
    0
    0
    ما أجهله بالأمس عرفته اليوم

أخي الفاضل كي تتضح لك الأمور بشكل واضح حاول تطلب من احد الإخوة بالنقابة بتزويدك بصورة من نظام الترقيات الموجود لديهم . وبكل بساطة ما لم تحصل على إنذار خطي يحق لك المطالبة بترقيتك بغض النظر عن عدد أيام الإجازات الطبية فما بالك بدرجة إنتقالية . لا توجد مدة محددة في النظام للترقية بين الدرجة والدرجة التي تليها أتمنى أوضحت لك لو بشكل مختصر

5. RISK MAN

RISK MAN بـترولـي نشيط

80
    0
    0
    اخي الكريم في اتفاقية بين النقابة والشركة اعتقد انها سنة 94 او 95 تم تغيير مدة استحقاق الدرجة بعد ماكانت 6 شهور الى 12 شهرا وانا شايفها بعيني لكن صعب اوثقها لك واللي يقولك غير هالكلام ماعنده سالفة
    لكن ممكن في حال الترقية وباضيق الحدود انهم يعطونك المسمى بدون الترقية

6. النـديـــــم

89
    0
    0
    اهلا فيك يا أخي العزيز بالنسبة لى سهل جدا اوثق كلامي بالأدلة واعلنها لإخواني مشرفين المنتدى إني على إستعداد أن أزودهم بصورة من ذلك النظام لتعم الفائدة للجميع إن أرادو ذلك مع الشكر للجميع ​

7. زهرة التوليب

زهرة التوليب بـترولـي خـاص

جان زين تعطونا صوره من هالنسخه علشان الموظفين اللي قاعدين ينظلمون في بعض الدوائر
    قاعدين ينطرونهم سنيتن واكثر
    مع إن الشاغر موجود لكن المدير بدوو هيك !!!

8. mjf_q8

mjf_q8 بـترولـي نشيط

84
    0
    6
    ذكر
    Kuwait
    يا جماعة الخير بس بغيت أوضح ان شرط مرور سنه على الترقية ترى تغير وخاصة للموظف الجامعي
    اليوم تناقشت مع موظف بالكي أو سي يشتغل بالرواتب والفوائد حيث أفاد ان في قرار من المؤسسة
    ان الشرط صار سنتين واتمنى احد يزودنا بالقرار للتأكد

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة