عاجل : غدآ ندوة .. نواف ساري .. 19\12 (نكون او لا نكون)

الكاتب : غراابيل | المشاهدات : 2,020 | الردود : 21 | ‏18 ديسمبر 2010
  1. غراابيل

    غراابيل بـترولـي نشيط جدا

    383
    0
    0
    خبر عاجل ..


    غدا بتاريخ 19\12.. سوف تقام ندوه ببـيت المحامي: نواف ساري .. بمنطقة صباح الناصر .. على الدائري السادس ..


    غدا سوف تصل رسالتنا الى الحكومه الفاسده ..


    غدا سوف تغضب منطقة .. صبآح الناصر :D


    نصيحه موجهه الى القوات الخاصه .. بختصار شديد .. ( اللي بايعها يجي )

    واتمنى من محمد الجويهل .. اشهر مفسد بالكويت .. ان يكون متواجد :D
     
  2. تولستوىQ8

    تولستوىQ8 بـترولـي جـديـد

    14
    0
    0
    وأضاف النائب مبارك الوعلان "عندما رأيت أفراد القوات الخاصة وهم يضربون المواطنين ، تذكرت العم جاسم القطامي عندما رفض الأوامر وهو مدير الشرطة ، بقمع الشعب عام 1956 فأقدم على الاستقالة ، وقال "كان بودي الاستمرار بعملي كمدير لشرطتكم الموقرة ، بيد أن اختلافي مع سموكم في مسائل تتعلق بمستقبل الشعب وحريته وكرامته ، ومع أنني لا أستطيع أن أحارب هذه الأفكار التي أنا شخصيا مؤمنا بها ، ومستعد للتضحية من أجلها"فأقدم استقالتي من منصبي هذا إكراماً للشعب الكويتي " . ومن ثم قدم استقالته إلى الشيخ صباح السالم - وبهذا نشير إلى مؤتمر الداخلية والذي خرج فيه بعض القيادات وكان شعارهم " اكذب .. اكذب حتى تصدق !! " ومع الأسف كان حديثهم مضحك بشكل ملفت حيث أنهم يعرضون صورا وتقارير بعكس ما يتحدثون وكأن الشعب الكويتي غبي أو لا يفهم ".

    http://www.reqaba.com/ArticleDetail.aspx?id=15910
     
  3. برميل نفطي

    برميل نفطي بـترولـي نشيط

    55
    0
    0
    لو كنت مكان الأخ نواف ساري أو باقي الأخوان لأنتظرت لما بعد الإستجواب ، خوفاً من حدوث أي مشاكل (مرتبة أو غير مرتبة) لكي لا يستغلها البعض بصورة أو بأخرى .
     
  4. مؤشر برنت

    مؤشر برنت بـترولـي نشيط جدا

    178
    3
    18
    ذكر
    مهندس ميكانيكا
    الكويت
    بدأ عصر أظهار البطولات

    لعلي هنا أقول للأخ نواف ساري أين أنت من جميع ما حصل وأنا أعرف توجهك جيدا أم أنها أصبحت موضه وأقصد هنا عمل بلبله والتشويش على الأستجواب فنحن نعرف ما لهذه الندوه من أبعاد سياسيه فبعد حادثة النائب الشريف خالد الطاحوس والمستشار الدكتور عبيد الوسمي اللذان لا أشك لحظه بمصداقيتهم يظهر علينا من يريد أن يسلك نفس الطريق لهدف أخر لأحداث بلبله مصطنعه لكسب عطف الناخبين من مطير الشرفاء وبأيدي خفيه حكوميه معروفة الأهداف كالمثل القائل أن ألقحت أوما ضرها الجمل لإارجو أن يعي الكل هذه المسأله وأنتم تعرفون جيدا من يتبع المحامي نواف ساري فلماذا الندوه بهذا الوقت المشحون والأعضاء علقو الندوات وبعد المثل الذي يقول (بعد الخراب جاني بالأتعاب ) وفهموووو ما يحاك وأرجو الرد وعدم التعصب للقبيله أو للطائفه أو للعائله لكن عقلانيين ونميز بين الأسد والفهد ودمتم,,,,
     
  5. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف



    نواف يتبع الفهد وهذا معروف ومسلم فيه

    لكن انا اعارض اقامتها جملة وتفصيل لاسباب السبب الرئيسي امتثال لأوامر العود وهذا مافي كلام والاسباب الباقية :

    1- نواف متسلق في هالندوه ولا همه لادستور ولاعبيد الوسمي ولا فيصل المسلم وهمه الأول والاخير واللي يموت ويحيا عليه كرسي حسين مزيد اذا صوت مع السرية وامتنع عن التوقيع على التعاون ..و اذا سواها حسين فسيكون الحلقة الأضعف في الإنتخابات القادمه سواء فرعي او عام.

    2- الندوه بقيمها في صباح الناصر منطقة مطير ومعقلهم والأنفس سواء نواب او مواطنين عاديين في المنطقة مشحونه غل و حقد على الداخلية وخصوصا القوات الخاصة وانا متأكد انهم بحضرون ، فلو لاسمح الله تحبلوا لأي واحد من اللي اعتدوا على عبيد الوسمي خصوصا من لا يحسبون حساب لعواقب الامور وصار شي صدقني بتصير كارثة ما أتمناها ابدا .. ولنا اسوه فيهم عندما هجموا ابناء القبيلة على مديرية الأمن لأنهم اخذوا صندوق انتخابات فرعية ولولا الله ثم بن شرار ( وقتها وزير) وفيصل الدويش لحصل مالا يطري على بال احد .. واخذو الصندوق وطلعوا الموقوفين بنفس الليلة.. و الكل يعلم انها كانت أوامر عليا ..
    يعني ناس مطنوخة وانت عارف ان في نفسهم عليك شي تروح لهم.. اذا الجويهل يقول في سكوب بعد مسرحيتة الأخيره ( أنا رايح للخالدية مو صباح الناصر ) يعني افهمها البشرية عندهم نزعه انتقامية و يشعرون بفزعه للدكتور عبيد .. اذكر كلامي هذا عدل ..
     
  6. HBMDD

    HBMDD بـترولـي جـديـد

    49
    0
    0
    engineer
    kuwait
    الي بايعها يجي؟
    اخر شي مبكسين فيكم وتتبجبجون طقونا وطقونا :d
     
  7. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    لاصارو نفسك يبجون تكلم هالكلام .. شكلك من ربع ( الرصاصة لاتزال في جيبي )

    انا اتلكم عن وقائع صارت وليست بعيده وانت داش عرض تتهكم ..
     
  8. العجمـي

    العجمـي بـترولـي خـاص

    1,857
    0
    0
    سـر
    kuwait
    صباح الخير يا خميس ريح بالك وانا اخوك :)
     
  9. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    صباح الورد يالعجمي ..

    انا اقوله المتوقع وهو قاعد يغلط على خلق الله ..

    لقاها عند خشمه
     
  10. العجمـي

    العجمـي بـترولـي خـاص

    1,857
    0
    0
    سـر
    kuwait
    المشكله هذا من النوع اللي يحذف في كل موضوع كلمه مالها داعي ويطلع

    بس ( أقديت ) فيه :D
     
  11. brilliant

    brilliant المـراقب الـعـام

    8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    سبحان الله هالشخص ماهضمته

    لكن جاي بالوقت الظايع وندوته ظايعه

    اما يحطها بدوانيه ولا يا يتوثم في خلق الله
     
  12. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    مراقبنا الحبيب

    بدز لك مدرس عربي على حسابي ذبحتنا ببدلياتك

    بدلية 2 ( بالوقت الظايع وندوته ظايعه ) الصحيح بالوقت الضايع وندوتة ضايعه

    وانا اقولك تكسب او انها راح تكون فيها كارثة
     
  13. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    انتهت الندوة قبل قليل .. حسب كلام نواف ساري انها أوامر هاتفية من وزير الداخلية

    الندوة حضرها البراك والطاحوس وبورمية والوعلان ود عايد المناع و دهيران ابا الخيل بسيارة وحده .. الدكتور الظفيري رئيس جمعية دكاترة الجامعه.. وطلبة كلية الحقوق معلقين باج صورة الدكتور عبيد الوسمي ( تحتها عباره طلبة الحقوق ) والمحامي الحميدي السبيعي ..

    لقطات ..
    الحضور كثيف جداً والمكان ومزدحم اكثر من الفين حتى اني رأيت اطفال صغار من طقة 13 و10 سنوات ..

    مسلم : انخاكم نخوه اللي بيوقف مع ناصر المحمد بعد طقة عبيد وحبسة اليوم لا تستقبلونه في دواوينكم ( الجمهور بصوت عالي ابشر يابو حمود ) الكلام مقصود فيه حسين مزيد

    محمد هايف : يوجه كلامه لعايد المناع ودهيران ابا الخيل .. نشكر من استقالوا من الإعلام الفاسد وهو ينظر اليهم

    الطاحوس .. ياسمو الأمير الخلل يالحكومه مو في النواب هذي رسالتي من معقل احرار الرابعة

    بورمية .. اذا ماوقفنا وقفة رجال لا تسلمون علينا ولاحنا كفو نمثلكم

    القوات الخاصة كانت تبعد تقريبا نص كيلو وكانوا يسوون حركات في مواقف صالة السهو ويصارخون ويطقون دروعهم وكان عددهم تقريبا 500 شخص .. ومان واضح عدهم افترابهم من البيوت .. اعتقد انهم عارفين ان اقترابهم بيشعل فتيل ازمة ..

    الحضور امتلأت بهم الصالات والسرداب وكانوا الوقوف في الحديقة الخارجية اكثر بكثير من الجالسين في الداخل ( من كثر الزحمه كان كتم نفس ) اعلنوا جيران نواف ساري فتح دواوينهم ..

    عرضة امام اعين ومسمع القوات الخاصة وبالقرب من المكان الذي يقف فيه قيادات الداخلية ومسلم بينهم يرددون .. شبت النار والغايب حضرها نارنا نار حمران النواظر.. عباس الشعبي يرقص معاهم ويقولهم انا عباس المطيري :D القوات الخاصة بعيدة ولا يوجد تمركز عسكري قرب البيت سوى قيادات قليلة لاتتعدى اصابع اليد ..

    اللافت للنظر لا النجار ولا الدوبر الاسود بينوا حاولت ادورهم حتى في خروجي ومروري بجانب صالة السهو رأيت السواد الأعظم منهم مقنع ..

    واحد ضحكني كاتب على سيارته ( مطير تلعب .. والحكومه تتعب )

    منظر كان مشحون والحمدلله انها مرت بسلام..

    الندوه القادمه عند الشليمي ..

    كلمة تناقلها رواد الندوه ان حسين مزيد اعتذر عن الحضور ..

     
  14. feed gas

    feed gas بـترولـي خـاص

    البراك بعد نهاية ندوة ساري يتحدث إلى الجمهور من فوق صبة خرسانية | 12/19/2010



    الكويت - 19 - 12 ( لنا ) --- اخذ مسلم البراك بعد نهاية ندوة ساري بسلام الميكروفون وصعد فوق صبة خرسانية و اخذ يتحدث للجمهور الذي بدأ يلقي القصائد بشكل جماعي أمامه.
    http://www.lnanews.org/news_desc.asp?id=2085
     
  15. غراابيل

    غراابيل بـترولـي نشيط جدا

    383
    0
    0

    الحضوور كان اجبااري للآحرآر .. وليس وللرخوم :D


    واتشرف اني كنت من ضمن الحضور ..

    الندوه نجحت في تنظيمها .. وتنظيمها جميل من حيث اللوحات الارشاديه الي ترحب بالضيوف وتطلب منهم الالتزام بالجلوس داخل الدوانيه ..

    والحضور كان يفوق الالف شخص .. وكانت دوانيته اللي بسرداب فـــل الفل ( مالك محط رجل) :D

    لدرجة ان الصالات اللي بالدور الاول هم فـل الفــل .. وعلى فكره ترا بيت نواف ساري بيتين مو بيت واحد ..

    وطلعو بعد الندوه وتجمهرو على الدائري السادس وشالوها (شبت النار والغايب حضرها .. نارنا نار حمران النواظر )

    والقا كلمته النائب مسلم البراك بعد انتهاء الندوه .. على الدائري السادس .. وكانت مضمون الندوه عن الدكتور الحر عبيد الوسمي ..

    وكانت المنطقه مسكره من الدوريات .. وكانت القوات الخاصه .. متواجده عند صالة سهو << طبعا بعيده


    ولم اسمع من اي عسكري كلمه .. الا عقيد واحد سمعته يقول ( ياشباب وسعو الطريج السيارات بتمر) وكانت هذه الكلمه بعد انتهاء الندوه واثناء التجمهر بالخارج طبعا اخذ التجمهر ربع ساعه .. :D

    فعلا (نارنا نار حمرآن النواضر ) وشكر الى كل حر من اي قبيله ومن اي كويتي حر شريف على حضوره .. وكان الحضوور ليس فقط من مطير بل من كل مواطن حر شريف ..
     
  16. غراابيل

    غراابيل بـترولـي نشيط جدا

    383
    0
    0
    اليكم الفيديو :D

     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏16 فبراير 2015
  17. غراابيل

    غراابيل بـترولـي نشيط جدا

    383
    0
    0
    وهذا فيديو ثاني بعد الخروج من الندوه

    :D

     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏16 فبراير 2015
  18. Mr.nO

    Mr.nO بـترولـي نشيط جدا

    450
    0
    0
    fire fighter
    q8



    ندوه منظمه .. والحضور كثيف


    وهتافات أبناء الأحرار , أمام القوات الخاصه


    يطالبون بخروج , شكري النجار ..


    --------------------



    ( شبت النار والغايب حضرها ,, نارنا نار حمران النواظر )


    وو الله كان حضورنا ليس ,, لـــ / نواف ساري


    إنما لنصرت الدستور , ولـــ الدكتور / عبيد الوسمي


    سجين الدستور و الكرامه


    ولن يتوقف هذا الأمر ويختصر على صباح الناصر , وسوف يطبق لتسترد الكرامه


    وسوف يكون في إطار المطالب الساميه وبتنفيذها .
     
  19. شبت النار والغايب حضرها نارنا نار حمران النواظر

    كفوووووووو كفوووووووووو

    شبوووهاا ولاتطفي لين يطلع الوسمي

    والله كفو يا حمران النواظر وترا حضور الندوه كان من جميع القبائل وكل رجل حر شريف حضر



    ويقولون الامن ولا قربوا يدرون ناس مشحونه وجايه دور اي زله عليهم :D
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏16 فبراير 2015
  20. Q8 BO HAMMOD

    Q8 BO HAMMOD بـترولـي نشيط

    128
    0
    0
    شبت النار والغايب حضرها...نارنا نار حمران النواظر..
    عاشوا مطير وعاش كل من وقف معك يا عبيد الوسمي..
    عاشوا الاحرار اللي ما ردوا علي اين كان لقول كلمه الحق..
    فعلا حضورنا اليوم للوقوف امام من يمس كرامتنا كشعب حر..
    وعبيد الوسمي وما جرا من احداث بالصليبيخات..
    في ندوه الحربش قيل عند جيرانه واللي حوله.. الدواوين مسكره واهلها يطلعون وياشرون للقوات الخاصه هذا معاهم وهذا حذف وهذا سبني كمواطن قدام بيتي (تبلي) الظاهر عبالهم غزوا بسرعه قتنوا..بس في صباح الناصر عند الاحرار عند الارجال الكل فتح دوانيته والكل يرحب بالارجال الموجوده.. واخرتها فرينسي قدامج يا قوات يا خاصه..وما اقول الا عاشوا الاحرار...
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة