القوات الأمنية السعوديه تسيطر على ( شغب ) و( مضاربات جماعية ) قُرب مسجد قباء في المدينه المنوره ..!!

الكاتب : المنجنيقي | المشاهدات : 1,321 | الردود : 12 | ‏18 ديسمبر 2010
  1. المنجنيقي

    المنجنيقي بـترولـي خـاص

    1,966
    0
    36
    القوات الأمنية تسيطر على "شغب" و"مضاربات جماعية" قُرب مسجد قباء


    [​IMG]



    سيطرت الجهات الأمنية بالمدينة المنورة صباح اليوم على مجموعة من المواطنين والشباب قاموا بأعمال شغب ومضاربات جماعية بالقرب من مسجد قباء. وأوضح مصدر أمني رفيع في المدينة ل"سبق" أن الاشتباكات انتهت وتمت السيطرة عليها ،فيما تم نقل المشاغبين إلى السجن للنظر في دواعي الاشتباكات. وكانت قوات الطوارئ طوّقت الطرق المؤدية لمكان الشغب، فيما ذكر شاهد عيان أن الأمن استخدم الغاز المسيل للدموع لتفرقة المتشاجرين. وأفاد شاهد عيان أن الأحداث بدأت بتراشق بالحجارة في حي العصبة القريب من المسجد، ثم قامت القوات الخاصة بالتدخل وأمر المتجمهرين بالتراجع . وأضاف : " سمع بعد ذلك صوت اطلاق نار وتعرضت سيارتين للحرق". وفي اتصال مع "سبق" قال الناطق الإعلامي بشرطة المدينة المنورة العميد محسن الردادي إن ما جرى مجرد مشاجرة بين مجموعتين من الشبان تحولت لتراشق بالحجارة نجم عنها تأذي بعض السيارات، مشيرا إلى أن الوضع الآن هادئ تماما حسب ما اشار الردادي . وكان شهود عيان ذكروا أن تبادلا لاطلاق النار كان قد جرى بحي العصبة، الأمر الذي نفاه الردادي.



    مشاهدات من الموقع

    - تواجدت قوات الأمن الخاصة وقوات التدخل والمرور وجهات أمنية بالمدينة في الموقع
    - شوهدت فرق من الدفاع المدني وثلاثة صهاريج مياه .
    - بدأت الاشتباكات في تمام العاشرة والنصف مساء.
    - أغلق مسجد قباء وأعلنت حالة الطوارئ في الطرق المحيطة به.
    - ذكر مصدر أن مستشفى الملك فهد استقبل اصابات تتمثل بخدوش في الرأس وبعض أنحاء الجسم .
    - باشر مدير شرطة المدينة اللواء عوض السرحاني الحادثة ، فيما أكد مصدر أمني أن قوات الأمن وصلت قبل تفاقم الوضع وتمت السيطرة عليه.
    - أنباء عن أحداث شغب قامت في حيي العوالي وشوران .


    الله يحفظ المملكه وشعبها من شر العابثين والحاقدين والمتطفلين ..
     
  2. العجمـي

    العجمـي بـترولـي خـاص

    1,857
    0
    0
    سـر
    kuwait
    آميـن .. ما عليك ما يعطونهم نفس ;)

     
  3. المنجنيقي

    المنجنيقي بـترولـي خـاص

    1,966
    0
    36

    أخوان نوره ماعندهم بربسه .. كفو عليهم :)
     
  4. الله يحفظ ديرتنا وديرتهم وديار المسلمين
     
  5. المنجنيقي

    المنجنيقي بـترولـي خـاص

    1,966
    0
    36
    اللهم آمين​
     
  6. Mr.nO

    Mr.nO بـترولـي نشيط جدا

    450
    0
    0
    fire fighter
    q8



    هؤلاء من الفئه الضاله سريعوا الإنتشار في دول الخليج العربي في الآونه الأخيره .



    طائفيوا المذهب , و ولائهم إيراني .



    و ألا ليتهم ينظرون لمايحدث حولنا ليعرفوا حقيقتهم .


    ليعرفوا حقيقة ماحدث في : مملكة البحرين , وفي , المملكه العربيه السعوديه ( البقيع ) .
     
  7. المنجنيقي

    المنجنيقي بـترولـي خـاص

    1,966
    0
    36

    عزالله صدقت .. والله يزولهم .. وهذولي مثل ماذكرت متطفلين وحاقدين .. ومهما افعلوا راح يتمون ضعاف وصغااااار
     
  8. Mr.Ahmad

    Mr.Ahmad بـترولـي مميز

    منو هذول؟؟؟

    ياريت توضحون لنا لو ما عليكم امر
     
  9. مؤشر برنت

    مؤشر برنت بـترولـي نشيط جدا

    178
    3
    18
    ذكر
    مهندس ميكانيكا
    الكويت
    القادم أسوء

    لماذا نركز ونحلل على أمزجتنا نحن فأذا حصل شي في أي بلد ندخل نظرية المؤامره دعونا نكون عقلانيين فمثلا لربما تشاجر بسيط بين أشخاص والشرطه تدخلت وأنا لا أشك لحظه بأن أيران تسعى لتصدير الثوره بأيدي أدوات رخيصه وأنا لا أقول أشخاص لأن الشخص لديه عقل أما من يأكل من خير البلاد ويضر العباد فأبسط ما يقال عنه أداه وأتسائل هنا عن أشخاص ببساطه وسرعه عن بعض الأشخاص الذين سطع نجمهم في عالم الأعلام والصحافه والأعمال الخيريه والتبرع للمنتخب ووو................ألخ .
    لم نسأل نفسنا للحظه أو نسأله من أين لك هذا فأذا كانت الأراضي والعقارات تعمل كل هذا فنريد أن نستفيد من خبرتك بهذا المجال لندرسها للأجيال القادمه أو كما يقول المثل (مع المال صاحبنا مال) ولكن يا له من ميلان فأين الوطنيه هنا أم تريد أن تخدر المواطنيين بتبرع هنا أو هناك فالأعمال الخيريه تبدأ بحب الوطن والولاء الخالص لولي الأمر والوطن الذي وضع لك أسم ووزن بعد أن كنت نكره في بلاد ما وراء الخليج وأتمنى على كل من يسلك ذلك الطريق أن يذهب ويعيش بتلك البلاد (أيران ) ليعرف نعمة أن يكون كويتي أو بدون بالكويت فهناك من يتمنى أن يعيش بالكويت ويرمي بجنسيته الأصليه ويقول نار الكويت ولا جنة غيرها فلماذا لا يعي هؤلاء النعمه وترى النعمه زواله.
     
  10. العجمـي

    العجمـي بـترولـي خـاص

    1,857
    0
    0
    سـر
    kuwait
    عندك العم قوقل يعلمك على كل اللي بخاطرك
     
  11. المنجنيقي

    المنجنيقي بـترولـي خـاص

    1,966
    0
    36
    كلام جميل يعطيك العافيه​
     
  12. بوراكان

    بوراكان بـترولـي نشيط جدا

    281
    0
    0
    والله عقب حادثة الوسمي

    بديت ما اثق في دولنا القمعيه

    فهم ينطبق عليهم القول

    اسد على المدنيين ,, وفي الوغا دجاج(تون)
     
  13. Mr.Ahmad

    Mr.Ahmad بـترولـي مميز

    Hard luck
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة