نقابتنا / علي العبيّد !

الكاتب : Stop Solidere | المشاهدات : 1,155 | الردود : 10 | ‏17 ديسمبر 2010
  1. Stop Solidere

Stop Solidere بـترولـي نشيط

101
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !

زملائي في خدمات القطاع النفطي

كلنا نعلم بأن تم توقيف الدراسه بـ الخارج قبل سنّه تقريبا ً على جميع موظفين المؤسسه
    وكان القرار صادر من السيد / سعد الشويّب ..

وأستمر هذا القرار لـ مده معيّنه وبعدها .. تم ألغاء هذا القرار وفتح باب التسجيل لـ موظفين المؤسسه لـ دراسه بالخارج..
    لكن ,,

شركة خدمات القطاع النفطي هي الشركة الوحيده اللتي مازالت على هذا القرار .. وألا اليوم لم يتم فتح باب الدراسه بــ الخارج !

همّزه بأذن السيد علي العبيد :
    نحن لا نريد منهم سواء الموافقه .. لكي يتسنى لنا أن ندرس وعلى حساباتنا الشخصيّه
    لكي يتم قبولنا في التعليم العالي !

لـ ذا نقابتنا العزيزه .. نحن نعلم بـ المسؤليّه الكبيره ولكن نحن لم نصوّت لكم لكي نلتمس لكم الأعذار ..
    أذا لم تفعلو شيئا ً لنا .. فلا حول ولا قوّة الا بالله .. وأذا فعلتو فهذا حقنا عليكم ..

أسأل الله التوفيق لنا ولكم

أخوكم

2. أمـيـر بـكـلـمـتـي

أمـيـر بـكـلـمـتـي بـترولـي جـديـد

6
    0
    0
    بارك الله بك أخي الدفاع النفطي على إثارة مثل هذا الموضوع المهم جدا بالنسبه للعمال
    ونرجوا من النقابه فتح هذا الموضوع مع إدارة الشركه والتوصل إلى حل في أقرب وقت ممكن لما في من مصلحه للعمال

3. دستورنا سورنا

دستورنا سورنا بـترولـي جـديـد

27
    0
    0
    اولا :- اشكرك اخي الدفاع النفطي
    ثانيا:-موضوع مهم ويجب علي ادارة الشركة الفاشلة الاهتمام بمواضيع العاملين..
    ثالثا:-رسالة الى رئيس النقابة المحترم في المطالبة في تحقيق حق من حقوق العاملين ...

4. ابراهيم الدوسري

ابراهيم الدوسري بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

381
    0
    0

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شكرا لك على اثارة الموضوع الهام

وانا ازيد على كلام الأخوة في الردود التي سبقتني ، انه لن يتحقق ما تريد مالم نقوم بأستبعاد عنصرين مهمين هم اسباب التدهور المستمر في احوال الموظفين ، وهي كالتالي :-

1- ايقاف القرارات والتخبطات الادارية ( ووضع الرجل المناسب في المكان المناسب )
    2- وجود نقابة شكلية وليس فعلية .

وأسأل الله سبحانه تعالى شأنه ان يصلح احوال اخواننا في النقابة

5. Stop Solidere

101
    0
    0
    أمير بـ كلمتي

عسى ربي يوفقنا وياهم

وأتمنى من نقابتنا الأنتباه لنا قبل أنفسهم

لان المسأله ماهي كرسي وبس

6. Stop Solidere

101
    0
    0
    دستورنا سورنا

أنا عندي أكمل وثقه تامه بأن حمد الهاجري ماراح يقصّر

عسى ربي يقدره وياليت لو يخلون لهم واحد بس منهم

يتواجد معانا ويعلمنا ويتواصلون معانا

7. رجل امن اول

رجل امن اول بـترولـي مميز

756
    0
    0
    رجل امن اول
    الكــــــــــويت
    الله يجزاك خير اخوي عالموضوع الطيب بس ماتوقع من النقابه بتسوي شي اصلن اهم لو فيهم خير جان ردو علينا اهني النقابه

بس محد فاضيلك :)

8. MR-General

MR-General بـترولـي جـديـد

24
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اخوي العزيز الدفاع النفطي نقطتك اللي ذكرتها من اقوى المواضيع اللي قريتها لكن ممكن سؤال ...
    هل فتحت الموضوع مع احد من اعضاء النقابه و ما ردلك خبر واذا تحدثت ارجوا انك تقول اسمه لاني انا من الناس اللي صوت لهم عشان نعرف نحاسبه واذا ما فاتحت مع احد منهم بهالموضوع اتوقع ان هذا الغلط بعينه لان الدنيا مشاغل ومستحيل ان هالنقابه تفكر بكل هالمواضيع بوقت واحد والله يعينهم علينا والله يعينا عليهم .
    واقسم بالله العلي العظيم اني اتمنى ان تجينا نقابه تنفعنا ونفتك من القيل والقال ومن سوالف بعض الناس اللي يذكرنا بالجويهل والورع وقنات سكوب واتمنى اني ما أسات لاحد .
    والله ولي التوفيق

9. Stop Solidere

101
    0
    0
    أخوي العزيز ..
    تبي الحقيقه ... والله اني ماعرف فيهم أحد معرفه شخصيَه .. عشان أكلمه

وبعدين مايحتاج أنكلمهم في هالموضوع وهم يعرفون كل مواضيعنا

لكن ليش هـ البرود كله من نقابتنا

10. Stop Solidere

101
    0
    0
    وبعدين لازم أفتح انا معاهم الموضوع على شان يعرفون شنو اللي نبيه بـ الضبط !
    طيب خلنا نشوفهم .. أتمنى أنهم على الأقل يسوون أجتماع معاهم على شان نقدر أنواجههم وأنقولهم شنو نبي بـ الضبط !

ياخي قسم بالله أن لم يحركو ساكننا ً وأن لم يسعو لنا في أمورنا اللي ماراح تمشي ألا عن طريق صوتنا سوف يحاسبون قدام الله عز وجل ..

عضو النقابه ليس عضو مجلس أمه .. وأنا أدري ان جميع أعضاء النقابه حاليا ً يفكرون في المستقبل لكي يحسب لهم هذا لناجح فـ النقابه !

لكن لا يعني .. أن نسكت لهم ونجامل .. وانا واثق لو أنّه أحدهم من المقربين لي لكان فتح الملف أسهل بـ كثير من اللجوء ألا هنا !

للعلم ..

أنا على موعد يوم الخميس القادم في مقابله أستثنائيّه بأذن الله مع السيّد / علي العبيد

وسوف أقول له بـ الفم المليان .. نحن لا نريد هذه النقابه وأذا أردنا شي فسوف نتجه لك مباشرة ً
    لأن الوصول أليك يا أبو أحمد أسهل بـ كثير من الوصول ألى أعضاء مجلس الأمه .. عفوا ً أقصد أعضاء النقابه

رساله على عجاله .. ألى كل موظفين شركة خدمات القطاع النفطي:

من يريد شي فلا يتجه ألى النقابه .. ولا يفكر بـ اللجوء لهم فعليكم بـ الذهاب ألى أبو أحمد فهو الأفضل بكثير
    والوصول أليه أسهل من الوصول ألى العمل :)

11. أمـيـر بـكـلـمـتـي

أمـيـر بـكـلـمـتـي بـترولـي جـديـد

6
    0
    0
    بارك الله فيك أخوي الدفاع النفطي وثبت الله خطاك في الطريق الصحيح
    وأتمنى تفيدنا بالاجوبه اللي راح تاخذها من ابو احمد... واللي ما اتمنى بدايتها تكون هذا شي مو بيدي ;)
    وشكرا

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة