سؤال

الكاتب : محمد المذن | المشاهدات : 713 | الردود : 3 | ‏16 ديسمبر 2010
  1. محمد المذن

محمد المذن بـترولـي مميز

694
    0
    0
    بسم الله الرحم الرحيم
    السلام عليكم
    اخواني انا ماخذ اجازه من رصيد 2010 وابي امدد الاجازة من رصيد 2011 لاني راح اكون مسافر ومو ملاقي حجز للرجعه
    شلون شنو الحل ؟؟ لان قالو لي مايصير تشبكهم
    اتمنى الرد باسرع وقت من الاخوان الي عندهم علم او مر عليهم هالموضوع
    وشكرا

2. Winchester

Winchester المـراقب الـعـام

وعليكم السلام

اخوي اتصل على HR اللي تتبعله وان شاء الله يفيدونك بكل شي

واي مساعده انا حاضر

3. المنصور

المنصور بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يصير تشبك الاجازات بشرط انهم يكونون من انواع مختلفه

يعني تشبك اجازة من رصيد 2010 بأخرى من رصيد 2011 او بدون راتب او حج او زواج

اول شي الاجازة من رصيد 2011 راح تعتبر اجازة جزئية من الجزئيات الـ 3 المسموحين لك انك تاخذهم في سنة 2010

واذا ما استنفذت الحد المسموح فيه وهو ثلاث اجازات تقدر تطلب اجازة من رصيد سنة 2011 وبحد اقصى 12 يوم

* الاجراء المطلوب:

دز فاكس الى رئيس فريقك تطلب فيه اجازة من رصيد سنة 2011 وتذكر فيه عدد الايام المطلوبة وضروفك وتكتب اسمك والرقم الوظيفي وتوقيعك

واهو بدورة يحوله الى الـ HR التابع لكم واهم يقومون بالواجب

4. najem2222

najem2222 بـترولـي نشيط

81
    0
    6
    السلام عليكم

السلام عليكم
    بالنسبة حق اجازنك 2011 لازم موافقة المنجر وليس من صلاحيتة التيم ليدر وممكن تشبكها - توقع اجازتك عادية وتحط عليها التاريخ بداية اجازتك وتكتب تحت تاريخ اجازتك المدة من 2010 والمدة من 2011 وترسلها الى السوبر فايزر (الهد صكشن الحين )وبدورة يرفعها الى التيم ليدر اذا وافق عليه اعتبرها خلاص مشت لان المنجر يعتمد على توقيع التيم ليدر -بس ترى تطول لمن ترجع من المنجر يعنى اقل شى 20 يوم -بس بسهلة ترى مو معقدة السالفة -- وعلى فكرة انا صارلى نفس الشى طلعت فى شهر 9 اخذت 12 يوم من 2010 واخذت 12 يوم من 2011 وسافرت وانا فى الاجازة تبلغت ان التم ليدر وقعها وخلاص -- وتعبت وان اكتب واشرح بالتفصيل الممل

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة