ابو صالح مع التحيه

الكاتب : دبل صن | المشاهدات : 1,370 | الردود : 10 | ‏15 ديسمبر 2010
  1. دبل صن

    دبل صن بـترولـي جـديـد

    4
    0
    0
    *****************
    المسؤلين في المنطقه الثالثه واختص بالذكر التيم ليدر (...............)

    *****************

    *****************

    امن المعقول ان تمنح بونص سنوي وزياده سنويه وسفرات للمقربين منك ومن نفس قبيلتك

    احدهم سافر لدبي وبعدها لاسبانيا ومؤخرا سوف يسافر لابوظبي ؟؟؟

    الايوجد بالدائره منهم اكفأ منهم !!!او كما قال المثل :لاحبـــتك عيني ماضامك الدهـــر

    اتمنى منهم اعلى من الشفت ليدر ان يتحققوا من الموضوع وان ينصفونا
     
  2. BANDER Q8

    BANDER Q8 بـترولـي جـديـد

    29
    0
    0
    الشق عووووووووووووووووووووود
    اخوى اذا حبيت اضيف لك ولمعلوماتك شى يمكن ان يفيدك فى موضوعك
    فى موظف رفعت له الدرجه من غير استلام
    وغير ذلك الكثير فى جعبتى لكن نقول حسبنا الله ونعم الوكيل
     
  3. MADRIDI

    MADRIDI بـترولـي جـديـد

    5
    0
    0
    اخي كاتب الموضوع ... عيب عليك هالكلام اذا انت شايف فيها ظلم قدم شكوى رسمية وما له داعي تثير حساسيات بين الموظفين وكثر الكلام بالمنتدى مراح يقدم ولا ياخر واذا انت شايف ان لك حق قدم كتاب شكوى واخذ حقك!!!!
     
  4. BANDER Q8

    BANDER Q8 بـترولـي جـديـد

    29
    0
    0
    يقدم شكوى عشان ما يعرف منو طقاقه
     
  5. MADRIDI

    MADRIDI بـترولـي جـديـد

    5
    0
    0
    لا الجبان اللى يطعن بالناس من غير حق وكل الناس تعرف تميز بين الصح والخطأ
     
  6. دبل صن

    دبل صن بـترولـي جـديـد

    4
    0
    0
    [QUOTE=MADRIDI;398500]لا الجبان اللى يطعن بالناس من غير حق وكل الناس تعرف تميز بين الصح والخطأ[/QUOTE]

    اخوي مدريدي اعتقد تعرف في قراره نفسك من الجبان

    وانا ماطعنت بالناس من غير حق

    والادله واضحه واذا انت من نفس المنطقه اعتقد مايخفى عليك الشي هذا

    واذا مو من نفس المنطقه اسال اي واحد ويقولك كلامي صج ولا مو صج
     
  7. OSAMU

    OSAMU بـترولـي نشيط

    52
    0
    0
    دبل صن = العزبه الثامنه

    تعددت المعرفات والشخص واحد
    هههههههههه

    العب غيرها
     
  8. دبل صن

    دبل صن بـترولـي جـديـد

    4
    0
    0
    خليها التاسعه

    والمصحف الشريف ماجبتها
     
  9. BANDER Q8

    BANDER Q8 بـترولـي جـديـد

    29
    0
    0
    يكون صايد الرجال انت اللى تلعب غيرها
    الرجال يشتكى وانت تقول العب غيرها
     
  10. راعي المجاهيم

    راعي المجاهيم بـترولـي جـديـد

    6
    0
    0
    لا وانت الصاج دبل صن = Bander Q8


    الشخص اللى تتكلم عنه انه راح كذا كورس انا اشتغلت معاه وهو من الناس الكفاءة اللى الكل يشهد له وانا اولهم
     
  11. دبل صن

    دبل صن بـترولـي جـديـد

    4
    0
    0
    لا وانت الصاج دبل صن = Bander Q8


    الشخص اللى تتكلم عنه انه راح كذا كورس انا اشتغلت معاه وهو من الناس الكفاءة اللى الكل يشهد له وانا اولهم
    [/SIZE

    راعي المجاهيم لكل يرى الناس بعين طبعه وانا نكي هذا ولا لي غيره

    وماادري منو انت اللي تقيم اداء الموظفين يااخي في ناس اكفأ من الشخص هذا ولاكن مو من نفس القبيله

    واذا انت من نفس المنطقه اكيد تعرفهم يابو العرريف
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة