حملة مقاطعة صحيفة الوطن

الكاتب : السعيدي | المشاهدات : 3,700 | الردود : 42 | ‏15 ديسمبر 2010
  1. السعيدي

السعيدي بـترولـي جـديـد

34
    0
    0
    تم تدشين حملة مقاطعة صحيفة الوطن على أن تبدأ في منطقة الرقة وتتبعها في عدد من المناطق الأخرى، وذلك تعبيراً عن الغضب والرفض للأسلوب الذي تمارسه الصحيفة تجاه المواطنين الكويتيين.
    وسوف تكون الحملة على شكل إلقاء صناديق الصحيفة في مكان مخصص لذلك.

وسوف تنطلق الحملة يوم الأثنين المقبل الموافق 20/12/2010 الساعة الرابعة عصراً في منطقة الرقة على أن تلقى صناديق صحيفة الوطن في الساحة الترابية المقابلة لبنك الخليج الواقع بين منطقتي الرقة وفهد الأحمد بدون توقف للمواطنين المشاركين في إلقاء الصناديق

حضورك تسجيل موقف لصون كرامات المواطنين الكويتيين

هذا ما جاءني في مسج ليلة البارح، وهي الرسالة التي تم تداولها بقوة خلال أمس واليوم، وأنا من المؤيدين لهذه الحملة التي يجب أن تبين أن الشعب الكويتي من الشعوب الحية التي تدافع عن كراماتها عندما تهان من قبل أي أحد، وخاصة هذه الصحيفة التي يصف أحد كتابها جماهير أبناء القبائل أنهم من ( الرعاع)، لكل من يملك كرامة يحميها يجب عليه المشاركة في هذه الحملة.

2. انا من قبل مااتابعها

لكن حلفت اخواني انهم ماييحطونها ولا جددونهاا خلااااااااااااااااااااااااااااااص

3. السعيدي

السعيدي بـترولـي جـديـد

34
    0
    0
    جريدة تدعي بانه النائب وليد الطبطبائي هو من اعتدى على رجال الامن
    المفروض مايكون اسمها ( الوطن ) المفروض (قلب الحقائق)
    اضافتأ على ذالك كاتبها الامعه اللي لافيه لانبل ولا فضل يشبه القبائل (بالغجر)
    القبائل اشرف من عرقك وطوايفك (التفسير واضح لانه لا اصل له ولا فصل ولاعزه ولا مرجع لك ولذالك تتحامل على القبائل)
    الا متى ولا توجد ردت فعل الامتى.........

4. غراابيل

غراابيل بـترولـي نشيط جدا

383
    0
    0
    اخوي انزين انا مو من سكان الرقه ,,

هل الحمله هذي تشمل الكل ولا لأهل الرقه فقط ؟!

5. السعيدي

السعيدي بـترولـي جـديـد

34
    0
    0
    الحمله تشمل كل مواطن حــــــــــــــــــــــــــــــر لايرضى بما تقوم فيه الجريده من اهانه لمواطنيها
    اخي العزيز غرابيل انا اتمنى الا تكون حكر على ابناء الرقه بل على محافظة الاحمدي بل على الكويت كافة
    لكي تصل رسالة واضحه واتمنى ان يكون العدد كبير وانا اول الحاضرين ان شاء الله

6. غراابيل

383
    0
    0
    لك مني اربع صناديق يالسنافي ,, ويستاهلون احرار الكويت :D

7. بلبل عنقريزي

بلبل عنقريزي بـترولـي خـاص

2,187
    0
    0
    كفو عليكم

انا مقاطعها من زمان

8. brilliant

brilliant المـراقب الـعـام

8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    اتمنى انهم يقاطعون الشركات الي تنشر دعاياتها في الجريده

9. Mr.nO

Mr.nO بـترولـي نشيط جدا

450
    0
    0
    fire fighter
    q8

شكراً لك أخي ( السعيدي )

وأتمنى إن هالموضوع يكون جدول منظم و مستمر بتواريخ متتاليه لمناطق الكويت ...

10. غراابيل

383
    0
    0
    ببرنامج تو الليل ’’ يوزعون جوائز لمشتركي جريدة الوطـن ""

لكن اقولكم الوعد يوم الاثنين 4 العصر بالرقه .. :D

وخلو عنكم هالأغراءات لان شعب الكويت الاحرار لايشترى بالمال ..

11. بلبل عنقريزي

بلبل عنقريزي بـترولـي خـاص

2,187
    0
    0
  12. bo-saleh

bo-saleh بـترولـي مميز

تم الاتصال على الوالد حفظه الله من قبل جريدة الوطن بالامس من العلاقات العامه في الجريده على اساس ان يجدد اشتراكه ورفض الوالد حفظه الله تجديد الاشتراك وقالت الموظفه ممكن لوسمحت نعرف السبب في عدم تجديد الاشتراك وقال الوالد حفظه الله لموظفة العلاقات العامه انكم فقدتوا المصداقيه من جميع اطياف الشعب الكويتي وخلو الجويهل يشترك بدالي وانتهى الاتصال برد قاسي لموظفة العلاقات العامه في جريدة الوطن وبكلمة شكرا جزيلا

وقال لي الوالد حفظه الله اشترك بجريدة الرأي العام لانها فعلا جريدة تنقل الاحداث كامله ولا تصطنع الاحداث واثبتت مصداقيتها بعد الاحداث الاخيره

وابتدأت المقاطعه على جريدة الوثن واستمروا ياحباب الله على المقاطعه

اخوكم بوصالح

13. LaRambla

LaRambla بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,041
    3
    38
    مممممممم

انا اشتراكي تو الناس عليه

اقدر اقطعه من الحين؟؟؟؟؟

14. غراابيل

383
    0
    0

اي تقدر اكيد ,,

ياجماعه انا والله بقاطعها واذا في شي مهم ولازم اقراه الله يخلي موقعهم بس والله مايشمون فلس مني :D

15. غراابيل

383
    0
    0
    ياجماعه لحد ينسا يوم الاثنين بمنطقة (الرقه) عند بنك الخليج .. الساعه 4 العصر

نبي اتكود صناديقهم الي مافيها مصداقيه ,,

16. Elmyra Duff

Elmyra Duff بـترولـي جـديـد

1
    0
    0
    essalam 3alaikum, il sara7a e7na min innas elli 3omerna mashtarakna eb jaredat il wa6an o wala nabi neshterik o nader magraha 3ind a7ad, bs fe shai y7ez bil kha6er eli ohwa caricature o mosalsal bu qutada o bu nabeel wishlon yestahze2 m7amad thalab eb bu qutada wil dayneen we6ale3hum eb sora shaina wil ad'ha wil amar inna malega ghair isem bu qutada khalesaw il asami!! bu qutada sa7abi jaleel asma warfa3 min caricaturik ya m7amad o min il jareeda eli inta feeha

17. غراابيل

383
    0
    0
    اي والله وبوقتاده وبونبيل ,, سبب مشاكل مع المغرب بسبب سخريتهم المليغه الزايده,,

18. مؤشر برنت

مؤشر برنت بـترولـي نشيط جدا

178
    3
    18
    ذكر
    مهندس ميكانيكا
    الكويت
    الوطن حبه فعلا لا قولا

أنا مؤيد لمقاطعة جريدة الوطن ولست من قراءها ولله الحمد لأنني أرى فيها عدم أظهار الرأي والرأي الأخر وهذا شرف الرساله الأعلاميه ويقولون أعلام خاص فأين شرف المهنه وعندي سؤال يؤرقني كيف بدأت بسرعه وتم فتح قناتين وهي مكلفه جدا حجز القناه على الأقمار الصناعيه والحفلات والسفرات والمكافئات وأين هم من قانون من أين لك هذا
    وهل فعلا هي قناة للوطن سؤال بري أتمنى أن أجد له أجابه بالأيام التاليه,,,,,,

19. المنجنيقي

المنجنيقي بـترولـي خـاص

1,966
    0
    36

وضيف عليها جريده عالم اليوم .. لا تقل عن جريده الراي .. جريده ذات مصداقيه ونزيهه وشريفه

20. غيوم

غيوم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

7,298
    1
    0
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة