نقابة النفط لـ العبدالله : هل هناك ما يمنع لمقابلتكم ؟!

الكاتب : aL- raSy | المشاهدات : 924 | الردود : 0 | ‏13 ديسمبر 2010
  1. aL- raSy

    aL- raSy إدارة المنتدى

    2,714
    0
    36
    نقابة النفط لـ العبدالله : هل هناك ما يمنع لمقابلتكم ؟!


    [​IMG]


    كشف رئيس نقابة العاملين في وزارة النفط عادل الحجب بأن مكتب وزير النفط غير متعاون لاسيما بعد طلب النقابة مؤخرا لقاء الوزير العبدالله بعد إشهار النقابة والى هذا اليوم لم يحدد لنا موعدا ، مضيفا ان مجلس إدارة النقابة مهتم لهذا اللقاء من اجل شرح هموم ومعاناة موظفي الوزارة .

    (وأضاف الحجب في تصريح صحفي أن مكتب الوزير العبدالله أفاد بأن علينا التوجه من مكتب الوزير إلى مكتب وكيل الوزارة بالوكالة ، متسائلا هل هناك ما يمنع مقابلة الوزير لمجلس إدارة النقابة ؟ ، علما بأن هناك قصور واضح في قطاعات الوزارة التي تحتاج إلى اطلاع الوزير عليها لمعالجة القصور ووضع الحلول المناسبة لها .

    (وشدد بأنه يجب الالتفات من قبل الإدارة العليا متمثلة بالوزير لتطبيق قوانين ولوائح مجلس الخدمة المدنية وإعطاء جميع الموظفين حقوقهم الوظيفية كاملة غير منقوصة .

    (وأشار الحجب إلى أن أكثر ما يعاني منه العاملين بالوزارة هو عدم وجود كادر مالي ومميزات وظيفية أسوة مع زملائهم في القطاع النفطي حيث أن طبيعة عمل الوزارة لا تختلف عن طبيعة عمل مؤسسة البترول والشركات التابعة لها في الجانبين الإداري والفني ، مؤكدا أن النقابة ستظل خط الدفاع الأول عن جميع العاملين بالوزارة ولن نقف متفرجين وهذا صميم العمل النقابي الذي نفتحر به وهذا ما كفلته لنا المادة 43 من الدستور الكويتي .
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    2,460
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,451
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,440
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    8,620
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,803

مشاركة هذه الصفحة