تصريح النقابة في احداث ندوة ( ألا الدستور ) ...

الكاتب : ابراهيم الدوسري | المشاهدات : 1,872 | الردود : 25 | ‏10 ديسمبر 2010
  1. ابراهيم الدوسري

ابراهيم الدوسري بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

381
    0
    0

محمد الهاجري: مؤشر الديموقراطية الكويتية في خطر

اعرب رئيس نقابة العاملين بنقابة شركة الخدمات النفطية محمد حمد الهاجري عن اسفه لتعدي اجهزة الامن ممثلة برجال القوات الخاصة على نواب الامة الذين يمثلون الشعب الكويتي وهو ما يعتبر «جريمة لا يمكن السكوت عليها» معلنا وقوفه «خلف نواب الامة في أي اجراء ضد الاسلوب الحكومي الهمجي».
    وقال الهاجري في تصريح صحافي ان ما شهدته ندوة «الا الدستور» بديوان النائب جمعان الحربش مساء امس الاول يؤكد «ان مؤشر الديموقراطية الكويتية في خطر ويثبت للعالم ان الكويت التي تعتبر افضل دولة ديموقراطية في المنطقة تتعرض حاليا لانتكاسة خطيرة ومحاولات تقويض تلك الديموقراطية عبر تكميم الافواه باستخدام القوة المفرطة وهو امر مرفوض جملة وتفصيلا».
    وأضاف ان الدستور الكويتي كفل لجميع المواطنين حرية عقد التجمعات والتعبير السلمي عن الآراء وعقد الندوات وفق القانون، وان نواب الامة كانوا يعبرون بطريقة سلمية عن وجهة نظرهم وغير مقبول ابدا ان يتم التعامل معهم بهذا الاسلوب الذي تتبعه انظمة ديكتاتورية.
    و شدد الهاجري على ان جميع ابناء دولة الكويت يمتثلون لاوامر صاحب السمو الامير وتوجيهات سموه التي نقلها رئيس مجلس الامة جاسم الخرافي بعقد الندوات داخل الدواوين وليس خارجها لافتا الى امتثال النائب الحربش - منظم الندوة - لهذه الاوامر السامية، «إذ تم عقد الندوة داخل حديقة منزله» وهو ما يؤكد الامتثال لاوامر سموه و«عدم ضرورة وجود أي اجهزة امنية او التعامل مع الحضور بهذا الاسلوب غير الراقي في دولة حضارية».

-----------------------------------------------------------------------------------------------

خطوة طيبة من النقابة

2. اطفائي حزين

اطفائي حزين بـترولـي جـديـد

14
    0
    0
    خطوه طيبه من رئيس النقابه

ولكن بوجهة نظري الشخصيه لو انه صرح تصريحات تهم عمال خدمات القطاع النفطي
    مثل الترقيات وغيرها من المشاكل وترك امر الديمغراطيه لأصحاب الشأن لكان افضل بكثير من هذا التصريح

ولانقول الا الله يحفظ الكويت

3. ابراهيم الدوسري

381
    0
    0

اخي الكريم

انا اتفق معك في كل ما ذكرت ، ولكن كثير من النقابات النفطية قامت بتصريحات مشابهة لتصريح النقابة من عدة أيام ، والنقابات النفطية هي كيان لا يتجزأ من الوطن ، وهي تمثل شريحة مهمة من المواطنين الذين يعملون في أهم شريان اقتصادي بالبلد ، وأعتقد ان الجميع ليس راضي عن الأحداث الأخيرة التي وقعت في بلدنا الحبيب .

اللهم احفظ بلدنا الكويت وسائر بلاد المسلمين من كل مكروه

شكرا على مشاركتك

4. رجل امن اول

رجل امن اول بـترولـي مميز

756
    0
    0
    رجل امن اول
    الكــــــــــويت
    ياعمي مصدق روحك ياالهاجري انت شكو تصرح بشغلات مالك شغل فيها

ياأخي خلك في عملك وخل الداخليه في عملهم لادخل نفسك بشغلات انت مالك شغل فيها ابدا والمفروض الجرايد

اصلن ماياخدون تصريحاتك.

شوف شغلك مع موظفينك الي صوتووولك اوو وقفووو معاك بالانتخابات شوووف ترقيات الامن الدفعه الرابعه والخامسه

اخلص في عملك جزاك الله خير

5. fire&safety

fire&safety بـترولـي جـديـد

14
    0
    0
    [iانا أأيد زميلي رجل الامن خلكم من الداخليه وجابلو موضفينكم اللي وصولوكم للمنصب

وانا شخصيا اقول زين يسوون فيهم وجزاهم واقل من جزاهم
    ويعطيكم العافيه يا رجال الداخليه والله يقويكم][/i]

70+50 = 120

6. العجمـي

العجمـي بـترولـي خـاص

1,857
    0
    0
    سـر
    kuwait
    لا حول ولا قوة الا بالله
    اكيد انت متعور من هالاعضاء عدل

7. Mr.nO

Mr.nO بـترولـي نشيط جدا

450
    0
    0
    fire fighter
    q8

لا أود أن أضيف على ماقلت , فلهم جزيل الشكر على هذه الوقفه .

وأشكرك أخي العزيز ( ابراهيم الدوسري ) على هذا النقل .

8. المنجنيقي

المنجنيقي بـترولـي خـاص

1,966
    0
    36

حبيبي ماعليك آمر .. شرفنا بقسم المنتدى السياسي والأقتصادي .. نبيك ظروري :)

يالعجمي .. هذا مو متعور وبس .. هذا شكله متألم حيل :eek:

9. ممــــيز

ممــــيز بـترولـي نشيط جدا

420
    0
    0

لالا الرجال مو متألم فقط مستوجع حيييل
    راجع قسم الاقتصاد والسياسة وانشاء الله تحصل دواك هناك

10. بومبارك

بومبارك بـترولـي جـديـد

37
    0
    0
    نشكرك على هذا البيان

شباب هدوا شوي الرجل مقال شيء غريب نعم كل النقابات والمؤسسات بالبلد تتفق مع بعض على هذا الخبر ولكن نعلم ان المنتقدين هم و أعضائهم لم يعجبهم ذالك ونقولهم اليوم علينا وبكره عليكم والتصريح باين والرجل لم يخاطبكم في موضوع أكبر من عقولكم .

لوأنه التصريح جاء متأخر ولكن نشكر رئيس النقابة عليه

1. ملاحظة: نود من الرئيس النقابة طلب من عضوهم دليهي الهاجري الذي يمثل قبيلتهم في المجلس بالشجب لما حصل لزملائة من أيهانة وطعن بالحريات والمشاركة مع زملائة في المجلس في تحديد موقف مشرف في هذه القضية وعدم التصريح لهذا الخبر نهائي وليس هو من كان يدعمك عند أفتتاح مقرك قبل الانتخابات.

11. دستورنا سورنا

دستورنا سورنا بـترولـي جـديـد

27
    0
    0
    نريد وقفة جاده ومحاسبة نوابنا في جميع الدوائر ولا نريد الظهور الاعلامي والتكسب علي ظهور الموظفين .......

12. ابراهيم الدوسري

381
    0
    0

اخي الكريم

بالعكس ،،، هذه خطوة طيبة نبارك رئيس النقابة عليها ، ووجهة نظرك انا احترمها ولا اقلل منها ، مع العلم انني اوافقك في بعض الامور وليس مجملها ، وانا ارى ان الاوضاع الحالية في البلد لا يرضى بها اي شخص غيور على بلده ومصالح وطنه ، وهذا التصريح اتى في محله .

شكرا لك على المشاركة

13. ابراهيم الدوسري

381
    0
    0

اخي الكريم

وجهة نظرك انا احترمها ، وكما قالوا لك الأخوان من قبلي في الردود ، اذا كانت لديك وجهة نظر انت مقتنع بها تستطيع انت تذهب للمشاركة في قسم منتدى السياسة وطرحها ومناقشتها مع بقية الأعضاء . وانا لا اشجعك على ذلك لأن التعدي على حريات المواطنين ومحاولة تفريغ الدستور لا يقبل بها مواطن شريف في وطننا العزيز ، وما حدث في الآونة الأخيرة من أحداث لسلب حريات المواطن ونواب ممثلي الأمة لا يمت بصلة الى ديموقراطية دستورنا الذي تتبجح به الحكومة .

دمت بود

14. ابراهيم الدوسري

381
    0
    0

اخي محمد

لا شكر على واجب ، وشكرا لك أنت على المشاركة

تقبل مروري

15. ابراهيم الدوسري

381
    0
    0

اخي الكريم ( بو مبارك )

لا احد يستطيع منع اي شخص من ابداء وجهة نظره ، ولكن في حدود المعقول ، هل يعقل ان هناك احد يرضى بأن تهان كرامة المواطن وأن يفرغ الدستور من محتوياته وأن يمنع المواطنين من التجمع !!!

وأما بالنسبة للشق الثاني من مشاركتك ، نقابة شركة خدمات القطاع النفطي تمثل العاملين في شركة خدمات القطاع النفطي ولا تمثل دليهي أو غيره من قبيلة أو فئة معينة ، ورئيس النقابة ليس بمسؤول عن تصريحات اعضاء مجلس الأمة ، فلا تخلط الحابل بالنابل جزاك الله خير .

شكرا على مشاركتك

16. ابراهيم الدوسري

381
    0
    0

اخي الكريم

شكرا لك على المشاركة

17. Rastaman

Rastaman بـترولـي جـديـد

32
    0
    0
    التصريح السياسى لرئيس النقابة يخصة بروحه و اعتقد انه رايه السياسي لايمثل توجهات كل الموظفين بالشركه . فليكرمنا بسكوته افضل . و بعد كلام حضرة صاحب السمو طال عمره مافى كلام .

18. Mr.nO

Mr.nO بـترولـي نشيط جدا

450
    0
    0
    fire fighter
    q8

شرفنا بالقسم السياسي , لكي لانحول منتدى موظفي شركة OSSC إلى منتدى سياسي

19. Rastaman

Rastaman بـترولـي جـديـد

32
    0
    0

شكرا على مرورك . لكن التصريح بأسم موظفين الشركة . و انا كأحد الموظفين استنكر تصريح رئيس النقابة باتهامه الحكومه باسلوب الهمجية و يشبهها بالانظمه الدكتاتوريه و ارفض ارائه . و ذكرت ان تصريحه يخصه لشخصه ويجب ان لا يقحم رأيه السياسي على موظفين الشركه وهو ممثل عن موظفين الشركة .

20. VERSACE

VERSACE بـترولـي نشيط جدا

اقسم بالله ناس تفكيرهم جدا سطحي نهاجم من اجل الهجوم فقط
    يا اخوان يا افاضل الحركات النقابيه دليل على الديموقراطيه يعني في حال تعليق ماده او مادتين بالدستور او تعليق الدستور ككل ما راح يكون لكم نقابه
    شوفو اوربا الاضرابات والاعتصامات و المظاهرات كلها من النقابات
    بغض النظر عن شخص رئيس النقابه فهو لازم يصرح واذا ما صرح راح تهاجمون الرجل لانه ما صرح
    اتمني اللي عنده كلمه فيها خير يكتبها او تفضل يسوي له موضوع بروحه يتحلطم فيه

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    912
  2. ابراهيم الدوسري
    الردود:
    2
    المشاهدات: