القبض العشوائي لكل من اشتبه فيهم الجويهل

الكاتب : خميس الخامس عشر | المشاهدات : 2,674 | الردود : 38 | ‏6 ديسمبر 2010
  1. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    تم القبض على الكاتب الصحفي (ن ح ) ..قبل قليل.. حيث يواجة تهم الإعتداء بالضرب ..
     
  2. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    القضية حسب رأي القانونيين تعتبر جنحة اعتداء بالضرب...

    ولكنها اخذت منحى آخر تحت جناية رقم 16 / 2010 الخالدية وسبب تحويلها جناية مبهم للعامه ..

    الكاتب ليس ناصر الحسيني .. والله يفك عوقة ..
     
  3. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    القضيه يتم التحقيق في منطقة الروضه باشراف مباشر من الفريق غازي العمر ..

    وعدد الذين يتم التحقيق معهم تجاوز 12 شخص من بينهم 2 زملاء من المؤسسة والكيماويات ..

    اعداد المحققين كثيرة والمخفر اشبة بثكنة عسكرية قضائية يتابع فيها الفريق غازي العمر كل قضية ومحاولات لنزع اي اعتراف من أي شخص وتواجد اثنان نواب من لجنة حقوق الإنسان لضمان عدم الضغط عليهم او الإعتداء بالضرب ... ووعدهم الفريق غازي العمر بأنه لن يسمح بذلك لأن المحققين مدنيين.. لكن الأكيد حجزهم لباكر لأنه يصادف يوم عطلة ..


    لغاية هذه الساعه .. لايوجد ولا اعتراف ولايوجد شئ ضد اي من المحتجزين ..

     
  4. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    تم اخلاء سبيل 4 من 12 شخص قبل قليل ..

    وتم التحفظ على الباقين ..

    احد زملائنا في القطاع النفطي افرجوا عنه والباقي لازال في غرفة التحقيق حتى هذه الساعه في مخفر الروضة..

    وتجمهر كبير خارج المخفر من اسر المحتجزين للإطمئنان على ابنائهم ..


    الله لايغفر لمن كان السبب ..
     
  5. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    رصد مايقارب 100 اسم وتحويل القضية للمباحث الجنائية ..


    المضحك المبكي احد القيادات الأمنية يوقع على الكشف بتعميم الاسماء على المنافذ ( سواء الجواز كويتي او سعودي )
     
  6. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    التعذيب البدني مستمر في الجنائية ..

    ومحمد هايف يطالب بوقف التعذيب ..
     
  7. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    الكويت - 7 - 12 ( لنا ) --- علمت وكالة الأنباء المحلية ( لنا ) أن هناك تجمعا لقبيلة مطير سيلتئم في الدائرة الإنتخابية الرابعة غدا على خلفية قيام وزارة الداخلية بتعذيب عددا من أبناء القبيلة ومواطنين آخرين على خلفية مشاجرة جرت خارج منزل النائب أحمد السعدون في منطقة الخالدية في مخافر حكومية على يد رجال المباحث الجنائية من أجل إنتزاع إعترافات منهم .
    وقالت أوساط القبيلة أن التجمع سيقام في احدى المناطق وسيحضره نواب القبيلة في الدائرة الرابعة بالإضافة إلى فعاليات سياسية وتنظيمية وإقتصادية تنتمي لنفس القبيلة وستنظر في الخيارات المتوفرة لمواجهة التجاوزات الحكومية ، خاصة مع وجود مؤشرات على إنحياز كامل في قضية المشاجرة .
    وكان عددا من نواب القبيلة أصدروا بيانات نددوا فيها بالإجراءات الحكومية وطالبوا الحكومة بإحالة المتهمين إلى القضاء بإعتباره الحكم في مثل تلك القضايا وعدم ترك الأمر لأجهزة حكومية ظهر عدم حيادها أثناء المشاجرة ...


    التعليق .. اعتقد ان الحكومة نجحت في اعطاء الحجة لقبيلة المطران للمواجهه ورجحت كفة الجويهل على كفة قبيلة المطران بسياسة تدل على غباء، وستزيد اواصر البغضاء والكره والفتنه في المجتمع .. الله يستر من آخرها .. ولعبة ارسال الجويهل للندوة انكشفت للأطفال قبل الصغار ..
     
  8. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    قبل قليل تم اعتقال شخصين في العقيلة وفي الرقه .. وخالد الطاحوس يعترض على سياسة القبض العشوائي للمباحث ويسألهم وين اذن القبض ابي اشوفه ، وهرب المباحث بالشخص المعتقل ؟؟..
     
  9. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    غالبية المعتقلين ينتمون لقبائل المطران والعجمان والرشايدة ...

    هل يوجد في البلد عاقل يطفئ شرارة الحرب الأهلية التي يراها الجميع بالعين المجردة وينقل الصورة بصدق للكبار بدلا من الدجالين المنافقين الذين لايعرفون الا كلمة ( كله تمام يافندم ) ؟؟
     
  10. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    اليوم في ندوة الناشط السياسي محمد الهاجري ابو خالد اللي فالمنقف اقامها مع قوى 11 \ 11 وكانت عن الدفاع عن الدستور والنائب الفاضل فيصل المسلم .


    وتطرق محمد الهاجري . وقال يا وزير الداخليه . يا حطبة الدامه . ويا رئيس المباحث الجنائيه . نحذركم من الأعتقالات العشوائيه لقبيلة مطير الكريمه
    قبيلة الاحرار . ونحذركم من التعامل معهم بقسوه وضرب المعتقليين . وقسم بالله ان تأكدت صحة المعلومات اللي وصلت وتداولت لنا في الرسائل الأخباريه عن تعذيب وضرب المعتقليين . ان نوقف وقفه يشهد لها العالم كله . وشلون يعتقلون الاحرار ابناء الأحرار ابناء قبيلة مطير بطريقه عشوائيه ويعذبون عشان الامعه الساقط اللاقط شلوووووووون . والله ان ما فينا خيـــر اذا خلينا اخوانا وابنائنا من قبيلة مطير ولا خير فينا ان سكتنا وهم يضامون في بلد الدستور . لأرضاء الساقط اللاقط اللي دائما يهاجم القبائل ويطعن في شرف الكثير من الرجال الأحرار وحكومه الكويت الجويهليه الجبانه ساكتــه؟؟
    وقال انا غاسل ايدي من حطبة الدامه ووزارته وجميع وزراء هذه الحكومه الجبانه . واوجــــه رساله الـــى ( رأس الهرم ) واقول له تدخل قبل لا تكبر الأمور وتشتعل النار في هؤلاء الأوباش . وحنا مع ابنائنا المعتقلين من قبيلة مطير قلبا وقالبا .


    واستطرد في كلام كثيـــر وجميل وقوي جدا . وسوف تعرض في اخبار الراي والوطن والشاهد غدا .
     
  11. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    اعتقال احد ابناء قبيلة عتبية قانوني في احد الهيئات في اليرموك قبل قليل ...
     
  12. brilliant

    brilliant المـراقب الـعـام

    8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    اعتقد الجويهل اتهم كل واحد كان حاقد عليه وناوي يصفي حساباته القديمه
     
  13. غيوم

    غيوم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    7,298
    1
    0
    السؤال: وين النواب من لجنة حقوق الأنسان من التعذيب الي قاعد يتعرضون له المحتجزين ؟؟؟
     
  14. غيوم

    غيوم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    7,298
    1
    0
    اعتراف الكاتب بجريدة عالم اليوم نامي حراب المطيري بواقعة الضرب

    [​IMG]

    افادت مصادر امنية ان المتهم الاول نامي حراب المطيري والذي تم نشر صورته في وسائل الاعلام وهو يهوي بعقاله على جسد المجني عليه محمد الجويل والذي تم الفبض عليه بالامس افادت المصادر انه اعترف امام رجال المباحث في التحقيقات الاوليه بأنه شارك بالاعتداء على الجويهل بمشاركة اخرين وتفيد المصادر ان المتهم يكن العداء للجويهل وذلك من خلال كتاباته السابقه التي تحمل شعورا بالعداء تجاه المجني عليه وما ان ظفر به في ندوة السعدون حتى هجم عليه للتعبير عن غضبه
     
  15. غيوم

    غيوم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    7,298
    1
    0
    المتهم الثاني في الإعتداء على الجويهل والد النااشط السياسي (ع.ع.ع)

    [​IMG]


    قالت مصادر أمنية ان رجال إدارة المباحث قاموا القبض على المتهم الثاني ويدعى (ع.ع) في منزله بغرب الجليب، حيث تبين انه انتقل من مسكنه الاصلي في صباح الناصر الى غرب الجليب، وتبين أيضاً ان عنوانه في البطاقه المدنيه مسجل على منزل في منطقة اليرموك للتمكن من التصويت في الدائره الثالثه لمصلحة احد النواب وقد تم التعرف عليه بعد ان نشرت "الخط الاحمر" ووسائل الاعلام صورته وهو يحمل عصا وقد ظهر في احد الصور مع النائب فيصل المسلم واثناء التحقيق معه اتضح انه والد الناشط السياسي (ع.ع.ع) ومن انصار النائب الذي على خلاف فكري وشخصي كبير مع المجني عليه محمد الجويهل هذا ومن المتوقع ان يتم القبض على كل المتورطين في حادثة الاعتداء في غضون ايام محدوده.
     
  16. ضارى

    ضارى بـترولـي نشيط

    هذه الصورة دليل إنتفاء تحويل القضية جناية

    من يترصد يجهز له أداة اخرى غير العقال والله أعلم
     
  17. aL- raSy

    aL- raSy إدارة المنتدى

    2,714
    0
    36
    نظرية " انا المخ و انت العضلات " انتهت و لم يعد لها وجود..
    و هذا ثمن الصحوه و الوعي و الادراك..
     
  18. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    لغاية قبل قليل العدد يواصل الصعود 22

    5 منهم من القطاع النفطي .. افرج عن احدهم قبل قليل 2 من نفط الكويت و2 من الكيماويات و1 من المؤسسة ويقال ان زميلنا من المؤسسة اعترف بضربة للجويهل !!! وطرف آخر يقول متحفظين عليه لأنه يعرف من قاموا بالضرب ...
    طباخ الفتنه في المباحث بوشوارب كأنها قرون استشعار كان يعتدي على احد الزملاء من شركة نفط الكويت ويقول له .. انت حضري شعندك تطق مع ( الهيلق ) ..

    ادري لو بعلق بشيلون تعليقي لأنه بمسح كرامة ام اللي خلفت جد جده في الأرض .. لو عنده كرامه لأنه متمترس خلف حيطان ادارة المباحث ويمارس الإرهاب ببركات ام عليوي ...

    اللهم استر على البلد الجو مكهرب على الآخر ..

     
  19. speed-way

    speed-way بـترولـي نشيط جدا

    يقول المثل حلي لسانك تلقا الناس خلانك

    فالناس يصادقون و يتقربون من الإنسان الحسن العشره، الطيب الخلق، وينفرون من فظ اللسان و المعامله،والجويهل واحد من الناس السفهاء
    ويستاهل اللي صار فيه.
     
  20. WAFRAWEY_Q8

    WAFRAWEY_Q8 بـترولـي نشيط جدا

    317
    0
    0
    بالاصبخه والصحرا المشمسه
    kuwait

    اخوي صح كلامك بس الى طقوه ما افرقو بالتربيه صارو نفسه ما ترفعو عن مستوا جويهل الواطي
    عاملو بالمثل
    ودينا يقول
    ادفع بالتي هي احسن

    عامل الناس اباخلاقك مو بخلاقهم
    اهم عاملوه بخلاقه

    مابي اطول الحديث انا مو مصلح اجتماعي اعلم الصح والغلط
    بس حبيت اقول
    احنا مو قاعدين ابغابه
    في قانون يقدرون يشتكون عليه يرفعون عليه قضيه سب وقذف
    وغيره وغيره وغيره
    بدال 100 واحد طقه اتصير 100 قضيه عليه

    عيل اشخلو حق اليهال بالمدارس وره الهده شنو بيسون اذا اهاليهم جذي تعالمهم

    اعتقد هوشه اعيالهم سجاجين ومسدسات وره المدرسه بالهده

    بالنهايه اقول الله يستر علي هالديره الوضع امكهرب مثل ما قال اخوي

    الله يرحمنا ابرحمته مادري دفه الديره وين ابترسي ابهالبحر السياسي المجهول
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة