الناصر يشيد بخطوات مجلس الوزراء بشأن تسرب الغاز

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 408 | الردود : 0 | ‏7 ديسمبر 2010
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,465
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    [​IMG]
    جاسم محمد الناصر

    الناصر: توجيهات وزيارة سمو رئيس الوزراء لمنطقة الأحمدي اعطت ارتياحا للمواطنين

    أشاد جاسم محمد الناصر – نائب رئيس اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات ، الأمين العام المساعد للاتحاد العربي بالخطوات التي اتخذها مجلس الوزراء بتوجيهات مباشرة من سمو رئيس مجلس الوزراء بشأن تسرب الغاز في منطقة الأحمدي، وأن قراراته بتشكيل فريق لمواجهة الكوارث هو في الاتجاه الصحيح لإدارة الأزمات وسرعة التحرك لاصلاح أي خلل وبكافة الوسائل.

    مشيرا بأن زيارة سمو رئيس مجلس الوزراء الشخصية لمدينة الأحمدي أعطت رسالة واضحة بأن صحة المواطنين لا تهاون فيها وتستدعي اتخاذ كافة التدابير لسلامتهم فضلا عن أن تواجد سموه وتوجيهاته المباشرة واليومية في الموقع أعطت مؤشرا إيجابيا وارتياحا للمواطنين، وهذا ليس بغريب على سموه الذي سخر الغالي والنفيس من أجل الكويت وشعبها.

    وقال الناصر بأن هذه اللفتة الكريمة من سموه تؤكد بأن العنصر البشري في الكويت هو جل اهتمام القيادة السياسية وأن أبناء مدينة الأحمدي هم أبناء الكويت وجزء منها وأن الحرص على تسخير كافة الامكانات لراحتهم أمر ليس بغريب على جميع مؤسسات الدولة والشركات النفطية .

    وبين الناصر بأن ما تعانيه مدينة الأحمدي حاليا هو أمر ليس بالسهل ونحن على ثقة بأن فرق العمل المشكلة لمعالجة تسرب وانبعاثات الغازات قادرين على مواجهة هذه الأزمة وتخطيها وهذا ما لمسناه من الوهلة الأولى بتواجد هذه الفرق بكافة قطاعاتها من شركة نفط الكويت ووزارة الدفاع والداخلية والدفاع المدني والاطفاء والطواريء الطبية غيرها من الفرق المساندة الامر الذي بات جليا بأنها حريصة على احتواء الأزمة وحريصة على أرواح المواطنين من أهالي المنطقة.

    ورحب الناصر بالتعاون الملحوظ والمشترك من قبل فرق العمل والطواريء الذين أثبتوا أن أبناء الكويت يد واحدة في مواجهة الأزمات وأن عملهم بروح الفريق الواحد سوف تثمر نجاحات واسعة وتنهي هذه الأزمة بأسرع وقت ممكن.

    وختم جاسم الناصر بشكره لسمو رئيس مجلس الوزراء على هذا الاهتمام الكبير والملجوظ ولمعالي الوزراء الذين تواجدوا في الموقع وفرق العمل المكلفة من قبل شركة نفط الكويت وفرق الطواريء الطبية والدفاع المدني وكل من يساهم في رفع معاناة المواطنين ، داعين المولى عز وجل أن يحفظ الكويت وشعبها وأبناء منطقة الأحمدي من كل مكروه
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة