الله يكثر خيرك .. يالجعص

الكاتب : خميس الخامس عشر | المشاهدات : 686 | الردود : 6 | ‏5 ديسمبر 2010
  1. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    مابي اعلق بس لكم الحكم ..

    مليون دولار للمصريين لما فازوا بكاس افريقيا .. عدا الحفل الساهر الذي احييتة مجموعة الخرافي ..

    http://www.alamalyawm.com/ArticleDetail.aspx?artid=32934


    و ( نص ) مليون لأبناء بلدة .. يستاهلون منك هالجعاصة


    خذ من جيبة وعايدة فلوس الماقصات يقط فتافيتها على اللاعبين اللي رفعوا اسم بلدة..

    لايكون ينطرون منك صدقه ..

    اول رد ..

    فلوسة وكيفة ..

    ياخي حر بماله انت شعليك ..


    وانا اقول كيفة ولا ني مستفيد بس اللاعبين محسوبين عليه ككويتي ..
     
  2. المنجنيقي

    المنجنيقي بـترولـي خـاص

    1,966
    0
    36
  3. @al-qrsh@

    @al-qrsh@ بـترولـي نشيط جدا

    372
    0
    0
    انت صحححححححححححح
     
  4. speed-way

    speed-way بـترولـي نشيط جدا

    على قولة المثل
    ناس تحشمهم ، و ناس تحشم نفسك عنهم
     
  5. like.no.other

    like.no.other بـترولـي مميز

    594
    0
    0
    والله يا خميس نفس الكلام الي قلته بعد ما سمعت الخبر

    تعطي الغريب مليون وعيال ديرتك نص مليون ؟؟؟؟
     
  6. العووود

    العووود بـترولـي مميز

    616
    1
    18
    للأسف (ضحيه) بالقطاع النفطي الخاص
    الخليج العربي

    والله لو يعطي كل لاعب مليون ماتأثرت ميزانيته (الله يرزقه ويرزقنا)

    بس هالناس ماملكت الا من البخل وهمها الوحيد اهو الفلس اللي بيدك
    ولو بكيفه يبطل سيارتك وياخذ الخرده اللي فيها بعد :) :)

    الله الغني عنه اخوي







     
  7. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    تعال ...مو هذا اللى من على الكويتيين إن شركته وزعت صمون حاف عليهم ..وقت الغزو..والا انا غلطان ؟؟؟
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة