العزبة الثامنة والشرهات

الكاتب : العزبة الثامنه | المشاهدات : 2,013 | الردود : 18 | ‏5 ديسمبر 2010
  1. العزبة الثامنه

العزبة الثامنه بـترولـي جـديـد

14
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في مصفاة ميناء الأحمدي هناك منطقة تكاد تشبه العزبه الخاصه او السرايا الخاصه .. حيث البونص والاوفرتايم والمميزات للناس المقربين وللحاشيه ممن يتلزقون بالمسؤولين او على صلة قرابه بهم .

في المنطقة الثامنه لوحدها يتم صرف اوفر تايم لمدة شهر واحد فقط بقيمة 11 الف دينار العام الماضي
    في المنطقة الثامنه فقط يتم فتح سقف العمل الاضافي بينما في المناطق الثانيه يوجد سقف محدد ويتم تغيير الموظف الذي يعمل اضافي .
    في المنطقة الثامنه لوحدها قم بتنزيل شكر في الصحف اليوميه تحصل على عمل اضافي لمدة شهر كامل.
    في المنطقة الثامنه لوحدها يتم تجاوز جدول العمل الاضافي وينزلون ناس مرتين وثلاث مرات متتاليه .
    في المنطقة الثامنه لوحدها , كن جليس لرئيس القسم في القهوه او في المزرعه تحصل على مرادك .
    في المنطقة الثامنه لوحدها رئيس قسم يهدد الموظفين ويصرخ عليهم لانه يعطيهم شرهات اخر الشهر .
    في المنطقة الثامنه لوحدها تيم ليدر لا يتم رفض اي طلب لابناء قبيلته .
    في المنطقة الثامنه لوحدها رئيس القسم يوصي بترخيص سين من الناس لانه من نفس القبيله .
    في المنطقة الثامنه لوحدها التيم ليدر يوزع الاوفر تايم على الناس المحسوبين عليه دون ذمة او ضمير او خوف من الله .

ومازال هناك الكثير والكثير ..
    تريونا في الحلقه القادمه...

2. ضمير الأمة

ضمير الأمة بـترولـي نشيط

100
    0
    16
    ولله في خلقه شؤون
    مايصير اروح هناك

3. الساحوت

الساحوت بـترولـي نشيط

104
    2
    18
    الله واعلم بما تكتب لكن اتوقع سالفت الشرهات مستحيله وانا استبعد هالشي
    ولكن تيم ليدر المنطقه الثامنه معروف بطيب خلقه وحسن سيرته
    واذا وقف ويا موظفيه ومارفض طلباتهم هذا يدل على كلامي .. ياليت الكل مثله من مسولين اذا هو فعلا يوقف مع موظفيه ومايرفض لهم طلب

4. ابو جراح 63

ابو جراح 63 بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    وميناء عبدالله يوجد شخص نفس الموصفات فى Area 6 .

لاتشكي لى فابكي لك
    .

إمبراطورية .........................بو عبود.............................؟؟؟؟؟ .

5. ربينا سوا

ربينا سوا بـترولـي خـاص

الأمر بسيط جدا..

إذا كان هذا الكلام صحيح و(مثبت).. هناك قنوات كثيرة تلجأ إليها

إعتبر من شباب الutility.. ومن شباب المختبر.. ومن شياب الarea-2

ضربوا على رأس المفسد.. فعرف ربه عدل..

إلجأ إلى الله أولا وكن صادق.. ثم إلى المسؤولين الكبار.. ثم إلى النقابة..
    ِ
    وأخيرا إلى لجنة العرائض والشكاوي في مجلس الأمة.. وغير ذلك (ماكو شيء).

6. OSAMU

OSAMU بـترولـي نشيط

52
    0
    0

مبين من كلامك انك متحامل وكلامك يفتقد الكثير من المصداقيه والشفافيه في نقل المعلومه

(( في المنطقة الثامنه لوحدها يتم صرف اوفر تايم لمدة شهر واحد فقط بقيمة 11 الف دينار العام الماضي))

هذا الاتهام باطل من اساسه لان فقط في رمضان في اي منطقه في المصافي الثلاث يتجاوز الاوفر تايم هذا الرقم ، وكما هو معروف عند القاصي والداني ان المنطقه الثامنه في مصفاة ميناء الاحمدي يوجد بها نقص شديد جدا في عدد الموظفين حتى انهم يتجاوزون عدد الثلاثين موظف ، فهذا الرقم طبيعي بسبب النقص في المنطقه .

((في المنطقة الثامنه فقط يتم فتح سقف العمل الاضافي بينما في المناطق الثانيه يوجد سقف محدد ويتم تغيير الموظف الذي يعمل اضافي .))

وهذا ايضا الاتهام ايضا باطل وهو نفس السبب الاول لانه اذا كان هناك نقص شديد في عدد الموظفين فحتما يجب ان يفتح سقف العمل الاضافي لتغطية النقص .

((في المنطقة الثامنه لوحدها قم بتنزيل شكر في الصحف اليوميه تحصل على عمل اضافي لمدة شهر كامل.))

((في المنطقة الثامنه لوحدها , كن جليس لرئيس القسم في القهوه او في المزرعه تحصل على مرادك .))

((في المنطقة الثامنه لوحدها تيم ليدر لا يتم رفض اي طلب لابناء قبيلته .))

((في المنطقة الثامنه لوحدها رئيس القسم يوصي بترخيص سين من الناس لانه من نفس القبيله .))

هذا يوجد به تزييف للحقائق وضحك على الذقون ولن ارد عليه واترك رده للقراء الافاضل

((في المنطقة الثامنه لوحدها يتم تجاوز جدول العمل الاضافي وينزلون ناس مرتين وثلاث مرات متتاليه .))

هذه تحدث عند بعض الكنترولر ولا داعي ان تلبس على القراء كأن ادارة المنطقه هي المتسبب في ذلك وتستطيع تتبع القنوات الرسميه ضد الكنترولر لايقافه عند القانون واخذ الحق منه وعن طريق ادارتك في المنطقه الثامنه.

((في المنطقة الثامنه لوحدها رئيس قسم يهدد الموظفين ويصرخ عليهم لانه يعطيهم شرهات اخر الشهر .))

عندما يصرخ المسؤول على الموظف ويهدده فاسمح لي ان هذا الموظف ضعيف الشخصيه مهزوز الكيان ، يستطيع اي موظف ان يأخذ حقه من اي كان بالقانون اذا احضر الشهود واثبت الواقعه .

((في المنطقة الثامنه لوحدها التيم ليدر يوزع الاوفر تايم على الناس المحسوبين عليه دون ذمة او ضمير او خوف من الله .))

دون ذمة
    او
    ضمير
    او
    خوف من الله

اما هذه فاشهد الله انك كذبت وبهت الرجل ، فكل من تعامل مع هذا الرجل يعلم طيب معدنه ودماثة اخلاقه وذمته وخوفه من الله وانا متاكد ان شهوده في هذه الصفات كثير بل كل من تعامل معه، نحسبه والله حسيبه ولا نزكي على الله احد.

7. KNPC10

KNPC10 بـترولـي نشيط جدا

214
    0
    0
    خل الشركة أطبّق البصمه مثل العالم ما يشدون شهر وباقي السنه فلله

نبي التطبيق بالدقيقه تاخير 3 دقايق خصر 11 دينار =)

الحق حق ماينزعل منه في ناس ملتزم وينزل معاشه (( كامل )) وفي ناس مرخوص وغايب ومتأخر وينزله معاش (( كااااامل ))

8. q8ibeast

q8ibeast بـترولـي نشيط

62
    0
    0
    اولا انا من المنطقة الثامنة و لا قريب لا من التيم ليدر ولا حتى من رئيس القسم و شهادتي فيهم مجروحة لأنهم ما يقصرون لا للبعيد ولا للقريب.
    و القسم فيه نقص شديد من الموظفين عشان هالسبب الاوفر تايم موجود بالنسبة لمشغلين الحقل.
    و لو سمحت لا تتكلم و تقول انه رئيس القسم يعطينا شرهات اخر الشهر و نسمح له يصرخ علينا...اذا واحد مايفتهم بالشغل انت تعرفه مصرخين عليه هذا لانه اهو مايفهم مو يوزع علينا شرهات..و حضرتك شنو شايفنا مو شايفين خير ولا عندنا كرامة نسمح لاي احد يصرخ علينا...ترا انت ماتدري شنهي المنطقة الثامنه..ياريت تسأل الناس اللي انتقلت عندنا و بعد جم يوم انحاشوا.
    و ودي اعرف ليش اكو ناس يحطون واسطات الدنيا عشان ينتقلون عندنا اذا اهي منطقة تعبانه؟؟؟؟؟

9. نيشان

نيشان بـترولـي نشيط

69
    4
    8
    يؤكد علماء البرمجة اللغوية العصبية أن أهم شيء في قوة الشخصية هو عدم الخوف، أو ما يعبّر عنه بالثقة بالنفس. ولكن كيف يمكن الحصول على شخصية لا تخاف؟ يعتبر العلماء أن أفضل طريقة للقضاء على الخوف أن تواجه ما تخاف منه. فلا يمكن لإنسان أن يكون قوياً ما لم يعالج ظاهرة الخوف عنده. والمشكلة أن المواجهة تتطلب شيئاً من القوة،لذلك عليك بالمواجهه او صمت لان الكلام الي قاعد تقوله عار عن الصحه جملة وتفصيلاً وكذلك يؤكد العلماء على ضرورة أن يظهر الإنسان بمظهر الإنسان الواثق من نفسه فلا يُظهر أية أحزان أو هموم أو ضعف. لأن الظهور بمظهر الإنسان الحزين يعطي انطباعاً بالضعف لدى الآخرين. إذن هنالك تأكيد من قبل العلماء على ضرورة عدم الخوف وعدم الحزن وعدم الكذب لتكسب الشخصية القوية.

10. mtm

mtm بـترولـي نشيط جدا

419
    0
    0
    كلامك غريب والشباب ردوا عليك باللى عندهم

انا مراح ..اكذب احد.. لكن ممكن في سوء فهم او مشكله

11. العزبة الثامنه

14
    0
    0
    تعديل ياجماعه علشان لحد يفهم غلط
    الـ 11 الف اوفر تايم حق شخص واحد فقط خلال شهر بس ...

الاخ اللي مفند لي الكلام وراد سطر سطر وقاط المسؤوليه على الشياب الكنترولريه
    انا اقول شكو الكنترولر بالقروبات اللي تنزل 12 ساعه ؟؟ هذي من التيم ليدر ورئيس القسم لا تقعدون تلفون وتدورون.
    انا مابي اطولها واهي قصيره شوفوا الاسماء اللي نازله الحين واللي نازله قبل واللي قبلها وانتو تعرفون شسالفه .

نيشان حاس بشنو حبيبي؟؟؟

12. OSAMU

OSAMU بـترولـي نشيط

52
    0
    0
    يا اخي خاف الله واتقي الله فما تقول فانك محاسب على هذا الكلام ، وارحم عقولنا وشخصك الكريم من ان ترمى بالكذب فكلامك لا اساس له من الصحه والسبب ان 12 ساعه افرتايم منها 8 ساعات عمل والباقي هو الافرتايم يعني 4 ساعات في اليوم ما عدا ايام العطل فهي تحسب 12 ساعه .
    مثال :
    الشهر 30 يوم
    5 ايام دوام رسمي ضرب 4 اسابيع اذنا 20 يوم دوام رسمي
    20 ضرب 4 = 80 ساعه
    الباقي 10 ايام اذا
    10 ضرب 12 = 120
    اذا عدد ساعات العمل هو 200 ساعه عمل اوفر تايم
    ولو كان اعلى ساعه عمل لاي موظف لا تتعدى 40 دينار(( وضعت لكم رقم كبير لتروا الفرق)) اذا المجموع هو 200 ضرب 40 = 8000 دينار وهذا رقم مبالغ فيه - والا الرقم الفعلي اقل من نصف هذا الرقم - فاين هذا الرقم من الرقم الذي وضعته ((11000))........................!!!!!؟

يا اخي خاف الله في كلامك واعلم ان الله يحاسبك على كل ما تقول وتكتب

13. بن عاشور

بن عاشور بـترولـي جـديـد

15
    0
    0
    :eek:
    ياخي اذا قريدك متاخر فهذا منك وبسبب طبياتك فماله داعي انك تنشر معلومات وافترائات كاذبه عنA-8 واذ كنت حاس بانك مظلوم فهناك طرق قانونيه لاخذك حقك وبدون التجريح باخوانك العاملين A-8

14. نيشان

نيشان بـترولـي نشيط

69
    4
    8
    والله لا انت ولا الي فند لك الكلام توصلون مواصيل التيم ليدر والسكشن هد والكنتروليه تدري ليش لانهم رياجيل يحبون المواجهه اما انتم تحبون الكنكنه خلف ظهور الرياجيل واذا مو عاجبتك المنطقه اطلع منها لان الضعيف ماله مع الرجال محل

15. King-fahed

King-fahed بـترولـي نشيط

85
    0
    0
    ليش ماتنتقل عن هذا الضالم او تبدل مع اي موظف الي منطقها اخري ويمكن يدفعلك الفرق بالعكس المنطقه الثامنه محسوده ع الليدر اللي فيها المنطقه فيه نقص شديد وخير كثير بس احمد ربك ؟؟؟؟؟*

16. محمد التيسي

محمد التيسي بـترولـي نشيط

74
    0
    0
    :) أنا ما ادري شالسالفة ومنطقة ثامنة ومصطلحات جاسوسية جديدة و007 وكل الموضع ادري بتقولون ليش داش وراد لان هذا الرد المقتبس عجبني وحبيت اعلق علية وشكرا نيشان على المادة الجميلة

17. Kuwait-37

Kuwait-37 بـترولـي نشيط جدا

394
    0
    0
    عاد حدك على Team Leader هذا الشخص الله يعلم شلون يثبر ويحب عملة. وأسأل مجرب هذا الشخص لا أنا من قبيلتة ولا أقربلة بأي ضلة لا من بعيد ولا من قريب. وأنا من منطقة أخرا وألحين أنا ما أشتغل معاه.هذا الشخص أذا شافك وحس فيك تشتغل بكل ضمير وأخلاص يعرف شلون يقدرك. حرام التجني بس بصراحة ما هقيت من واحد Shift Controller يقول مالي شغل والله عيب يعني Team Leader يقولك شغل هذا ولا تشغل هذا !!! حرام التجني على هذا Team Leader وأذا ودك أقابلك وأتناقش ولأفند كلامي بس على شرط جدام هذا Team Leader أنا حاضر. يا Shift Controller والله ماهقيت هذا ردك !!!؟

18. العزبة الثامنه

14
    0
    0
    اي شفت كنترولر واي خرابيط يالحبيب
    انا ابي احد بس ينكر ان فيه تنفيع بالاوفر تايم وغيره وبعدين لكل حادث حديث

19. الوارد

الوارد بـترولـي نشيط

88
    1
    8
    احمد ربك على التيم ليدر اللي عندكم ياليته يجي عندنا وتاخذون اللي عندنا عشان تدري بالفرق اشلون
    انا اسمع عن التيم ليدر للمنطقه الثامنه بأنه رجل محترم ذو اخلاق حميده وطيبه ومايرد احد من موظفينه والله لو يحصل لي النقل عنده لنقلت من سمعته الطيبه
    والنقص موجود بجميع الاقسام المشابهه للمنطقه الثامنه في كل المصافي حسب علمي والافر تايم مفتوح مثل ماقالوا الاخوان
    للعلم انا من خارج مصفاة الاحمدي كلمة حق لازم اقولها وهي بسيطه في هالشخص الكريم
    الظلم ظلمات يااخي الكريم خافوا انفسكم

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة