تحديث أنظمة إطفاء Knpc

الكاتب : فهد شموه | المشاهدات : 466 | الردود : 1 | ‏2 ديسمبر 2010
  1. فهد شموه

    فهد شموه المـراقب الـعـام

    2,712
    24
    38
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀
    بعد تقديمها أقل العروض المالية
    «هانوها» الأقرب للفوز بمشروع تحديث أنظمة الإطفاء لـ «البترول الوطنية» بقيمة 62 مليون دينار


    الخميس 2 ديسمبر 2010 الأنباء



    [​IMG]


    أحمد مغربي
    قال مصدر مطلع في شركة البترول الوطنية إن شركة هانوها للهندسة والإنشاءات الكورية الجنوبية تقدمت بأقل العروض المالية لمشروع تحديث ورفع كفاءة أنظمة الإطفاء ومنع الحرائق في مصافي الشركة الثلاث بقيمة 62 مليون دينار.

    وذكر المصدر أن شركة هانوها للهندسة والإنشاءات ستقوم وعبر وكيلها المحلي شركة مكتب الاستشارات العملية في تنفيذ وتركيب أنظمة تحري الحرائق والإنذار المبكر في مصافي الأحمدي والشعيبة وميناء عبدالله ومراكز التسويق المحلية التابعة للشركة في الكويت، إضافة إلى التخلص من أنظمة الهالون الحالية والأنظمة الأخرى التي تعمل على الغاز، والتي تعتبر منذ التسعينيات مصدرا للإضرار بطبقة الأوزون.

    وبين المصدر أن شركة ايه بي بي للتقنيات الهندسية قد تقدمت بثاني أقل عرض مالي للمشروع بقيمة 76.5 مليون دينار، وشركة توتال للتجارة العامة والمقاولات بثالث أقل العروض بقيمة 94 مليون دينار.

    وكشف المصدر أن الشركة عازمة على تنفيذ المشروع في أسرع وقت وذلك في أعقاب الحرائق التي شبت في عدد من المواقع التابعة للبترول الوطنية، مبينا أن مدة تنفيذ المشروع سوف تستغرق 30 شهرا.

    تجدر الإشارة إلى أن شركة البترول الوطنية كانت قد قررت الشهر الماضي تأجيل المشروع لأجل غير مسمى وذلك بعد عدم تقديم أي من الشركات المؤهلة عطاءات فنية للمناقصة التي قد طرحتها الشركة في منتصف يونيو الماضي، إلا أن إصرار لجنة المناقصات المركزية على تمديد الفترة الزمنية لتلقي العروض الفنية والمالية قد أسفرت عن تقدم 5 شركات عالمية للمناقصة.
     
  2. محمد التيسي

    محمد التيسي بـترولـي نشيط

    74
    0
    0
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة