طلال الفهد واليمني..

الكاتب : خميس الخامس عشر | المشاهدات : 1,543 | الردود : 1 | ‏2 ديسمبر 2010
  1. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    [​IMG]


    تدخل رجال الأمن المرافقين للشيخ طلال الفهد، رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم، وأبعدوا بالقوة منسقاً يمنياً تابعاً لمنظمي المركز الإعلامي لحظة التقاط الصور التذكارية قبل أن يعتذر الأمن للمنسق الإعلامي مجدداً.

    ورافقت الحادثة قدوم الشيخ الفهد إلى المركز لإجراء مؤتمر صحفي، تجمهراً إعلامياً كبيراً، حتى تدخل البعض لحل المشكلة العالقة بين المنسق الإعلامي منير زين والأمن المرافق للفهد.

    وخلال المؤتمر، امتدح الفهد تنظيم اليمن لخليجي 20، مشيراً إلى أنها نجحت بدرجة امتياز، وأن الجماهير اليمنية ساهمت في النجاح بدرجة كبيرة من خلال تواجدها في جميع المباريات.

    وكان الشيخ الفهد أكد في المؤتمر الصحفي أنه كان في السنوات الماضية يدعم الاحتراف "ولكن بعد مشاهدت التجارب العربية قلت حماستي لأنه في الواقع إذا كنا نريد الاحتراف بمعناه الحقيقي علينا أن نأتي بنظام الاحتراف الأوروبي كما هو، أما بهذا الحال من أين سنأتي بالدعم؟ ومن أين سندفع؟ وهناك تجارب السعودية ومصر والإمارات، لم تكن ناجحة، بالعكس أصبح اللاعب أقوى".

    وعن الحضور والمؤازرة في مباراة منتخبه الكويت المقبلة أكد أن هناك مليون مشجع في اليمن سيقفون إلى جانب منتخب بلاده في اليمن، مشيراً إلى أن هذا العدد أكثر من شعب الكويت نفسه، كما جاء على لسانه في المؤتمر الصحفي الذي عقده بمقر المركز الإعلامي لخليجي 20.

    العراق سيكون جاهزاً لخليجي 21وكرر الفهد مقولة شقيقه الأكبر الشيخ أحمد الفهد أن الكويت ستدعم استضافة العراق لخليجي 21، مؤكداً أن العراق سيكون جاهزاً تماماً لتلك الاستضافة.

    وعن المواجهة المرتقبة بين منتخب بلاده الكويت والمنتخب العراقي في الدور نصف النهائي لخليجي 20 قال الفهد: "المنتخب العراقي يكفيه أنه بطل آسيا، ولديه عدد من المحترفيين خارجياً، وهو متفوق على عدد من المنتخبات الخليجية، وعليه ضغط من الشعب العراقي لتحقيق اللقب، وعدم تكرار سيناريو الخروج في البطولات السابقة، وأتمنى أن نوفق أمامه ونتأهل للمباراة الختامية".

    وكشف الفهد أن هناك اتصالات كثيرة بين أندية كويتية ونجوم من الكرة العراقية للاحتراف في الكويت قائلاً: "أنا واحد ممن وجهت هذه الدعوة منذ عدة سنوات لاحتراف اللاعب العراقي في الكويت لزيادة إثارة الدوري، وأعتقد أن الاتصالات الحالية تجري مع اللاعب علاء عبدالزهرة ونشأت أكرم وغيرهما".

    "العنزي" يملك جواز سفر كويتياًوفي سؤال يتعلق بجنسية لاعب منتخب الكويت فهد العنزي قال: "هو يملك جواز كويتي وهذا يكفي أنه كويتي، أما الجنسية فأنا لم أعرفها إلا أيام الانتخابات فقط. وهذه الأمور إجراءات داخلية لدولة الكويت وبها بنود كثيرة".

    وعن مدى رضاه عن الأزرق في خليجي 20 وقال: "حسب النتائج، أنا راضي، وأسعى لأن نكون في المقدمة وفي الدور الأول، كنا في صدارة المجموعة والمستوى لم يكن كما هو مطلوب".

    ويضيف: "ولا أخشى إلا فريق واحد وهو منتخب الكويت نفسه، وإن شاء الله في كأس آسيا نتأهل مع قطر لدور الثمانية".

    وعن مدى تعاون الاتحاد الكويتي مع اتحادي قطر والعراق أكد: "نحن منذ إزالة النظام السابق للعراق نتعاون بشكر كبير وهناك تعاون كامل بين الرياضات خصوصاً في كرة القدم، وقد وجهت دعوة لحسين سعيد، نريد جميع الفرق مع المنتخب، وخلال يومين جاءت اتصالات لأن أتحدث مع وكلاء اللاعبين فرفضت وطلبت منهم أن يقوموا بذلك، وعلى الأقل سيكون هناك لاعبين من العراق في الدوري".

    سر النظارة السوداءوعن سر لبسه النظارة السوداء: "هناك التهاب في عيني اليسري من بطولة جونزو في الصين وألبس النظارة لأخفي عيني".

    وأضاف في حديثه عن كأس آسيا: "مجموعتنا الكويت وقطر وأوزباكستان والصين، وصحيح ترتيبنا أقل لكن هدفاً في كأس آسيا عبارة عن خمسة أهداف منهم الوصول للنهائيات وتعدي الدور الأول".

    كما أكد: "أرجو عدم مقارنتي بالشيخ فهد الأحمد أو أحمد الفهد، وهم أساتذتي بعد المرحوم الأمير فيصل بن فهد والشيخ "عيسى".

    وعاد ليضيف، مشيراً إلى بطولة خليجي القادمة: "إن شاء الله الكويت سيكون أول المنتخبات في ملعب الشعب ببغداد".
     
  2. فزاع السهلي

    فزاع السهلي بـترولـي نشيط جدا

    يعطيك الف عافيه

    تحياتي

    فزاع السهلي
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة