انقلاب الموازين في شكر الناس

الكاتب : فيصل العجمي | المشاهدات : 2,553 | الردود : 18 | ‏1 ديسمبر 2010
  1. فيصل العجمي

    فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

    6,420
    1
    36
    [​IMG]

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    قرأت هذا الأعلان في جريدة الوطن صباح هذا اليوم في الصفحة العاشرة .. ومن وردت اسمائهم في الإعلان يستاهلون الشكر ولهم جهود جباره لا ننكرها ولا ينكرها اي شخص في مصفاة الأحمدي .
    ولكن في هذا الموضوع بالذات وهو درجات مراقبي الوحدات في وحدة السبريتر الجديده كانت بمجهود من نقابة العمال حيث قامت بمراسلة السيد أسعد السعد نائب رئيس مجلس الإدارة لصرف الدرجات وهذه نسخه من الكتاب .

    [​IMG]

    وقد تم بالفعل صرف الدرجات قبل تشغيل الوحده الجديده . وماحدث انه مساء امس كنت في نقاش مع احد الاخوه الأعزاء وهو من ضمن الناس اللي حصلوا على درجه في هذا المشروع وكان يقول ان النقابه لم تعمل شيئ في هذا الموضوع وانهم هم من حصلوا على درجاتهم بأنفسهم بعد ان هددوا بالإضراب .

    وكلنا يعلم ان اي اضراب لا تعلنه النقابه غير قانوني ولن ينجح حتى ان البعض منهم رفض الإضراب في وقتها مما اضعف موقفهم عند الاداره .. وقد قمت بالإتصال بعضو النقابه عجيل العجمي والذي اوضح انه كان من ضمن الاشخاص اللي قابلوا السيد اسعد السعد هو والاخ محمد مساعد وقال لهم بالحرف الواحد لن تشتغل المنطقه من غير صرف الدرجات وهو ماحدث ولله الحمد .

    والمستغرب من هذا الإعلان ومن الموضوع ككل هو نفي الشباب لدور النقابه وعدم حتى ذكرهم في اعلانهم ولا في نقاشي مع الزميل مساء امس .
    وكلنا نعلم ان الاداره لن تحقق اي مطلب للموظفين دون ضغط من نقابتهم وهو ماحصل بالفعل .

    ولكن يبدوا ان الموازين قد اختلت في هذه الايام
     
  2. بن زريق

    بن زريق بـترولـي مميز

    804
    0
    0
    انظر الى تاريخ الكتاب!!!!!!!!
     
  3. بن زريق

    بن زريق بـترولـي مميز

    804
    0
    0
    انظر الى تاريخ الكتاب اللى من النقابه
     
  4. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    ما ادري ولا اقدر احكم .. ولكن يمكن يكون الشكر لأمر ثاني ..

    اما اذا انهم شكروا قيادات الشركة على الترقية .. متناسين سعي النقابة لهم ..فقيادات الشركات في معظم الأحوال لاتلتفت لصغار الموظفين الا بعد السعي الحثيث من النقابة ..

    فهذا جحود .. .. لايستحقون علية الأخوان السعي لهم او التسبب بترقيتهم.. لأنه لولا الله ثم النقابة لما ترقوا .. والله يعينك يابوحضيري اذا هؤلاء ربعك .. عزالله ان السعي لأمثالهم خسارة ..

    الموازين ياخي ما انقلبت .. ,ولكن والمعروف مايبين الا بأهلة .. ..

    مع احترامنا للأسماء التي ورد فيها الشكر ..

    لكن الحق يعلو ولا يعلى علية ..
     
  5. فيصل العجمي

    فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

    6,420
    1
    36
    بن زريق صبحك الله بالخير
    تاريخ الكتاب قبل يحصلون على درجاتهم بالطبع وين المشكله طال عمرك؟

    خميس جميع الاسماء ناس عزيزين علينا ولا نرضى بالغلط عليهم
    ولكن قد تكون غلطه غير مقصوده:)
     
  6. ربينا سوا

    ربينا سوا بـترولـي خـاص

    للأسف تتجه ورود الشكر للإدارة وسهام النكران للنقابة

    لولا الله سبحانه وتعالى ثم مجهود أعضاء النقابة لما رضخت الإدارة

    ووافقة على منح الدرجات.. ولكنه الزمن العجيب وإنقلاب الموازين

    وعش رجبا ترى عجبا.. إعلان مدفوع الأجر في غير محله..!!
     
  7. poratl

    poratl بـترولـي نشيط

    96
    0
    0
    مهما اختلفنا فى الاراء او طريقة المدح والشكر ما اعتقد ان احد يقدر ينكر مجهود اى شخص من المقصودين بالشكر من بو عيسى وخالد(حمد الله على سلامته ) ومناور الى محمد العازمى (الله يوفقه صغير بالعمر بس مجتهد والمستقبل قدامه) واتمنى مهما اختلفنا بالاراء انه مايفسد للود جانب.
     
  8. @al-qrsh@

    @al-qrsh@ بـترولـي نشيط جدا

    372
    0
    0
    الشئ المهم ان الاخوان اخذوا الدرجات وهذا هو المهم
    والشى الثانى النقابه ما قصروا وكان فى اتفاق مع السيد السعد
    والشى الذى لايختلف عليه اثنين ان النقابه لو تسوى اللى تسويه ما راح ترضى الاخ بن زريق لانها عقده فقط
    ونقول للاخوان كان الاولى الشكر لنقابتكم ومن لايشكر الناس لا يشكر الله
    والناس اللى يجب انتشكروهم هم اخوانكم بالنقابه

    وعلى قول المثل الكحل بالعين الرمده حرام
    وبالتوفيق يا نقابتنا العزيزه ومنها الى الاعلى
    ومبروك للاخوان
     
  9. نيشان

    نيشان بـترولـي نشيط

    69
    4
    8
    اتقدم بالشكر لك من ساهم في خدمة اخوانه سوى على الصعيد الاداري او النقابي
    قد تكون للنقابه انجازات كثيره وبها اخذت من الثناء مايكفي ولا يختلف اثنان على بعض انجازاتها لكن؛
    بخصوص الموضوع هذا بالذت لم تقدم النقابه شي ولم تأخر شي يعني بالعاميه ليس لها ناقه ولا جمل لانها بالاساس لاتعرف عن تفاصيل المشروع الجديد والدليل لم يكون بكتابها اسم المشروع فكيف لنا ان نصدق ولم تزود الاداره بمعلومات وصور عن المشروع كي توضح للادارة مدى ضخامة المشروع لكي بعدها تطالب بفرز مان بور عليه السالفه ماهي كتاب من امين سر نقابه يرسل الى نائب رئيس مجلس اداره ومن بعدها تصرف الاقريدات الموضوع اكبر من ذللك وهذا المشورع مشتغلين عليه اخوانكم من زمان على قدم وساق من اجل ضمه الى دائرة العمليات حتى لايأخذه المقاول وهم الاخوان الاعزاء خالد الهاجري ومحمد العازمي وقاموا ايضا بتزويد اسعد السعد بصور توضيحيه عن المشروع وبينوا له مدى ضخامة حجم المشروع من اجل صرف مان بور عليه وعلى موجب ذللك تم صرف الاقريدات والاخوان بالنقابه يعلمون ذللك ولا يخفى على احد لكن النقابه عودتنا على نسب الفضل لها في كل شى ولكم في مطالبات الاتحاد مثال وشكرا
     
  10. بن زريق

    بن زريق بـترولـي مميز

    804
    0
    0
    اشكر ك لبيان الحق ...اما اخوى العزيز القرش اركد شوى ....نحن نريد الحق انا لماقلت انظر الى التاريخ الكتاب سارله 10اشهر من حقى استفسر عندكم رد ودليل بينووه ...ترى تخطى وتصيب
     
  11. نيشان

    نيشان بـترولـي نشيط

    69
    4
    8
    العفو يابن زريق هذا واجب علينا ان نوضح الحقائق ...... وشكرا لك ايضا لانك دائما مع صوت الحق
     
  12. ربينا سوا

    ربينا سوا بـترولـي خـاص

    ومن يصنع المعروف في غير أهله ........ يكن حمـــــده ذمـــاً عليه ويندم
     
  13. العزبة الثامنه

    العزبة الثامنه بـترولـي جـديـد

    14
    0
    0
    سبحان الله

    واحد من المشكورين طوال فترة المفاوضات وهو في اجازه مرضيه قاربت التسع شهور
    ولا ليش انه مسؤولكم المباشر؟
     
  14. الساحوت

    الساحوت بـترولـي نشيط

    104
    2
    18
    نقول لاخوانا الف مبروك ومنها للاعلى ان شاءالله,, والله يوفقكم
    الاخ نيشان ...انا اضم صوتي لك واايدك فيما كتبت .. وتسلم يمينك
    اما اخ العزبه الثامنه... الشخص اللي تقصده طالع من شهر 8 والكتاب موقع من شهر 3
    وين الضرر ؟؟
     
  15. نيشان

    نيشان بـترولـي نشيط

    69
    4
    8
    تسلم والله يالساحوت بس لو تلاحظ ان صاحب العزبه ماجاء إلا لما نزل كتاب الشكر ,و تصدق بعد ان صاحب العزبه اول مره يكتب موضوع وحصل موضوعه على خمس نجوم وهو اول مره يشارك في المنتدى، هل تعتقد ان الحكومه تدعمه مثلاً او له علاقه بقناة سكوب
     
  16. العزبة الثامنه

    العزبة الثامنه بـترولـي جـديـد

    14
    0
    0
    نيشان تبي اعطيك خمس نجوم انت بعد ؟
    مشكلة اللي مايطق الانترنت الا بالدوام .
    ياخي عندك تعليق على الموضوع ولا بلاش الكلام الفاضي .
    عندك تعليق على موضوع الحلوين ولا بلاش فلسفه زايده
    طبعا كلمة الحلوين صيغة مبالغه لانهم كلهم جياكر
     
  17. نيشان

    نيشان بـترولـي نشيط

    69
    4
    8
    مشكلة الي يستخدم الانترنت بس بالدوم عالباله ان الناس مثله لكن انا اعذرك لانك من الناس الي طورهم الدوام وصاروا بشر يواكبون العصر الحديث الله يرحم زمان البياجر
     
  18. محمد التيسي

    محمد التيسي بـترولـي نشيط

    74
    0
    0
    عادي يالربع تصير في احسن القطاعات :)
     
  19. Q9030

    Q9030 بـترولـي جـديـد

    22
    0
    0

مشاركة هذه الصفحة