السلاام عليكم ممكن مساعده وتنوير ؟؟؟؟؟؟؟

الكاتب : behbehani | المشاهدات : 696 | الردود : 6 | ‏29 نوفمبر 2010
  1. behbehani

behbehani بـترولـي جـديـد

5
    0
    0
    السلام عليكم اشلونكم شخباركم
    بقيت مساعده منكم يالربع واتمنى انها اتكون دقيقه وشامله ووافيه
    انا موظف بوزاره الكهرباء بقسم المحطات وادوام بالتحديد بمحطه الزور وراتبي 1020 دينار طبعا انا متزوج وشهادتي دبلوم تشغيل مراجل وتوربينات من معهد الكهرباء والماء
    فحبيت اسال عن الوظائف اللي متوفره باkoc وجم الراتب واذا بقيت اسوي نقل خدمات لاني انا موظف من 2006 شهر 12 يعني نوروني بكل شئ
    وحتى شروط القبول ومواقع العمل ابي اعرفها ما عليكم امر ؟:eek:

2. حكومـــــي

حكومـــــي بـترولـي نشيط

72
    0
    0
    انا اقول خللك مكانك احسن لك يالطيب ماراح يفرق معاك ترى واجد ويازين دواام الحكومة

3. judgement

judgement بـترولـي نشيط جدا

342
    0
    0
    معاين ابار
    اذا كنت بتتوظف في koc لازم تنطر الاعلان ينزل في الجرايد ويكون تخصصك مطلوب وعتقد لازم ما تتعدى 25 سنه عشان راح تتوظف كموظف جديد واذا قبلوك بوظيفة فنيه يعني تشتغل داخل الحقول يكون راتبك مقارب لراتبك الحالي لكن مستقبلاً افضل لك بكثير وخدمتك تنظاف تفيدك في التقاعد وتفيدك بشكل نسبي بتوقيع قريداتك مستقبلاً

اما اذا بتتوظف على اساس الخبرة فهذا مادري عنه صعبه شوي تقدر تسأل فيها انا ماعندي فكرة وافيه .

4. مهموم

مهموم بـترولـي نشيط جدا

261
    0
    0
    انا اقول اذا فيك شده كمل دراستك كلها سنه ونص وتصير مهندس ويا تسجل في الشركه او اذا بقيت في وزارتك تستفيد من كادر المهندسين واذا تبي تسجل في الشركه اعتقد فاتحين هاليومين للدبلوم ولهم شروط راجع اعلانهم وشوف الشروط وبالتوفيق

5. إعلامي قديم

إعلامي قديم بـترولـي نشيط جدا

195
    0
    0
    أنا أقولك أخوي إذا مرتاح في وظيفتك نفسيا وبدنيا وماديا

أحسلك خلك في الوزاره

إذا تبي ماديا يعني الفلوس والدوام الطويل النهار كله راح عليك قدم على الشركه

أسأل مجرب ولا تسأل طبيب

نصيحه كمل الدراسه وخلك مهندس في الوزاره ومرتاح أفضل

6. behbehani

5
    0
    0
    مشكورين عالردود وما قصرتوا
    بس في نااس تشتغل ب koc يضحكون على راتبي يقولون انه رواتبهم على 1300 او 1200 بوضعي الحالي وكل مستقبل وظيفي ومادي وايد احسن البترول
    لانه الصراحه انا اداوم شفتات اول شئ واهم شئ انه بدل خطر ما عندنا بدل طريج ما عنده وماكو مستقبل تعتبر مدفون اهناك يعني التعب على خالي بلااش
    يعني بالعربي ماكووو تقدير اشتغلت ولا نمت واحد والمسؤلين يبون شغل وماكو شئ بالمقابل؟
    فما ادري والله ضعت كل واحد يقولي كلام؟؟

7. behbehani

5
    0
    0
    وعلى موضوع الهندسه وااايد صعبه تعال انطر الاجازه الدراسيه وبعدين تعال شوفلك ديره تدرس فيها وماشاء الله اهنيه بالتعليم العالي كل يوم قرار كل يوم معترفين ولاغين الاعتراف بدوله
    يعني تبهذل بتبهذل
    خااصه من اقروا كادر المهندسين صاار مخامط على الهندسه يا معوود خلها على الله بس

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة