عصير نوني بالكويت فوائد شي عجيب مو طبيعي

الكاتب : santafe | المشاهدات : 1,622 | الردود : 0 | ‏29 نوفمبر 2010
  1. santafe

    santafe بـترولـي مميز

    717
    3
    18
    السلام عليكم ورحمة الله
    كيف الحال
    وصل عصير نوني العجيب العجيب فعلا
    دواء لكل الامراض وخاصة السكري والضغط اللي الكل مبتلي فيه عفانا الله واياكم
    عصير نوني من فاكهة طبيعية
    ستعمال شراب النوني من قبل ملايين الناس في أكثر من 42 دولة . أن دراسة شراب النوني تتم على أيدي الكثير من الباحثين الدوليين المنتشرين في بقاع الأرض.فشراب النوني غني بمصدر "البروزيرونين" - ذلك الألكالويد الذي يستعمله الجسم في تقوية وأعادة بناء خلاياه. أنما يتخذ شراب النوني الكثير من أنظمة الجسم البشري هدفا من أجل أطلاق تأثيراته الأيجابية وذلك على مستوى خلاياه. أكثر من 2000 عام مضت منذ أن بدأ سكان بولونيزيا أستعمال عصير النوني. توجد أيضا وثائق أكلينيكية موثقة في الولايات المتحدة تؤكد نتائج أستعمال الشراب الأيجابية علىالصحة بما لايدع مجالا للشك ,وذلك نتيجة تجارب أختبارية تسويقيةأستغرقت عامين هناك. وبما أن سكان أهل بولونيزيا يتعملونه منذ قرون في جنوب المحيط الهادئ ,فأن الدراسات الأكلينيكية المتزايدة حول التجدد الخلوي للجسم ودراسات أبحاث السرطان وغيرها يتم ملاحظتها الآن شراب المشاهير والأثرياء..أصبح الآن متوفرا للكل.

    نه عصارة النبات المعجزة
    من جزيرة تاهيتى جنوب المحيط الهادى للرجال والنساء
    للأطفال والمسنين
    والمرضى والأصحاء والرياضيين
    يقول عنه الأطباء والعلماء (( أنه أفضل أكتشاف صحى طبيعى فى ال 50 عاما الماضية ))
    (( انه غذاء فوق العادة يحتوى على مضاد أكسدة فوق العادة هو ال زيرونين Xeronine أفضل مضادات الأكسدة على الأطلاق والذى يعمل حتى مستوى الخلايـا فيجددها ويعيد اليها شبابها ونشاطها وهذا هو السر وراء ( ظاهرة ال نونـى ).
    وال زيرونين يتحد مع بروتينات الجسم التى تكون الأجسام المضادة والنتيجة رفع مستوى المناعة وتكون أيضا الهرمونات والأنزيمات والبروتينات الغشائية الخلوية)) بالأضافة الى كنز من العناصر والمركبات الطبيعية الهامة للخلايا والأنسجة وأعضاء الجسم.
    دكتور/ رالف هاينكى أستاذ الكيمياء الحيوية يعود اليه الفضل فى اكتشاف ال زيرونين ويعتبر نبات ال نونى من تاهيتى أرفع مصدر للزيرونين على وجه الأرض.د/هاينكى أمضى 40 عاما فى أبحاثه نشرت فى مجلات ونشرات علمية عديدة أظهرت أهمية عصير ال نونى لأداء الخلايا لوضائفها على أكمل وجه.
    البروفسور / نيل سولمون الأستاذ في مستشفي جون هوبكنز /ميريلآند /الولايات المتحدة والمعلق الصحي لشبكة CNN ومستشار منظمة الصحة العالمية والحائز علي جائزة المؤلف الأكثرمبيعا أقام أبحثه علي 20000 حالة وأشترك معه 75 طبيبا وعالما وكانت النسبة المئوية للاستفادة كالتالى:-
    الحساسية 84%
    أعراض الشيخوخة 78%
    القدرة الجنسية /زيادة المتعة 87%
    المفاصل 81%
    التنفس (تحسن) 77%
    السرطان 65%
    السكر نوع 1و2 84 %
    الهضم 89%
    الطاقة 92%
    التفكير 88%
    أمراض القلب 80%
    ضغط الدم المرتفع 85%
    حدة الذكاء 72%
    بناء العضلات 71%
    السمنة 75%
    الألم/الصداع النصفى 88%
    النوم(تحسن) 73%
    التدخين (توقف ) 58%
    التوتر 72%
    أمراض الكلى 85%
    الجلطة الدماغية 57%
    الاحساس العام بالتحسن 80% والكثير من الامراض

    فوائده لاتحصى لذلك زاد اهتمام الأطباء والعلماء والباحثين بهذا النبات الذى يحمل أصالة 2000 عام من الخير والشفاء..وأسرار
    الشباب الدائم.. القدرة والمتعة الجنسية وتأخير الشيخوخة وسن اليأس.. والطاقة والحيوية.. والذاكرة القوية والذكاء وجمال البشرة والرشاقة..
    وتجديد الخلايا.. وتحسين وظائف الجسم.. والمناعة من الأمراض
    احتكرت انتاجه شركة موريندا التى اختيرت ( الشركة الأسرع نموا فى العالم ) والتى انفقت الملايين على الأبحاث العلمية على هذا المنتح الفريد

    عصير فاكهة استوائية يخفف التهاب المفاصل


    في السنوات العشر الماضية توجه اهتمام الأطباء الاختصاصين بالتهاب المفاصل إلى دراسة فاكهة استوائية من العائلة الليمونية تدعى (( نوني )) Noni وتنمو في جزر تاهيتي وهاواي .
    وهذه الفاكهة التي يستخدمها السكان المحليون منذ مئات السنين كعلاج ضد الآلام، تحتوي على مركبات كيمياوية وإنزيمات مضادة للالتهاب وللبكتيريا تعمل على تطويق محفزات ألم المفاصل .
    كما يحتوي الـ ( نوني) على سكريات معقدة تدعى ماكوبوليساكارايدز Mucopolysaccharides
    تساعد على زيادة نسبة البكتيريا المفيدة في الأمعاء، حيث تتغلب على البكتيريا الضارة التي لها دور في ظهور الألم الالتهابي لدى مرضى التهاب المفاصل .
    وقد بينت الأبحاث أن الأشخاص المصابين بالتهاب المفاصل توجد لديهم نسبة مرتفعة من البكتيريا الضارة في الأمعاء وهذه البكتيريا تدخل إلى مجرى الدم وتسبب الالتهاب في المفاصل .
    ويؤمل أن يكون عصير فاكهة ( النوني ) علاجا طبيعيا فعالا لالتهاب المفاصل وبالتالي يقلل من الاعتماد على الأدوية التي لا تناسب جميع المرضى ولا تخلو من المضاعفات الجانبية .



    اذا اردتم منه الرجاء ارسال رسالة على النقال 66242567 داخل الكويت
    ونحن نوصله لمنازلكم سعر الزجاجة 400 مل مع التوصيل7 دينار كويتي

    ملاحظة : المنتج اساسا موجود في مركز سلطان سعرة بعشر دنانير كويتي للقنينة الواحدة 400 مل
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة