عروض الاحتراف تنهمر على فهد العنزي

الكاتب : جابر | المشاهدات : 1,202 | الردود : 9 | ‏28 نوفمبر 2010
  1. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    عروض الاحتراف تنهمر على فهد العنزي

    تلقى لاعب منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم فهد العنزي عروضا بالجملة من بعض الاندية الخليجية، وفي مقدمتها اندية القمة في الدوري السعودي، بيد أن اللاعب ارجأ بتّ العروض التي تلقاها إلى ما بعد الانتهاء من البطولة، وربما إلى بطولة كأس آسيا التي ستنطلق في قطر يوم السابع من الشهر المقبل، وذلك تحسباً لتلقيه عروضا من إحدى الدوريات الأوروبية، وبمقابل مادي اكبر مما يعرض عليه حالياً.

    الجدير بالذكر ان فهد العنزي نجح في تأكيد موهبته خلال 'خليجي 20' ونجح في لفت الأنظار إليه بقوة بعد أن تآلق بشكل لافت للنظر امام المنتخب القطري، ثم أمام المنتخب السعودي، مقدماً فاصلا من المهارات التي تفاعلت معها جماهير البطولة.

    http://www.aljarida.com/AlJarida/Article.aspx?id=185711
     
  2. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    الحقيقة أمتعنا هذا اللاعب الكويتي المنشأ البرازيلي المهارات و صانع الألعاب ما شاء الله عليه ،

    الله يوفقه و يكتب له عروض ممتازة يبرز من خلالها أكثر و أكثر

    المهم لا يضيع اللاعب في متاهات الخلافات الرياضية بين الكبار

    و بين إحتكار الأندية و الحسد المعتاد للأسف

    الله يوفقه و شكرا يا خوي جابر

    مبروك للأزرق فوزه اليوم و الله يكتب له الفوز إلى التتويج بإذن واحد أحد

     
  3. hamad_cba

    hamad_cba بـترولـي جـديـد

    42
    0
    0
    انا بصراحه معجب بهذا اللاعب واتمنى له مستقبل باهر
    وانشا الله نشوف لاعبين الازرق كلهم محترفين
     
  4. speed-way

    speed-way بـترولـي نشيط جدا

    الله يوفقه انشالله
     
  5. كويتيه ماركه

    كويتيه ماركه بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    عسى الله يوفق فهدينيو بصراحه لاعب يستاهل والله اتمنى انه يحترف بره وياخذ الجنسيه بعد لان الاتحاد مايقدر لاعب مثل جذي والله حرااام ماشاء الله عليه قاعد يرفع اسم الكويت ومافي تقدير له سواء كان من نادي كاظمه الي يلعب فيه او الاتحاد نفسه
    ------------------------------------------------------------------------------------------------------------


    لجنه الجنسيه تستدعي اهالي الاعبان فهد العنزي ومحمد راشد الفضلي لمنحهم الجنسيه الكويتيه .

    المصدر : برنامج اللوبي


    اتمنى والله
     
  6. aL- raSy

    aL- raSy إدارة المنتدى

    2,714
    0
    36
    فهد العنزي لك الله!

    مطلق نصار

    على اي اتحاد كرة قدم كويتي مقبل ألا يتلاعب في مشاعر بعض من لاعبي غير محددي الجنسية (البدون) وتتم دعوتهم إلى صفوف اي منتخب وطني، فالامر اصبح يجرح مشاعر لاعبي هذه الفئة الذين يحرمون من تحديد انتمائهم للارض التي ولدوا وتعلموا وعاشوا فيها ويتم التعامل معهم تحت باب انهم غير كويتيين ووجودهم غير قانوني ويتم حرمانهم من ادنى المستلزمات الانسانية في التعليم والتطبيب والعمل ولكن ما ان يبرز لاعب رياضي موهوب يملك امكانات فنية عالية في صفوف احد الاندية في مختلف الالعاب، خصوصا كرة القدم يتم ضمه فورا لصفوف المنتخب ويتم التعامل معه كأنه كويتي يحمل الهوية ومنتمٍ لهذه الارض ويمثل المنتخب بشكل رسمي ويرتدي فانيلة المنتخب ويحمل شعار الدولة ويردد نشيدها الوطني ويقف احتراما واجلالا لعلم الارض التي نشأ وولد عليها ... وما ان ينتهي اي عرس كروي رياضي يمثل به اللاعب «البدون» المظلوم حتى يتم سحب جواز المادة «17» الممنوح لبعض افراد هذه الفئة لحظة وصوله للمطار امام زملائه ويعود لاعبا «بدون» ... غير محدد الجنسية ولا يتم التعامل معه كلاعب محترف كامل الاوصاف في النادي الذي يلعب له.
    تابعت ما باح به لاعبنا الكويتي مع المنتخب الوطني المشارك في «خليجي 20» وغير محدد الجنسية حسب القانون الكويتي فهد العنزي لجريدة الشرق الاوسط السعودية في عددها الصادر امس، حيث بدا حزينا ساخطا على ما يتعرض له كلاعب في ناديه كاظمة او عندما يلعب في صفوف المنتخب، حيث يلعب وهو مجرد من الجنسية التي من خلالها يمثل بها المنتخب الوطني ويتعرض والده الذي خدم في الجيش الكويتي طويلا الى انهاء خدماته وسحب البيت المخصص له من قبل وزارة الدفاع الذي يؤيه وعائلته وابناءه وناديه كاظمة يعرض عليه مبلغ يعتبر (تافه) في عالم الاحتراف وللاعب موهوب كفهد العنزي عبارة عن 1500 دينار كمقدم عقد وراتب شهري لا يتجاوز 100 دينار فماذا يعني هذا المبلغ للاعب محترف وموهوب كفهد ... بل انه لا يستطيع ان ينتقل حسب اللوائح الكروية المحلية بالانتقال إلى ناد آخر داخل وخارج الكويت رغم «كثرتها» دون موافقة ناديه واعرب العنزي عن جديته في الحصول على الجنسية السعودية بحكم اقرباء له هناك إذا لم يتم تعديل وضعه في الكويت وبذلك نكون قد خسرنا لاعبا رائعا فنا وخلقا الكرة الكويتية في حاجة اليه خلال مرحلة نهوض وانطلاق «الكويتية» من جديد للمنافسة على الالقاب الخارجية.
    كثير من اللاعبين غير محددي الجنسية ولدوا وترعرعوا وتعلموا ونشأوا في الكويت خطفتهم الاندية والدول الخليجية بل ان بعضهم مثل المنتخبات الكروية فيها بعد ان عانوا الامرين لعدم تقدير المسؤولين في الرياضة وفي الدولة لتلك المواهب الذين ساهموا في انجازات كثيرة للرياضة الكويتية ... ما ذكره العنزي «عيب» كبير في حق المسؤولين في البلد وفشله للاعب ولنا كرياضيين وككويتيين امام الاعلام الخليجي في «خليجي 20» ان احسن لاعب في البطولة لا يحمل هوية وجنسية البلد الذي يمثله وهو الذي لم يعرف وطنا وبلدا غير الكويت بينما هناك لاعبون يمثلون منتخبات خليجية لا يعرفون (كلمة عربي) هزلت ... اي والله هزلت!!
    آخر الكلام للشاعر شريدة المعوشرجي:

    مشكلة لاصرت مجبور غصب انك تميل
    عن صديقٍ ينتخي فيك ويدري تسمعه

    ------------------------
    هزلت ... اي و الله هزلت...
     
  7. فزاع السهلي

    فزاع السهلي بـترولـي نشيط جدا

    الله يبعده عن الحسد

    وانشاء الله مستواه على طول جميل ويقدم اجمل المسات للكوره الكويتيه

    تحياتي

    فزاع السهلي
     
  8. nash

    nash بـترولـي نشيط جدا

    236
    0
    0
    لاعب رهيب من ناحية السرعة و المراوغة لدرجة انه كل ما يسمك الكرة يطوف اللاعب اللي جدامة بس لو كراته العرضية تصير ادق شوي بيكون له مكان بالملاعب الاوربية !!!
     
  9. انا اقول لو يحترف ويستفيد احسن له

    قاعده هني ليش؟؟ شنوو مسوينلك ؟؟

    الدول الثانيه تعطي بيوت وفلل وسيارات واسعار خياليه لكسب لاعب موهوب

    احنا نطفش الطاقات والمواهب

    احنا ديرة بطيخ واحد يأكل الثاني

    اقووول يالوايلي احترف برااا محد نافع

    اهني تنقتل حتى موهبتك
     
  10. فهد شموه

    فهد شموه المـراقب الـعـام

    2,712
    25
    38
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀
    فهد العنزي والإتحاد الجداوي

    إتحاد جدة يقترب من التعاقد مع نجم خليجي 20


    الآن - وكالات - أحمد الكندري



    فهد العنزيذكر وكيل أعمال اللاعب الدولي الكويتي فهد العنزي أن موكله اقترب من الانضمام لنادي الإتحاد السعودي لكرة القدم ، مؤكدا أن العنزي سينضم للنادي كلاعب كويتي محترف ، وليس كلاعب سعودي كما تناقلته بعض وسائل الإعلام.

    وأضاف محمد العنزي وكيل أعمال اللاعب في حديثه لبرنامج في المرمى أمس الاثنين ، أن اللاعب تلقى العديد من العروض من عدة أندية ، نافيا في الوقت ذاته أن تكون هناك أي مفاوضات أو اتصالات مع نادي النصر السعودي.

    وأوضح العنزي أن المفاوضات مع إتحاد جدة وصلت لمرحلة متقدمة ، وأنها مرت ببعض المشاكل والعراقيل الفنية والقانونية ، ومنها رفض الصفقة من قبل مدرب الفريق البرتغالي مانويل جوزيه ، إلا أنه أكد أن الإدارة الاتحادية في طريقها لحل وتجاوز هذه المشاكل.

    كما تحدث العنزي عن معارضة نادي كاظمة الكويتي للصفقة ، وأكد أن اللاعب ما زال هاويا ويحق له الانتقال وقت ما يشاء ، وتوقيع عقد احترافي مع النادي الذي يريده.

    وفي نهاية حديثه ، تمنى وكيل أعمال أفضل لاعب في كأس خليجي 20 أن تكتمل الصفقة في أقرب وقتٍ ممكن ، مضيفا أنه واللاعب أبدوا مرونة شديدة في المفاوضات ، وأنه كان في جدة منذ فترة ، وسيسافر مرة أخرى لعقد مفاوضات جديدة مع مسؤولي النادي الإتحادي.

    يذكر أن فهد العنزي المولود في الأول من سبتمبر عام 1988 ، بدأ حياته الرياضية في مضامير ألعاب القوى بنادي القادسية ، قبل أن ينتقل لكاظمة ويلعب مع فريق كرة القدم بدءا من صفوف الناشئين وحتى الوقت الحالي


    الآن
    14/12/2010
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة