8300 فرصة عمل في البترول

الكاتب : خميس الخامس عشر | المشاهدات : 1,087 | الردود : 3 | ‏28 نوفمبر 2010
  1. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    قال مدير ادارة المشاريع الرأسمالية في مؤسسة البترول الكويتية وليد البدر اليوم ان المؤسسة بحاجة خلال السنوات الخمس المقبلة الى عدد كبير من الكوادر الوطنية المؤهلة لشغل 8300 فرصة وظيفية.

    واضاف البدر لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش مشاركته في المؤتمر السنوي لاتحاد طلبة بريطانيا والمملكة المتحدة الذي يقام تحت رعاية سمو رئيس مجلس الوزراء ان المؤسسة وعلى الرغم من الجهود الكبيرة والمشهودة التي بذلتها خلال الفترة الماضية وما زالت تبذلها نحو تعزيز رصيدها من الكوادر البشرية الكويتية ستكون بحاجة ماسة خلال السنوات المقبلة الى الكثير من الكوادر الوطنية المؤهلة لشغل الالاف من الوظائف الفنية والادارية.

    واوضح انه وفقا للتقديرات الاولية فالقطاع النفطي بحاجة الى اكثر من 8300 فرصة وظيفية خلال الخطة الخمسية المقبلة خصص منها ما يقارب 82 في المائة للكويتيين وذلك لمواجهة الاحتياجات المتزايدة من العمالة اللازمة لمقابلة التوسعات المستقبلية والزيادة المطردة في القدرة التشغيلية المتوقعة خلال السنوات المقبلة.

    واعرب عن ايمان المؤسسة الراسخ بأن العنصر البشري الكويتي جزء هام لا يتجزأ من خطط التنمية والبناء مضيفا انه لتحقيق هذه الغاية صاغت المؤسسة توجهاتها الاستراتيجية الخاصة بالموارد البشرية.

    وذكر ان المؤسسة تسعى الى تطبيق الممارسات المثلى في شأن تدريب وتأهيل الكوادر البشرية الوطنية وتكريس الجهود تجاه جذب الكوادر المتميزة منها والمحافظة عليها.

    واضاف البدر ان الكويت تمر بمنعطف هام وتحول تاريخي سيقودها نحو تحقيق رؤيتها الاستراتيجية في التحول الى مركز مالي وتجاري اقليمي بحلول العام 2030.

    واوضح انه منذ صدور القانون رقم 9 لسنة 2010 بشأن اعتماد الخطة الانمائية للدولة فقد شرعت مختلف الاجهزة الحكومية في تنفيذ العديد من المشروعات الاستراتيجية الكبرى التي تضمنتها الخطة الانمائية.

    وبين ان استراتيجية القطاع النفطي حملت الكثير من المشروعات الحيوية والطموحة التي تستهدف النهوض بصناعة النفط من مختلف المجالات وتحقيق الريادة المنشودة في هذا المجال.

    وقال "اننا في القطاع النفطي نعلق امالا كبيرة على استقطاب العناصر الوطنية المؤهلة والقادرة على تحمل المسؤولية والمشاركة بفعالية وكفاءة واقتدار في ادارة وتنفيذ مختلف الانشطة والعمليات التشغيلية المرتبطة بالصناعة النفطية سواء في دولة الكويت او خارجها".

    وذكر ان مساهمة مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة في رعاية هذا المؤتمر السنوي ومشاركتها ضمن فعالياته تعد ترجمة واقعية لتوجهات المؤسسة ولرسالتها الرامية الى الاهتمام بالموارد البشرية والاعتماد الكلي على الكفاءات الوطنية في النهوض بالصناعة النفطية وتحقيق اهدافها
     
  2. فهد شموه

    فهد شموه المـراقب الـعـام

    2,712
    24
    38
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀
    سلمت يداك على النقل الطيب
    هذي الأخبار السنعه يا بوسعود
    :)
     
  3. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    الله يسلمك يابومشاري ..

    والاخبار الطيبة لمثلك وشرواك الطيبين ..

    شاكر مرورك العطر ..
     
  4. خميس ( الله يشرح صدرك و ينور قلبك )
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة