و شهد شاهد من أهله

الكاتب : أبو عبداللهi | المشاهدات : 1,970 | الردود : 21 | ‏28 نوفمبر 2010
  1. أبو عبداللهi

    أبو عبداللهi بـترولـي نشيط

    119
    0
    0
    أسوق لكم اليوم رساله وصلتني من أحد الشرفاء الذي لم يرضى أن يكون حذاء في قدم رئيس نقابه تصريف الأعمال يرمي به من يشاء من خلق الله لتنفيذ أجندته الخاصه.

    و هنا يشرح هذا الأخ الفاضل أسباب إستقالته و أسلوب النقابه المؤقته المنحرف للإستعداد للإنتخابات القادمه.

    و إليكم نص الرساله

    --------------------------------------------------------------------------------
    From: Khaled MattarSent: Tuesday, November 23, 2010 2:56 PM

    بسم الله الرحمن الرحيم

    ارجو من تصله هذه الرسالة ان يفتح الرابط (اعلاه) وهي صفحة نفط الوطن من جريدة الوطن عدد اليوم ، ثم فتح العقول وتحليل ما جاء في الفقرات القصيرة التي نقلتها هنا ، ومن يشك في مصداقيتي ونزاهتي خصوصا بعد استقالتي مسرورا من مجلس ادارة نقابة العاملين بمؤسسة البترول الكويتية ، يقوم بفتح الرابط ويقرأ مباشرة من الجريدة -- واللهم إني بلغت .


    وهذه الخطوة الأولى لأشعال النار مع دخول موسم الشتاء ، والتي ستغلي منها بعض الرؤوس ذات العقول المتهورة والفارغة ، و ذلك لقرب موعد الانتخابات لمجلس ادارة النقابة مع بداية السنة الجديدة ، واود هنا ان اذكر خبرا يخص الانتخابات مباشرة ويكون هذا الخبر الشرارة الأولى لحرق الاورام واذابة الدهون غير الصحية التي سدت شرايين العمل النقابي واغمضت عيون الشفافية وقصقصت اجنحة العمل الجماعي على مدى 4 سنوات واكثر ، واصابتنا بامراض عديدة لن اذكرها الآن ، لأنني أريدكم أنتم اعضاء الجمعية العمومية ان تعلنوا شفاؤكم منها بعد العلاج واختيار الترياق المناسب للمرحلة الجديدة الحرجة ، بعيدا عن سياسات الرئيس التنفيذي السابق واجندته التي يحملها البعض ، ونبتعد عن التدخل فيما لا يخص النقابة من امور تجارية واقتصادية وسياسية ، حملناها نحن ككويتيين لنوابنا في مجلس الامة ودون الطعن فيهم لأننا نطعن بعضنا ، ولا يحق لنا محاكمة حكومة الكويت وسياساتها إلا من موقع واحد وهو السلطة التشريعية ،،، إلا أننا نرى بعض الاشخاص انتفخت عقولهم بالاوهام وتقلدوا وشاح النائب والمسئول والتاجر وراحوا يتدخلون في مشاريع الدولة كالمصافي والصناعات البتروكيميائية ، والخبر هو موعد الانتخابات !!! وكما تعلمون انه يكون بعد اغلاق باب التسجيل في الجمعية العمومية بشهرين وبذلك لا يحق لأحد التسجيل في الجمعية العمومية ، وبناءا عليه تم التحدث مع رئيس النقابة لأعلان موعد اغلاق باب التسجيل ليتسنى لمن يرغب بالتسجيل ان يقدم الطلب قبل الاغلاق وليكن اسبوع من بعد الاعلان ، إلا انه رفض الاعلان عن اغلاق باب التسجيل وسيعلن عن موعد الانتخابات مباشرة ، مع ان الاعلان عبر البريد الداخلي بالمجان والبيانات في الصحف للمباركة والشكر بآلآف الدنانير من جيبك يا بو برجس (مثل كويتي). فيا له من رئيس شفاف وعادل ، يتميز بديمقراطية التنين التي احرقت مبدأ العدالة وتحاول أجهاض التغيير نحو ديمقراطيات اخرى .


    تحياتي

    *********************************************************************************************************************************************************

    شسالفة

    لماذا تم التأخير بتنفيذ مطالب اتحاد نقابات البترول فيما يتعلق بالزيادة العامة لرواتب العاملين بالقطاع النفطي بعدما أصبح العمل بالقطاع الحكومي طموح الموارد البشرية من حيث الكوادر والمزايا المالية. < الزيادة للعاملين في القطاع النفطي صارت مثل بيض الصعو، الظاهر الادارة النفطية تنتظر ترجي وطرارة في المنتديات والصحف من العاملين حتى تلمع أسماء القيادات وتزيد فرصتهم في التجديد خلال الفترة القادمة

    العودة للعناوين

    ********************************************************************

    استكانة شاي أخضر يقدمها بابوو

    لو كنت رئيساً تنفيذياً

    لقمت بنسف اللجان التنفيعية والمشاريع المشبوهة التي تمت خلال عهد الرئيس الوحيد الذي لم يتم التجديد له في تاريخ القطاع، والتي أدت الى تذمر العديد من القيادات العليا والوسطى وذلك من خلال عمل لهم اختبارات دورية للبقاء بمناصبهم ولترقية البعض منهم في عملية مكشوفة للحركة التي كانت تخطط للاستيلاء على أبرز المناصب القيادية في هذا القطاع.



    يقال والعهدة على الراوي:

    ان موظف في شركة كبيرة بالأحمدي مقرب من مسؤولة ومسؤول في قسم التوظيف في المؤسسة والشركة، نجح بقدرة قادر في الاختبارات بعد ان شارك مع 60 متقدماً لتعديل أوضاعهم وهم على رأس عملهم بعد حصولهم على المؤهل الأعلى، وعلى الرغم من ان هذا الناجح من الثلاثة فقط لا يعرف باللغة الأجنبية الا (يس ونو) الا ان الراوي قال لنا ان هناك عاملا مشتركا ما بين المرشح الناجح ورئيس لجنة التوظيف بالمؤسسة ورئيس نقابتها وأمين سر النقابة ورئيس لجنة التدريب في الشركة.


    منو قال؟:

    ان بعض القيادات المحسوبة على الرئيس السابق لايزالون يقاتلون من أجل تطبيق الأجندة السابقة من جهة والاطاحة بالرئيس الحالي من جهة أخرى وذلك بوضع العراقيل وعدم تطبيق الأحكام القضائية التي صدرت أخيرا والتي يمكن ان تحقق لهم ما يحلمون به في حال عدم تنفيذ الالتزامات على المؤسسة.


    حلو:

    ان تقوم المؤسسة وشركاتها التابعة بالتبرع ودعم المشاريع الخيرية وذوي الاحتياجات الخاصة مثل التبرع بسيارة اسعاف للمسنين وبطاقات الوقود ودعم مالي للجان الخيرية وغيرها من الأنشطة الاجتماعية لأبنائنا وبناتنا من هذه الفئة، وذلك بدل تبديدها بمشاريع واستثمارات خارجية مشبوهة وتبرعات اجبارية لبعض اتحادات الطلبة من أبناء القياديين في القطاع.


    مو حلو:

    ان تثق الجمعية العمومية بنقابتها بعد ان خسرت الآلاف من الدنانير كرسوم وأتعاب قضائية ورسائل sms لجميع الموظفين وذلك بسبب تهور رئيسها لأنه رفع قضايا جاءت أحكامها النهائية بالرفض، ومو حلو أيضا ان يخسر أعضاء الجمعية العمومية أموالهم التي تستقطع من رواتبهم للقضايا الجديدة التي سوف ترفع خلال الأيام القليلة القادمة كرد اعتبار من الشخصيات التي تم الادعاء عليها وحصلت على البراءة بسبب شخص(بسيط) يهاجم القيادات في المنتديات في ذممهم ويبتزهم بكل قلة أدب.


    آخر الكلام:

    قيادية في الادارية تركت مهامها الوظيفية بتأمين وتوفير وتسهيل الأمور الادارية للشركة الأم، وانشغلت بتوفير الروب والشابورة للموظفين قبل ان ترسل رسالة الكترونية لهم عبر بريدهم الالكتروني أخيرا بفوائد أضحية العيد، واحنا بدورنا نقول لصاحب القرار: اذا هذول نواخذتك..ما راح تشوف بر
     
  2. brilliant

    brilliant المـراقب الـعـام

    8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    خالد مطر نازل مع قائمة الانبعي ؟
     
  3. StarTech

    StarTech بـترولـي نشيط

    107
    0
    0


    يبدو إن ثقافة الأخ بو عبدالله عاليه جدا
    حذاء مره واحده، كل هذا الانفعال عشان الانتخابات
    جذي الشوق ذابحك حق كرسي النقابة
    مادري اطلب منك تحترم غيرك
    ولا تحترم ذاتك ؟!

    وأيضاً مرة أخرى يا اخ بو عبدالله تخلي نوره العلبان واجهتك
    وتنساق وراء كلام صحفية جريدة الوطن اللي انمسحت مصداقيتها بين صفوف موظفي المؤسسه نتيجة كثرة ضربها فيهم على الفاضي والمليان
    والدليل شوف جم موظف بالمؤسسه اخذ انذار بسببها
    وتالي تم الغاء تلك الانذارات

    عيش باحلامك واركض ورا نوره العلبان
    مردك بتصحى يا مهاجم يا خطير
     
  4. StarTech

    StarTech بـترولـي نشيط

    107
    0
    0
    تقدر تسمي هذا البيان اللي استند على خزعبلات نورة العلبان
    بيان نزول الانتخابات

    واكيد مو مع النقابه الحاليه
    يعني ما له اختيار الا الانبعي
    ما سمعنا عن اي قائمة ثالثة

    بس سؤال صغير، شلون نقابة المؤسسه تتلاعب باختبارات الانجليزي
    ومنو هذا الموظف الفلتة
    ومنو المسئول عن اختبارات الانجليزي

    جاوب على هالاسئلة
    عشان تعرف ان الشباب فعلا ماشين ورا خزعبلات غيرهم عمياني
    خوش نهج اذا جريدة الوطن تدير حملتهم الانتخابية
    الف مبروك نقولها حق موظفين المؤسسة

    جلادكم منكم وفيكم :confused:
     
  5. أبو عبداللهi

    أبو عبداللهi بـترولـي نشيط

    119
    0
    0
    إنـا لقوم أبـت أخلاقنـا كـرما .......... أن نبتدي بالأذى من ليس يؤذينا

    مولانا ستارتك
    ****************


    الحمد لله أنا لم أتعدى بالقول على أي شخص إنما هذى هو رأيي بالاخ الفاضل خالد مطر. و لا يعني بالضروره ماتحاول انت ان تصوره اني وصفتك و شلتك بالاحذيه في قدم رئيس نقابة تصريف الاعمال.

    أما رايي الشخصي فيمن خان الامانه و اشترى عرض الدنيا بالاخره و يمعن في ضلاله و محاولاته لطمس الحق بالباطل رأيي فيه أنه يجب أن يوطأ بالحذاء في الدنيا و الاخره.

    و مره أخرى تتعلق بالقشور و تتجنب صلب الموضوع في محاوله يائسه منك و من شلتك للتطبيل بصوت عالي حتى يضيع صوت الحق. لكن هذه الالعيب القديمه لن تنطلي على موظفي المؤسسه بعد أن أصبحت مستهلكه و باليه. )
     
  6. StarTech

    StarTech بـترولـي نشيط

    107
    0
    0
    يسلم قلبك يا بو عبدالله
    وايد متحمس حق الانتخابات يا حلاتك
    شاد حيلك والله

    مستوى النقاش المرتبط بالاحذية لا يليق الا بصاحبه

    نصيحة لك، حاول انك تكون قدوة صالحة حق ابناءك

    قبل لا تحاول تكون قدوة حسنة حق زملاءك بالمؤسسه

    الله يعينك على ألفاظك
    ويصبر قلوب اللي حواليك :cool:
     
  7. زلاطيمو

    زلاطيمو بـترولـي نشيط

    66
    0
    0
    حلو والله حلو خالد مطر ما شاء الله أخذ كوميديا عالاخر أنا أقول للأخ الفاضل خالد مطر كمل نومك أفضل لك من النقابة النقابة تبي جد مو كوميديا حضرتك تحب تضحك وتضحك الناس معاك ناااااااااام أفضل لك
     
  8. أبو عبداللهi

    أبو عبداللهi بـترولـي نشيط

    119
    0
    0


    أنا ما الومك ان الكلام عن خائني الامانه و الكذابين يؤلمك و يضرب على وتر حساس عندك و لكنك لا تزال تتهرب من أن تعلق على ما ذكره الأخ الفاضل خالد مطر و هو صلب الموضوع.:rolleyes:
     
  9. أبو عبداللهi

    أبو عبداللهi بـترولـي نشيط

    119
    0
    0

    عندما يكون الموضوع في مثل جديه ما هو مطروح و يأتي شخص مثلك يتضاحك بشكل مزري
    فليس له عندي إلا المثل القائل
    الضحك من غير سبب قلت أدب
     
  10. كويتي بسيط

    كويتي بسيط بـترولـي نشيط

    112
    0
    0
    منو قاعد يضحك ..ماني شايف الرجل قال شي يضحك او غلط !!

    ..............
     
  11. أبو عبداللهi

    أبو عبداللهi بـترولـي نشيط

    119
    0
    0
    الأستاذ بسيط

    أراه مثير للريبه أن تتجنب أنت وصاحب الطبله و الاخر عازف المزمار التعليق على ما كتبه الاخ خالد مطر, هل هذا بسبب الخوف أن يكتب أكثر في فضحك أنت و معزبك؟؟؟؟

    أظن أن هذا هو السبب الحقيقي
    لأنه نراكم لا تخجلون من الخوض باعراض الناس أو الطعن بذممهم .....................

    ........................
     
  12. كويتي بسيط

    كويتي بسيط بـترولـي نشيط

    112
    0
    0
    انا حطيت رد و الاداره مسحته ,,, :rolleyes:

    بس علي العموم ... الاخ خالد مطر ..اخ عزيز .. و خله يعبر عن مشاعره و عواطفه الجياشه .... :D
     
  13. StarTech

    StarTech بـترولـي نشيط

    107
    0
    0

    قصتك قصه يا بو عبدالله

    من شان الله
    ممكن تضيف حق الموظفين شي جديد وتبين لهم انكم قادرين على خدمتهم
    بدال مقاطع الهزل والغلط اللي حضرتك مسميها فضايح ومستانس عليها

    تحسب الناس اللي تقرا مستبشرة خير من أداء قائمتك اذا مسكتوا لا سمح الله
    ما عندك طرح الا الهجوم على الناس اللي انجازاتها تتكلم عنها بصدق وشفافية
    وعمرك ما شكرتهم على شي
    ولا هم ناطرين منك شكر
    ومؤمنين انهم مؤدين دورهم على أكمل وجه كبشر يصيبون ويخطئون
    انزين ضيف شي جديد
    حاول تثبت ان وجودك في من وراه فايدة
    شد حيلك واعصر نفسك يمكن يطلع شي


    وبخصوص رسالة الأخ خالد مطر
    للمرة الألف اقولك لا تحارب بسيف غيرك
    اجندة جريدة الوطن واضحة ومكشوفة جدام موظفي المؤسسة
    واستنادك عليها يبين ضعفك


    النقطة الوحيدة اللي ذكرها خالد مطر عن عدم الاعلان عن تسكير باب التسجيل
    وهذي اصلا ما فيها مخالفة

    واقرا ردي عليها كامل في مداخلاتي مع نقطة نظام في موضوع استكانة شي اخضر
    http://www.q8ow.com/vb/showthread.php?t=33049&page=2
    واللي الى الآن عاجز عن تحديد المادة اللي خالفتها النقابة ! واذا انت عندك المادة حطها وفكنا بدون لف ودوران
    ولا سكتوا عن الصياح والادعاء انها مخالفة صريحة !! :eek:
    واذا تهدد بفضايح جديدة
    هات اللي عندك وبأدلة
    بعيد عن ثقافة الاحذية اللي شاغل نفسك فيها
    بمعنى أصح، حاول تطور من مستوى كتاباتك شوي
     
  14. أبو عبداللهi

    أبو عبداللهi بـترولـي نشيط

    119
    0
    0
    الأستاذ بسيط

    جميع رواد هذا المنتدى الكريم يعرفون أنه لا يتم حذف كلمه من أي مشاركه إلا بوضع نجوم مكان الكلمه المحذوفه ليعلم القراء أنه تم تعديل المشاركه أو يتم التنويه أنه قد حذفت مشاركات مع ذكر سبب الحذف.

    مع أني لا أظن أن إداره المنتدى قد خرجت عن نهجها و حذفت مشاركتك بدون تنويه لكن هم في النهايه بشر قد يحدث ذلك منهم, و لكن هل كانت مشاركتك أو ردك على الأخ خالد مطر هابطه لهذه الدرجه لتقوم الإداره بحذفها بالكامل؟؟؟؟ وإذا كان فعلا عندك رد على كلامه مع شكي القوي جدا فيمكنك المحاوله مره أخرى بطريقه أرقى ليستفيد الجميع.​
     
  15. brilliant

    brilliant المـراقب الـعـام

    8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    اخوي ابو عبدالله هذي من شؤون الاداره أتمنى ماتطلع عن الموضوع وتكون في صلبه
     
  16. أبو عبداللهi

    أبو عبداللهi بـترولـي نشيط

    119
    0
    0

    مولاانا ستارتك

    تعبتني الله ياخذ إبلسيك و أنا أحاول إزالت كل الرماد الي حاولت ذره بعيون الأخوه و الأخوات القراء لتغيير الموضوع لكن مثل ما تعبتني أنا بطلع أحسن منك و أريحك و أحط لك كلام الأخ خالد مطر في نقاط للتسهيل عليك في الرد.

    الأخوه و الأخوات الأعزاء, صال و جال و إفتر و دار و غبر علينا كل من مولانا ستارتك و الأستاذ بسيط في محاوله مكشوفه لإيهام القراء أنهم أجابوا على كل ما كتبه الأخ خالد مطر المستقيل من نقابة تصريف الأعمال والمستاء من أداء هذه الإداره حيث ذكر عدة نقاط نقتطف منها و نعلق عليها كالاتي:​


    - ارجو من تصله هذه الرسالة ان يفتح الرابط (اعلاه) وهي صفحة نفط الوطن من جريدة الوطن عدد اليوم ، ثم فتح العقول وتحليل ما جاء في الفقرات القصيرة التي نقلتها هنا ، ومن يشك في مصداقيتي ونزاهتي خصوصا بعد استقالتي مسرورا من مجلس ادارة نقابة العاملين بمؤسسة البترول الكويتية ، يقوم بفتح الرابط ويقرأ مباشرة من الجريدة -- واللهم إني بلغت .
    هنا الأخ خالد مطر يستشهد بجريدة الوطن و ليس الأخ منصور الأنبعي و ليس نقطة نظام و ليس كاتب هذه السطور أخوكم بو عبداللهi, فلماذا لا توجه كلامك و إتهاماتك له بالعماله لجريدة الوطن ؟؟؟؟

    - وهذه الخطوة الأولى لأشعال النار مع دخول موسم الشتاء ، والتي ستغلي منها بعض الرؤوس ذات العقول المتهورة والفارغة.
    من تظن أنه يصف هنا بأصحاب العقول الفارغه و المتهوره؟؟؟

    - واذابة الدهون غير الصحية التي سدت شرايين العمل النقابي واغمضت عيون الشفافية وقصقصت اجنحة العمل الجماعي على مدى 4 سنوات واكثر.
    يعلن الأخ خالد أن شرايين العمل النقابي سدتها الدهون و أن الشفافيه و العمل الجماعي قد ألغوا من قاموس نقابه تصريف الأعمال لأكثر من أربع سنوات.

    - بعيدا عن سياسات الرئيس التنفيذي السابق واجندته التي يحملها البعض.
    و هنا يعلن بكل وضوح أن النقابه المؤقته تحمل أجندة و سياسات الرئيس التنفيذي السابق التي يضحكون على عقول الموظفين بزعمهم أنهم ضدها.

    - ونبتعد عن التدخل فيما لا يخص النقابة من امور تجارية واقتصادية وسياسية ، حملناها نحن ككويتيين لنوابنا في مجلس الامة ودون الطعن فيهم لأننا نطعن بعضنا ، ولا يحق لنا محاكمة حكومة الكويت وسياساتها إلا من موقع واحد وهو السلطة التشريعية ،،، إلا أننا نرى بعض الاشخاص انتفخت عقولهم بالاوهام وتقلدوا وشاح النائب والمسئول والتاجر وراحوا يتدخلون في مشاريع الدولة كالمصافي والصناعات البتروكيميائية.
    أظنه هنا و صلحولي لو أني فاهم غلط أنه يخاطب رئيس النقابه المؤقته. الذي حاول تقليد مشيت الحمامه فضيع نفسه و ضيعنا معاه.

    - وكما تعلمون انه يكون بعد اغلاق باب التسجيل في الجمعية العمومية بشهرين وبذلك لا يحق لأحد التسجيل في الجمعية العمومية ، وبناءا عليه تم التحدث مع رئيس النقابة لأعلان موعد اغلاق باب التسجيل ليتسنى لمن يرغب بالتسجيل ان يقدم الطلب قبل الاغلاق وليكن اسبوع من بعد الاعلان ، إلا انه رفض الاعلان عن اغلاق باب التسجيل وسيعلن عن موعد الانتخابات مباشرة ، مع ان الاعلان عبر البريد الداخلي بالمجان والبيانات في الصحف للمباركة والشكر بآلآف الدنانير من جيبك يا بو برجس (مثل كويتي). فيا له من رئيس شفاف وعادل ، يتميز بديمقراطية التنين التي احرقت مبدأ العدالة وتحاول أجهاض التغيير نحو ديمقراطيات اخرى.
    هنا يتهم معزبك يا بسيط بإنه تنين غاضب يحرق كل من يحاول المساس بعرشه الذي وضعه على الماء و يضرب بعرض الحائط كل مبادئ العداله و الشفافيه في سبيل الحفاظ على ريش الطاووس الذي إكتسبه بحمايه جلاديه و الافاعي المحيطه بعرشه و التي على أتم الإستعداد لمهاجمت عرض و شرف و ذمت كل من تسول له نفسه عدم الرقص على طبول نشيدة الله يخلي الريس الله يطول عمره.[/
    ]​

    أما بالنسبه لدعوتك لي للمشاركه في حوار السيد نقطه نظام و محاولاتك للنقر على الكيبورد للرد عليه فقد أصبح يدور في حلقه ضيقه تكاد أن تطبق على رقبتك و أنا أفضل كرسي المشاهد في الوقت الحالي
    :cool:
     
  17. أبو عبداللهi

    أبو عبداللهi بـترولـي نشيط

    119
    0
    0
    الأخ الفاضل بريلينت

    مع إحترامي الشديد لشخصك و لأدارة المنتدى و لرواد المنتدى.

    فأنا صاحب الموضوع
    و أنا من طالب أكثر من مره من المخالفين بالرأي عدم الخروج عن صلب الموضوع و إرجع الى المشاركات السابقه للتأكد.

    أما أن يتخذوا حق الإداره في حذف او تعديل المشاركات كذريعه لإلقاء التهم و الهرب من إعطاء الادله و إيهام الاخرين أنهم مظلومين من إدارت المنتدى المتسلطه على مشاركاتهم فهذا ما حاولت الرد عليه و هو في قلب و صلب الموضوع.

    و لكم جزيل الشكر
     
  18. brilliant

    brilliant المـراقب الـعـام

    8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    من الواضح ان لا قائمتكم ولا قائمتهم عنده اي دليل علي الاتهامات الملقاه علي بعض

    واذا استمرت هالاتهامات بدون ادله ستغلق المواضيع ونستعد لفتح مواضيع جديده بلا اتهامات وتفيد موظفين المؤسسه
     
  19. أبو عبداللهi

    أبو عبداللهi بـترولـي نشيط

    119
    0
    0
    الأخ الفاضل بريلينت

    سوف أرد عليك بالتفصيل إن شاء الله بأقرب وقت (ناطر رد إدارت المنتدى على كم إستفسار)

    لكن فقط للتنويه.

    لم يذكر أي شخص من المتحاورين انه عضو في أي قائمه من القائمتين المتنافستين لذلك أرجوا التثبت.

    و لكم فائق الإحترام
     
  20. StarTech

    StarTech بـترولـي نشيط

    107
    0
    0
    اللي على راسه بطحه :D :D :D
     

مشاركة هذه الصفحة